• 9:33 صباحاً




`·.¸¸.·´♣♣ ورشة بورصات العربية المتحدة ♣♣`·.¸¸.·´

إضافة رد
Like Tree234Likes

أدوات الموضوع
الصورة الرمزية Mostafa Elyamny
مشرف بورصات
الصورة الرمزية Mostafa Elyamny
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: مــ أم ــصـ الدنياــر
المشاركات: 24,078
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 41
Mostafa Elyamny is on a distinguished road
افتراضي رد: `·.¸¸.·´♣♣ورشة بورصات العربية المتحدة♣♣`·.¸¸.·´
1101#
27 - 05 - 2011, 08:24 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BRUFEN مشاهدة المشاركة
ما شاء الله عليك الله يجزيك الجنه
وصلت الفكره والمعلومه وهذا هو الي كنت حاب أعرفه
وافهمه والله يعطيك العافيه ماقصر اخوي مصطفى

أرجو من المشرفين لو تسمح اخوي مصطفى نقل هذا الشرح
لصفحة الأولى من الموضوع ليستفيد منه الجميع قبل ان تضيع
مع طيات الصفحات
يا استاذي ولماذا النقل ومعانا موضوع الاستاذ شادي عبده كامل تفضل الرابط

http://forum.borsaat.com/t89451.html

تحياتي

,,,,,,,,,,,

التوقيع





Mostafa Elyamny غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 763
معدل تقييم المستوى: 17
BRUFEN is on a distinguished road
افتراضي رد: `·.¸¸.·´♣♣ورشة بورصات العربية المتحدة♣♣`·.¸¸.·´
1102#
27 - 05 - 2011, 08:49 PM
أيواااااه هنا الكلام يعني الي أفهمه من شرحك
هو أن النموذج الصحيح يجب أن يكون تمام
مثل هذه الصورتان وغيرها يكون نموذج
كاذب أو نموذج غير صحيح
إليك الصورتان




BRUFEN غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Mostafa Elyamny
مشرف بورصات
الصورة الرمزية Mostafa Elyamny
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: مــ أم ــصـ الدنياــر
المشاركات: 24,078
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 41
Mostafa Elyamny is on a distinguished road
افتراضي رد: `·.¸¸.·´♣♣ورشة بورصات العربية المتحدة♣♣`·.¸¸.·´
1103#
27 - 05 - 2011, 11:23 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BRUFEN مشاهدة المشاركة
أيواااااه هنا الكلام يعني الي أفهمه من شرحك
هو أن النموذج الصحيح يجب أن يكون تمام
مثل هذه الصورتان وغيرها يكون نموذج
كاذب أو نموذج غير صحيح
إليك الصورتان




تمام استاذي الفاضل وانا بفضل ان حضرتك تتعلم ترسم النماذج يدويا وتستخرجها بنفسك من على الشارت وتخلي المؤشر وسيلة مساعدة فقط لاغير ان شاء الله بالتعلم والتدريب هتكون العملية سهلة وبسيطة

واي استفسار انا تحت امرك

تحياتي

,,,,,,,,,,,,,

التوقيع





Mostafa Elyamny غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Mostafa Elyamny
مشرف بورصات
الصورة الرمزية Mostafa Elyamny
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: مــ أم ــصـ الدنياــر
المشاركات: 24,078
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 41
Mostafa Elyamny is on a distinguished road
افتراضي رد: `·.¸¸.·´♣♣ورشة بورصات العربية المتحدة♣♣`·.¸¸.·´
1104#
28 - 05 - 2011, 04:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يارب تكون اجازة سعيدة عليكم دايما

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

التوقيع





Mostafa Elyamny غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 763
معدل تقييم المستوى: 17
BRUFEN is on a distinguished road
افتراضي رد: `·.¸¸.·´♣♣ورشة بورصات العربية المتحدة♣♣`·.¸¸.·´
1105#
28 - 05 - 2011, 09:27 PM
أخوي مصطفى ليش المؤشر عندي مختلف
عن رسمك لعملة اليورو فرنك شوف الصورة

BRUFEN غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Mostafa Elyamny
مشرف بورصات
الصورة الرمزية Mostafa Elyamny
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: مــ أم ــصـ الدنياــر
المشاركات: 24,078
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 41
Mostafa Elyamny is on a distinguished road
افتراضي رد: `·.¸¸.·´♣♣ورشة بورصات العربية المتحدة♣♣`·.¸¸.·´
1106#
29 - 05 - 2011, 01:17 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mostafa Elyamny مشاهدة المشاركة










اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BRUFEN مشاهدة المشاركة
أخوي مصطفى ليش المؤشر عندي مختلف
عن رسمك لعملة اليورو فرنك شوف الصورة


الفرق بين ده وده ان الاول انا راسمه بإيدي بدون مؤشرات انما التاني بالمؤشر وانا بقولك حضرتك ياريت متعتمدش اعتماد كلي على المؤشر وتتعود انك تطلع النماذج يدويا والمؤشر يكون مساعد ليك ومع الوقت تستغنى عنه ان شاء الله

اي شئ انا تحت امرك

تحياتي

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

التوقيع





Mostafa Elyamny غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Mostafa Elyamny
مشرف بورصات
الصورة الرمزية Mostafa Elyamny
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: مــ أم ــصـ الدنياــر
المشاركات: 24,078
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 41
Mostafa Elyamny is on a distinguished road
افتراضي رد: `·.¸¸.·´♣♣ورشة بورصات العربية المتحدة♣♣`·.¸¸.·´
1107#
29 - 05 - 2011, 01:28 AM
تصبحوا على خير وان شاء الله هفتح في الفجر شوية

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

التوقيع





Mostafa Elyamny غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 763
معدل تقييم المستوى: 17
BRUFEN is on a distinguished road
افتراضي رد: `·.¸¸.·´♣♣ورشة بورصات العربية المتحدة♣♣`·.¸¸.·´
1108#
29 - 05 - 2011, 02:15 AM
الله يعطيك العافيه
وتلاقي خير يارب

وبالنسبة لرسم الخطوط يدوي مازلت شايفها صعبه
لأني ما أستخدمت من قبل خطوط الفيبو ولما أرسمها
على الهارمونيك ما أشوف لها أي تطابق في الإرتداد
طبعاً بالنسبة لــ A-B-C-D أشوف خطوط الفيبو إما
تم كسرها والإرتداد بعد الكسر أو الإرتداد بمسافه
قبل أن يلامس احد الخطوط
وما شاء الله تبارك الله على الأستاذ شادي موضوعه كبير
وأساساً هو كلامه ليس فقط عن الهارمونيك أنا شايف
أنه يتكلم عن كل شيئ في الفوركس ومعلومات قوية وقيمه
وبحاول أتابع وأشوف لحد وين راح اوصل
وربنا يسهل
BRUFEN غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Mostafa Elyamny
مشرف بورصات
الصورة الرمزية Mostafa Elyamny
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: مــ أم ــصـ الدنياــر
المشاركات: 24,078
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 41
Mostafa Elyamny is on a distinguished road
افتراضي رد: `·.¸¸.·´♣♣ورشة بورصات العربية المتحدة♣♣`·.¸¸.·´
1109#
29 - 05 - 2011, 04:54 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BRUFEN مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه
وتلاقي خير يارب

وبالنسبة لرسم الخطوط يدوي مازلت شايفها صعبه
لأني ما أستخدمت من قبل خطوط الفيبو ولما أرسمها
على الهارمونيك ما أشوف لها أي تطابق في الإرتداد
طبعاً بالنسبة لــ A-B-C-D أشوف خطوط الفيبو إما
تم كسرها والإرتداد بعد الكسر أو الإرتداد بمسافه
قبل أن يلامس احد الخطوط
وما شاء الله تبارك الله على الأستاذ شادي موضوعه كبير
وأساساً هو كلامه ليس فقط عن الهارمونيك أنا شايف
أنه يتكلم عن كل شيئ في الفوركس ومعلومات قوية وقيمه
وبحاول أتابع وأشوف لحد وين راح اوصل
وربنا يسهل
ربنا يخليك

انت حاول تستخدم خطوط الفيبو ومع الوقت هتلاقي انك قدرت تتقن الفيبو وهتلاقي ان السعر بيحترمه ولو محتاج اي حاجة انا تحت امرك وان شاء الله توصل لكل خير

تحياتي

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

التوقيع





Mostafa Elyamny غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Mostafa Elyamny
مشرف بورصات
الصورة الرمزية Mostafa Elyamny
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: مــ أم ــصـ الدنياــر
المشاركات: 24,078
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 41
Mostafa Elyamny is on a distinguished road
افتراضي رد: `·.¸¸.·´♣♣ورشة بورصات العربية المتحدة♣♣`·.¸¸.·´
1110#
30 - 05 - 2011, 09:43 AM
قال الرسول صلى الله عليه وسلم من دخل السوق فقال ( لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير)



كتب الله له ألف ألف حسنه ومحا عنه ألف ألف
سيئه ورفع له ألف ألف درجه وفي روايه أخرى وبنى له بيتا في الجنه.

التوقيع





Mostafa Elyamny غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس



الكلمات الدلالية (Tags)
المتحدة ، فوركس, ورشة ، بورصات ، العربية



جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
♣:::♣ شرح تركيب الاكسبيرت علي منصه الميتاتريد ♣:::♣ عمرو ابراهيم منتدى المؤشرات و الاكسبرتات 137 29 - 03 - 2023 09:01 AM
♣♣╝◄╝◄تحليل الازواج الرئيسية بالفيديو ((اسلام يوسف)) ►╚►╚♣♣ kaja_pop منتدى تداول العملات العام 7 05 - 05 - 2011 03:19 PM
`·.¸¸.·´♣♣╝◄╝◄تحليل الازواج الرئيسية بالفيديو ((اسلام يوسف)) ►╚►╚♣♣`·.¸¸ kaja_pop منتدى تداول العملات العام 5 18 - 04 - 2011 06:58 PM


09:33 AM