• 12:13 صباحاً

عاجل للأساذ سفاري مشرف الأكسبرات ارجو تحويل هذه الأستراتيجية الى اكسبرت

Like Tree1Likes

الصورة الرمزية Safari
مشرف سابق
الصورة الرمزية Safari

Safari is on a distinguished road
افتراضي رد: عاجل للأساذ سفاري مشرف الأكسبرات ارجو تحويل هذه الأستراتيجية الى اكسبرت
91#
06 - 01 - 2011, 03:12 AM
من المعروف أنه كلما كبر الفريم زادت دقة التحليلات ... أنا أفضل العمل على مستوى أصغر من ذلك و يناسبني فريم الساعة و الأربع ساعات

يمكنك أيضا العمل بالترندات على الفريمات الصغيرة سكالبينج ، لكنها تحتاج الى سرعة و دقة في رسم الترند

و الله أعلم

هذه وجهة نظري الشخصية ... لكن أٌقترح أن تتاجر بما تراه مناسبا لك ، فربما ما يناسبني قد يتعبك قليلا بحكم أنني شبه متفرغ للفوركس

تحياتي
Safari غير متواجد حالياً  

عضو جديد

خالد 1000 is on a distinguished road
افتراضي رد: عاجل للأساذ سفاري مشرف الأكسبرات ارجو تحويل هذه الأستراتيجية الى اكسبرت
92#
06 - 01 - 2011, 03:24 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Safari مشاهدة المشاركة
من المعروف أنه كلما كبر الفريم زادت دقة التحليلات ... أنا أفضل العمل على مستوى أصغر من ذلك و يناسبني فريم الساعة و الأربع ساعات

يمكنك أيضا العمل بالترندات على الفريمات الصغيرة سكالبينج ، لكنها تحتاج الى سرعة و دقة في رسم الترند

و الله أعلم

هذه وجهة نظري الشخصية ... لكن أٌقترح أن تتاجر بما تراه مناسبا لك ، فربما ما يناسبني قد يتعبك قليلا بحكم أنني شبه متفرغ للفوركس

تحياتي
يعطيك العافية اخي سفاري على جهدك واسأل الله ان يجزاك الجنة......
خالد 1000 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Safari
مشرف سابق
الصورة الرمزية Safari

93#
07 - 01 - 2011, 05:42 PM
أخي خالد .... الاكسبيرت مع خاصية ادارة راس المال

أرجو أن تجربه لتتأكد من أنه المطلوب

تحياتي
الملفات المرفقة
نوع الملف: rar Safari_Khaled1000 (ea) v7-2.rar‏ (5.0 كيلوبايت, المشاهدات 34)
Safari غير متواجد حالياً  
عضو جديد

94#
08 - 01 - 2011, 01:44 AM
اقتباس:
أخي خالد .... الاكسبيرت مع خاصية ادارة راس المال

أرجو أن تجربه لتتأكد من أنه المطلوب

تحياتي

الله يسعد صباحك اخي سفاري والله يعطيك الف عافية على مجهودك ويرزقك بغير حساب

سوف اجرب الاكسبرت واوافيك بالتجارب مع بداية فتح الاسواق بأذن الله

هناك ملاحظة اخي سفاري بشأن اكسبرت v7 الاخير لأنه تارة يفتح مع بداية الاختراق وتارة اخرى مع بداية او منتصف الشمعة التي تلي شمعة الاختراق مباشرة لا ادري مالسبب هل هو خلل مؤقت بالاكسبرت اما هناك مشكلة اخرى...

الف تحية لك....
الصورة الرمزية Safari
مشرف سابق
الصورة الرمزية Safari

95#
08 - 01 - 2011, 01:53 AM
أهلا أخي خالد

اذا حدث أمر غريب في طريقة تنفيذ الاكسبيرت للصفقات .. أرجو أن ترفق شارت لأستوعب ما حصل ... لكنني أظن حسب شرحك للأمر بأنه تأخير في الدخول متعلق بالبروكر ... فالمتداول في بعض الأحيان يحاول فتح صفقات يدويا فيحصل تأخير لسبب من الأسباب و قد يضطر إلى اعادة الطلب عدة مرات

على كل حال ... اذا تكرر هذا الأمر أرجو أن ترفق لي شارت توضيحي ، فربما هناك مشكلة في الاكسبيرت

تحياتي
Safari غير متواجد حالياً  
عضو جديد

96#
08 - 01 - 2011, 02:12 AM
اقتباس:
أهلا أخي خالد

اذا حدث أمر غريب في طريقة تنفيذ الاكسبيرت للصفقات .. أرجو أن ترفق شارت لأستوعب ما حصل ... لكنني أظن حسب شرحك للأمر بأنه تأخير في الدخول متعلق بالبروكر ... فالمتداول في بعض الأحيان يحاول فتح صفقات يدويا فيحصل تأخير لسبب من الأسباب و قد يضطر إلى اعادة الطلب عدة مرات

على كل حال ... اذا تكرر هذا الأمر أرجو أن ترفق لي شارت توضيحي ، فربما هناك مشكلة في الاكسبيرت

تحياتي
عزيزي سفاري هذا الشارت يبين اختلاف فتح الصفقات مابين شمعة الاختراق ومابين شمعة مابعد شمعة الاختراق...هناك سهم فوق شمعة الاختراق وسهم آخر فوق الشمعة التي تلي شمعة الاختراق وهما صفقتا بيع كانت ليلة امس...
مع ملاحظة ان الاكسبرت v7 نال اعجابي وطلبي عندما فتح الشمعة التي تلت شمعة الاختراق مباشرة كمافي هذا الشارت واتمنى ان تجعله بكرمك اخي سفاري أن يستمر على هذا النحو فهذا هو المطلوب من الاستراتيجية...

وتلاحظ عزيزي كذلك هذه النتائج التي نتجت بفضل الله ثم بفضلك وتقنيتك المميزة...مع ملاحظة انها نتجت مع استخدام اكسبرتv7 ولكن بفتح صفقات بمجرد اختراق الشمعة خط الترند واحيانا من بداية الشمعة التي تلي شمعة الاختراق كما في الشارت الموضح ادناه ولو ان الافضل والاقوى ان يستمر عمله بمجرد فتح الشمعة التي تلي شمعة الاختراق وهذا هو المطلوب....
الشارت

تحياتي
الصورة الرمزية Safari
مشرف سابق
الصورة الرمزية Safari

97#
08 - 01 - 2011, 02:17 AM
النسخة السابعة ... يقوم الاكسبيرت بفتح صفقات بعد شمعة الاختراق و المحددة عندك بسهم

و الأمر في الأخير يتعلق برسمك للترند
Safari غير متواجد حالياً  
عضو جديد

98#
08 - 01 - 2011, 02:24 AM
اقتباس:
النسخة السابعة ... يقوم الاكسبيرت بفتح صفقات بعد شمعة الاختراق و المحددة عندك بسهم

و الأمر في الأخير يتعلق برسمك للترند
ولكن عزيزي سفاري حفظك الله ورعاك ارجو ان تتمعن في السهم الاحمر(سهم السعر التي تم فتح الصفقة عنده) الموجود بجانب شمعة الاختراق وسهم احمر آخر بجانب شمعة مابعد شمعة الاختراق هنا الاكسبرت فتح صفقتين على خط ترند واحد صفقة واحدة بمجرد اختراق الشمعة وصفقة اخرى مع بداية الشمعة الاخرى التي تلت شمعة الاختراق,,,,,,

الله يعطيك العافية
الصورة الرمزية Safari
مشرف سابق
الصورة الرمزية Safari

99#
08 - 01 - 2011, 02:42 AM
هل هناك مشكلة في صفقات الاكسبيرت ؟؟
Safari غير متواجد حالياً  
عضو جديد

100#
08 - 01 - 2011, 03:02 AM
اقتباس:
هل هناك مشكلة في صفقات الاكسبيرت ؟؟

الله يعطيك العافية اخي سفاري كل شي تمام ولايوجد هناك مشكلة
لكن هل هناك بخبرتك الطويلة طريقة لفلترة الدخول الصحيح دون ارتداد لأن عند فتح الصفقة لازم يرتد السعر اكثر من 20 نقطة واكثر من ذلك بعدها يرجع في الاتجاه الذي يتفق مع هذه الاستراتيجية
لأنني جربت كل المؤشرات ستوكاستك والدفرجنس والار اس والمتوسطات وغيرها الكثير ولم تنفع في تحديد الدخول الدقيق دون ارتداد حتى لوبسيط...

تحياتي

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات