• 8:15 صباحاً

عاجل للأساذ سفاري مشرف الأكسبرات ارجو تحويل هذه الأستراتيجية الى اكسبرت

Like Tree1Likes

عضو جديد

خالد 1000 is on a distinguished road
افتراضي رد: عاجل للأساذ سفاري مشرف الأكسبرات ارجو تحويل هذه الأستراتيجية الى اكسبرت
111#
11 - 01 - 2011, 01:13 AM
اسعد الله صباحك اخي سفاري بكل خير

يشرفني ان اهديك هذه النتائج الممتازة لهذه الاستراتيجية والتي لم تأخذ اكثر من نصف ساعة حتى حققت الهدف بفارق نقطتين فقط وهي لاتزال تعمل حتى تحقق هدفها بالكامل وقد تم ربط هذه الاستراتيجية بين فريمين فقط وهما الاسبوعي والــ5 دقائق فقط وقد حققت هدفها بالكامل ...
الشارت.....

خالد 1000 غير متواجد حالياً  

عضو جديد

افتراضي رد: عاجل للأساذ سفاري مشرف الأكسبرات ارجو تحويل هذه الأستراتيجية الى اكسبرت
112#
11 - 01 - 2011, 01:18 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد 1000 مشاهدة المشاركة
اسعد الله صباحك اخي سفاري بكل خير

يشرفني ان اهديك هذه النتائج الممتازة لهذه الاستراتيجية والتي لم تأخذ اكثر من نصف ساعة حتى حققت الهدف بفارق نقطتين فقط وهي لاتزال تعمل حتى تحقق هدفها بالكامل وقد تم ربط هذه الاستراتيجية بين فريمين فقط وهما الاسبوعي والــ5 دقائق فقط وقد حققت هدفها بالكامل ...
الشارت.....

وهذه الاهداف قد تحققت لنفس الزوج اعلاه وقد استمر السعر الى اكثر من ذلك

تحياتي
الصورة الرمزية Safari
مشرف سابق
الصورة الرمزية Safari

Safari is on a distinguished road
113#
11 - 01 - 2011, 01:38 AM
مبروووووك أخي خالد

اذا أمكن ،مزيدا من الشرح و كيف الربط بين الفريم الأسبوعي و الخمس دقائق ؟
Safari غير متواجد حالياً  
عضو جديد

114#
11 - 01 - 2011, 01:58 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Safari مشاهدة المشاركة
مبروووووك أخي خالد

اذا أمكن ،مزيدا من الشرح و كيف الربط بين الفريم الأسبوعي و الخمس دقائق ؟

الله يبارك فيك وبعمرك اخي سفاري وبالنسبة للشرح سوف احاول ان اقوم به بشكل تتضح به طريقة الاستراتيجية وهي نفس الاستراتيجية السابقة ولكن بعد تأكيدها بالفريم الاسبوعي وفتح الصفقات على الــ5 دقائق ولكنها ذات مخاطرة شديدة جدا بسبب الميرجن ولن ينفع معها سوى الارصدة الكبيرة كالــ50000 وفوق حتى تتحمل ذلك المرجن
فقد تم فتح تلك الصفقات بخسارة مبدئية 247دولار ثم تعدت الى اكثر من ذلك وبلغت اكثر من 3000دولار وكانت مهيأة لخسارة اكثر من ذلك ومن ثم بدأت الخسارة بالتراجع وتباينت بين الــ1000 خسارة والربح 82 دولار ثم تضاعفت وبلغت اكثر من ذلك حتى بلغت تلك الاهداف الموضوعة من قبلي وقد تعدى السعر بشكل ايجابي الى اكثر من ذلك من ووصل 9610 وهو مهيأ ان يصل الى اقل من ذلك الى آخر الاسبوع..... وعيبها الآخر المتابعة برسم خطوط الترند بحذر دون وضع ستوب معين

وانا اعلم انك لم تتوانى عن مساعدتي في تقريب تقنية الاكسبرت الذي ابتكرته بجهدك حتى يتناسب مع هذه الاستراتيجية ولكنه لم يحققها بشكل كامل....وامنيتي ان يتحقق اكسبرت يطبق هذه الاستراتيجية بحذافيرها حتى نستفيد ويستفيد الجميع...

تحياتي
الصورة الرمزية Safari
مشرف سابق
الصورة الرمزية Safari

115#
11 - 01 - 2011, 02:16 AM
أرى أن التباين كبير بين الأسبوعي و الخمس دقائق !!

اذا كانت هناك أي تعديلات اضافية على الاكسبيرت ، اطرحها و نتناقش فيها

بالتوفيق
Safari غير متواجد حالياً  
عضو جديد

116#
11 - 01 - 2011, 02:42 AM
عزيزي سفاري ...

هذه الاستراتيجية لها هدف رئيسي وهو التأكد من الاتجاه العام للويكلي بأن هل هو في ترند نازل او صاعد والذي يؤكد ذلك خط الترند بهذا الشكل على الاسبوعي وان يتم يتم رسمه بنفس الطريقة على الــ5 دقيقة

الشارت

وفتح الصفقات يكون بمجرد اغلاق الشمعة الحالية التي اخترقت خط الترند للــ5 دقائق وبعد اغلاقها يقوم الاكسبرت مشكورا بفتح الصفقات مع بداية الشمعة الجديدة التي تلت تلك الشمعة الحالية التي تم اغلاقها وبعدها سوف ترى نتائج باهرة جدا...
نسيت ان اذكر شي مهم جداجدا وهو شرط آخر مكمل لشرط بداية فتح الصفقات مع بداية تلك الشمعة وهو ان يقطع مؤشر الزجزاج خط الترند المرسوم....هل ممكن ان يتضمن الاكسبرت هذه الشروط سوف يكون عندها صاعقة كبيرة للفوركس ....

ياليت اخي سفاري تتحقق هذه الاستراتيجية على شكل اكسبرت تقوم بصنعه بتقنيتك الاحترافية فقد يستفيد منها الجميع وسوف يودعون شي اسمه خسارة ولكن بشرط ان يتحمل الرصيد تراجع السعر بشكل كبيير جدا حتى يحقق الربح الذي يرغبه المتداول بشرط ان لايخالف الاتجاه العام للاسبوعي سواء في الدخول او غير ذلك....وان لايتم وضع استوب معين لان الاستراتيجية سوف تتحقق سلفا بأذن الله .....
ملاحظة....السعر الان وصل9597 وقد قلت ذلك من قبل وسوف يكون في نزول حتى آخر هذا الاسبوع وبداية الاسبوع القادم بأذن الله.....
الصورة الرمزية Safari
مشرف سابق
الصورة الرمزية Safari

117#
11 - 01 - 2011, 03:00 AM
حسب الصفقة المرفقة

الاتجاه الأسبوعي صاعد لأن السعر ارتد من الترند و الخمس دقائق هابط لأنه اخترق الترند و أنت دخلت بيع

كيف ذلك ؟؟
Safari غير متواجد حالياً  
عضو جديد

118#
11 - 01 - 2011, 03:17 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Safari مشاهدة المشاركة
حسب الصفقة المرفقة

الاتجاه الأسبوعي صاعد لأن السعر ارتد من الترند و الخمس دقائق هابط لأنه اخترق الترند و أنت دخلت بيع

كيف ذلك ؟؟
الشمعة الاسبوعية مهيأة للنزول بنسبة 90% وسوف تقطع خط الترند المرسوم بأذن الله او احتمال 10% ترتد من خط الترند بعد قطعها اياه وممكن تفتح تحته شمعة اخرى وتتراجع وللصعود بشكل مؤقت واحتمال تكمل الصعود وبذلك نرسم خط ترند آخر ولكن هذه المرة من الاعلى بنفس الطريقة وفي هذه الحالة يكمل الصعود بنسبة 1000% في حالة لم يكمل النزول بعد قطع خط الترند....وبسبب ذلك يجب ان يتحمل الرصيد ذلك التراجع حتى يتم فتح صفقات معاكسة متدبلة وتكون النتائج مذهلة جدا...
المعادلة اخي سفاري جدا صعبة بالنسبة لتحويلها لأكسبرت اعتقد ذلك ولكنها بالنسبة اليك بأذن الله انها متيسرة جدا بسبب تقنيتك الممتازة....

تحياتي
عضو جديد

119#
11 - 01 - 2011, 04:12 AM
الآن اخي سفاري بلغت الخسارة حتى الان اكثر من 2000دولار حسب الاستراتيجية ولكنني سوف ارفق نتائج الهدف الربحي بأذن الله في حينه ولهذا السبب في كون خطورة الاستراتيجية بسبب عدم توقع النقطة المثالية للدخول وهذا مانبحث عنه بفلترة مميزة جدا....
والله الموفق....

الشارت////
عضو جديد

120#
11 - 01 - 2011, 10:54 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد 1000 مشاهدة المشاركة
الآن اخي سفاري بلغت الخسارة حتى الان اكثر من 2000دولار حسب الاستراتيجية ولكنني سوف ارفق نتائج الهدف الربحي بأذن الله في حينه ولهذا السبب في كون خطورة الاستراتيجية بسبب عدم توقع النقطة المثالية للدخول وهذا مانبحث عنه بفلترة مميزة جدا....
والله الموفق....

الشارت////
وهذه النتائج قد بلغت اهدافها في اقل من ساعة حتى بلغت الارباح الاجمالية ليوميين فقط من اجمالي ساعتيين منها هي 8419دولار
وبلغ الرصيد بالارباح 58419

اتمنى اخي تلبية طلبي بصنع اكسبرت يجمع شروط هذه الاستراتيجية وسوف تجد ربحا كثيرا لاينقطع وسينعم به كل مسلم عربي وأسأل الله لك العون من رب العالميين....
تحياتي لك اخي سفاري

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات