• 8:42 مساءاً
logo




►►► مشاريع المليون دولار ◄◄◄

إضافة رد
Like Tree22Likes

الصورة الرمزية أحـمـد
عضو محترف
الصورة الرمزية أحـمـد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 9,966
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 20
أحـمـد is on a distinguished road
افتراضي رد: ►►► مشاريع المليون دولار ◄◄◄
31#
22 - 05 - 2011, 12:53 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله مشاهدة المشاركة
المهم في هذه السباقات أن تكون "شخصية"، فكل مشترك يعمل على حسابه الشخصي، وهو مسئول عنه بالكامل. أما عن سحب الأرباح فهذا ما سنتطرق له في المشاركات القادمة إن شاء الله. وأما عن العمل على حسابات كبيرة، فهناك أسلوبان: الأول هو الاستمرار بالمتاجرة على حساب كبير، وهذا يكون عرضة لمخاطر عديدة، منها تعارض المصالح مع شركة الوساطة، خاصة حين يستمر الحساب في التضخم، مما يستلزم العمل مع بنك متخصص وبرافعة مالية متدنية. والثاني، وهو ما أفضله، هو أنك حين يصل حسابك لعدة مئات من آلاف الدولارات أن تبدأ بتقسيم الحساب لعدة حسابات، وأن توزعها بين أكثر من شركة. أما عن السحب، فيكون تدريجياً وعلى فترات طويلة.





شىء فى غايه الاهميه لن اسئل عنه الان حتى لا نحيد عن هدف الموضوع الاساسى
ولكن حقيقى هذه المقوله بالون الاحمر القت الشك فى قلبى
الله المستعان
أحـمـد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية أبو عبد الله
عضو نشيط
الصورة الرمزية أبو عبد الله
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 277
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 12
أبو عبد الله is on a distinguished road
افتراضي رد: ►►► مشاريع المليون دولار ◄◄◄
32#
22 - 05 - 2011, 01:16 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة developer مشاهدة المشاركة
الأخ العزيز أبو عبد الله


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أرحب بكم أخا عزيزا أكن له كل الاحترام والتقدير

تابعت رحلتكم الأولى ، ليس من أولها ولكني كنت جديدا على الفوركس فكنت بمثابة المتفرج وتابعت بشغف وبدون أي توتر لأني لست مشاركا ، وأيضا تابعت بعض من أرادوا إعادة التجربة وكدت أن أشترك في إحدى هذه المحاولات ولكني لاحظت الفرق من أول وهلة بين هذه المحاولات وبين ما قمتم أنتم به .


دعني إذا سمحت لي أن أقرر بعض أسباب فشل هذه المحاولات وعدم مقدرتها على اللحاق بركب رحلتكم التي كللت بكل نجاح وهي تتلخص في التالي :


- افتقاد كل المحاولات إلى قائد وهو الدور الذي قمتم أنتم به شخصيا في رحلتكم والقيادة ليست بالأمر الهين .

- لم تكن هناك روح العمل الجماعي بكل مقوماته والتي من شأنها تحديد الأدوار بما يحقق اكتمال المنظومة وسد الثغرات والانطلاق نحو الهدف كوحدة واحده حتى أنه في إحدى المحاولات انشق الفريق على نفسه وأصبح هناك فريقين والنتيجة طبعا معلومة لديكم .

- البعض حاول القيام بالتقليد الشكلي لما قمتم أنتم به مبتعدين تماما عن مضمون الفكرة على الرغم من تدخلكم أنتم شخصيا حتى أنكم قمتم بتعديل جداول إدارة رأس المال ولم تبخل عليهم بالنصح والإرشاد .

- تعرض الكثيرين للإحباط قبل بداية المحاولات نتيجة الهجوم الغير مبرر على الإطلاق على رحلتكم والتشكيك في مصداقيتها .

- الافتقار إلى صدق النوايا فهناك من كان يبحث عن الشهرة لعله يتصيد حسابا يديره وآخرا يبحث عن إشراف لعله يحصل على راتب شهري يودع في حسابه مما يتيح له فرصة المغامرة ولا مانع من ذلك فإن ضاع حساب فهناك مبلغ آخر متجدد كل شهر أبدأ به مرة أخرى ، هكذا كانت تحدثه نفسه .


أخي العزيز

أرحب بكم مرة أخرى ، وأشكركم على مبادرتكم الكريمة ، وأدعو الله لكم بالتوفيق والسداد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،
أحييك على فهمك الراقي، ووضع يدك على بعض العلل التي أصابت التجارب التالية على سباقنا الأول. وأنت بالفعل ترى الصورة من منظور جيد.
أبو عبد الله غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبو عبد الله
عضو نشيط
الصورة الرمزية أبو عبد الله
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 277
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 12
أبو عبد الله is on a distinguished road
افتراضي رد: ►►► مشاريع المليون دولار ◄◄◄
33#
22 - 05 - 2011, 01:18 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Elmahi مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك

و شكرااا لك على سعة صدرك

و احجزلي مكان معكم ان شاء الله

بالتوفيق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_zoom مشاهدة المشاركة
ارحب بك يا اخى
واعتبرنى من تلاميذك
وان شاء الله ربنا سيوفقك
وسيوفق الجميع
متابع معال بإذن الله
أهلاً بكما، مع شكري لكما على الاهتمام بالموضوع.


أبو عبد الله غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبو عبد الله
عضو نشيط
الصورة الرمزية أبو عبد الله
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 277
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 12
أبو عبد الله is on a distinguished road
افتراضي رد: ►►► مشاريع المليون دولار ◄◄◄
34#
22 - 05 - 2011, 01:20 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
شىء فى غايه الاهميه لن اسئل عنه الان حتى لا نحيد عن هدف الموضوع الاساسى
ولكن حقيقى هذه المقوله بالون الاحمر القت الشك فى قلبى
الله المستعان
لهذا الكلام شجون، ولكن الخطوة الأولى هي أن تربح، ثم يأتي بعدها تأمين الأرباح، ولكل مشكلة حل.


أبو عبد الله غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 2,025
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 13
الدكتوري is on a distinguished road
افتراضي رد: ►►► مشاريع المليون دولار ◄◄◄
35#
22 - 05 - 2011, 02:00 PM
اكمل بارك الله فيك

التوقيع

ما شاء الله لا قوة الا بالله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ولااله الا الله والله اكبر
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
استغفر الله العظيم و اتوب اليه
(( لا اله الا الله وحده لاشريك له, الله اكبر كبيرا, والحمد لله كثيرا, سبحان الله رب العالمين ,لا حول ولا قوة الا بالله العزيز الحكيم))
((اللهم اغفر لي ,وارحمني,واهدني ,وعافني ,وارزقني))
(( الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ))((الحمد لله على كل حال))
اللهم صلى وسلم على نبيك محمد صلى الله عليه وسلم
الدكتوري غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية د.محمد البركي
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية د.محمد البركي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: المملكة الفوركسية العظيمة
المشاركات: 1,372
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 11
د.محمد البركي is on a distinguished road
افتراضي رد: ►►► مشاريع المليون دولار ◄◄◄
36#
22 - 05 - 2011, 02:02 PM
وما زلت أستمتع بقراءة ما تكتب
أمتعنا جزاك الله خيرا
د.محمد البركي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Mostafa Elyamny
مشرف بورصات
الصورة الرمزية Mostafa Elyamny
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: مــ أم ــصـ الدنياــر
المشاركات: 24,078
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 36
Mostafa Elyamny is on a distinguished road
افتراضي رد: ►►► مشاريع المليون دولار ◄◄◄
37#
22 - 05 - 2011, 03:56 PM
متابعين معك استاذي أبو عبد الله

في انتظار كلاماتك العطرة

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

التوقيع





Mostafa Elyamny غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبو عبد الله
عضو نشيط
الصورة الرمزية أبو عبد الله
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 277
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 12
أبو عبد الله is on a distinguished road
افتراضي رد: ►►► مشاريع المليون دولار ◄◄◄
38#
22 - 05 - 2011, 03:58 PM


-2-





كانت البداية تحت عنوان "إكسب مليون دولار في عدة شهور" ، وكانت بالتحديد يوم 01/05/2006 . وقد قامت الفكرة على "المتوالية العددية" ، مما وفر لها إقبالاً جيداً من بعض الأعضاء بعد الشرح الكافي لنبدأ الرحلة بوضع أسس العمل وخطته ، وباختيار عدة استراتيجيات للعمل عليها ، ثم استقر الرأي في النهاية على استراتيجيتين ، ثم استراتيجية واحدة هي الترند المكسور.

والحق أن الوضع لم يكن بهذه البساطة ، فقد عارضنا الكثيرون ، وتهكم علينا الكثيرون ، لكن العزم والنية كانا لتكملة الرحلة مهما كانت العقبات ، فلم نلتفت إلا للنقد العلمي النزيه ، ولم يثنينا عن إكمال المسيرة شيء. وأظن أن الذي قوانا وشد من أزرنا أن الخطة كانت منطقية ، وخطواتها كانت واقعية ، كما كانت تسمح بالتعديل لكي لا يصح في النهاية إلا الصحيح. هذا الحسم مع المرونة مكنانا من الاستمرار والتطور. ومثالنا على هذا استراتيجية الترند المكسور التي بدأنا العمل عليها وقت كان روادها يهجرونها. فكان لزاماً أن ننظر فيها ونحاول كشف مواطن العيوب أو الضعف مع تسليمنا بأنها من أفضل الاستراتيجيات في السوق حتى وقتنا هذا ، وقد كانت فكرة عبقرية من الأستاذ ليكويد. فكان أن أبقينا على أساسياتها ، وغيرنا عدد نقاط الهدف والوقف ، وأضفنا أدوات جديدة لتقييد الفرص تتمثل في الدعم والمقاومة ، وقد نجحنا في ذلك بدرجة كبيرة ، ومازلنا نتعامل معها على هذا الأسلوب. كما أضفنا لها فريمين أصغر من الساعة بعد تجربتها على الحسابات التجريبية لمدة ستة أشهر كاملة.

المتوالية العددية ليست فكرة جديدة ، بل كان التطبيق الذي قمنا به هو الجديد الذي - حسب علمنا - لم يسبق. وكان السبق الذي قمنا به يعتمد على تنفيذ الفكرة بشكل جماعي ، مع الاعتماد على خطة محكمة نلتزم بها لفترة تطول أو تقصر حسب وضع السوق ، والأرباح التي نستطيع أن نجنيها من خلال الاستراتيجية التي نعمل عليها. ثم كان موضوع الإحصائيات الذي بدأناه ليوثق العمل ، ثم تطور الوضع بنا بعد ذلك لتكوين فريق مصغر يعمل بشكل جماعي مع وسيلة اتصال مباشرة للدخول بنقاط واحدة في وقت واحد. والحق أن الفكرة في بدايتها لم تكن بالوضوح الذي أذكره هنا ، لكنها بالتجربة والتعديل وصلت لما أتحدث عنه الآن ، وقد تحققت لنا خلال مشوار العامين أهداف لم نخطط لها في أول المسيرة ، واستطعنا بالمثابرة أن نتخطى كل العقبات التي اعترضتنا حتى انتهى السباق للهدف المخطط له بفضل الله وكرمه.

ونحن إذ نبسط تجربتنا هنا في هذا الموضوع نريد أن يستفيد منها الطامحون والحريصون على النجاح في مجال تجارة العملات العالمية.

ربما كانت أسباب نجاح الفريق كثيرة، منها:
- خطة محكمة ومرنة في آن معاً ،
- متابعة مستمرة واهتمام بكل مشاركة تكتب في الموضوع ،
- توزيع سليم للأدوار ،
- إلتصاق بقواعد وأسس لا تنازل عنها ، مثل تقديم مصلحة المجموع على مصلحة الفرد أياً كان ،
- الاستغناء عن أي جزئية قد تحول مسار الفريق عن الفوز ،
- عدم الاغترار بالربح الكثير ،
- التماسك حين تهبط بعض الخسائر المتكررة ،
- المراجعة الدائمة والمستمرة للأدوات والمعلومات للتطوير والتعديل ،
- التركيز على العمل في مكان واحد ، وعدم اللجوء للتفريع أو التقسيم إلا إذا طرأ ما يوجبه ،
- المثابرة ، ثم المثابرة ، ثم المثابرة.




أبو عبد الله غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 754
معدل تقييم المستوى: 11
BRUFEN is on a distinguished road
افتراضي رد: ►►► مشاريع المليون دولار ◄◄◄
39#
22 - 05 - 2011, 04:50 PM
ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله تبارك الله
أنا قرأت الموضوع اخوي أبو عبدالله من البداية
لحد ما تعبت من كثر التدقيق وتقليب الصفحات
أنا ماتابعت الموضوع بالكامل ولكن فعلن فعلن
طريقتك في بداية الطريق كانت بكل ما تعنيه
الكلمه بالإتزان والحرص على التاكد من ادوات
الرحله وأعضائها الأساسيين للرحله نزولاً
لتطبيق الجدول ومباشرة العمل بعد تجهيز
خارطة الطريق وفعلن اعجبت جداً جداً جداً
من بدايتكم وحتى نهايتكم أنا لم أرى الموضوع من قبل
ولكن كنت أسمع عنكم وكنت أقع بالأسله عن طريق رحلتكم
من اعضاء ثقات وكانوا ملمين بصورة كبيرة عن رحلتكم
فكانت الإجابات بصورة مزخرفه بالورود عندما اجد بنهاية
الردود ( لقد أخذت الرحله معهم لما يقارب السنتين ) وتم تحقيق غايتهم
بقدرة الله عزوجل وتوفيقه فعلن رحلتكم كانت تبعث السرور والفرح
داخل كل شخص يتكلم عنكم وكنتم السبيل الوحيد بعد الله لتواجد الأمل
لدى الكثيرين للفوز بغاياتهم وما يصبون إليه كما فعلتم وأصبحتم المثل
الأعلى للكثيرين ولكن للأسف عندما يدب الحماس بأحد الاعضاء
للقيام برحله كما فعلتم يكون مجرد صاحب الموضوع صاحب الفكره
للبدء في الرحله وقائد الرحله الوحيد والمتابع والمجتهد الوحيد
الرحلات رأيت وعشتها لعدة رحلات ولكن أثنين منهم كانت لديهم
قوة الإصرار والإستعداد ولكن لم يجد من يسند عليه ظهره ولم يجد من
يشد بأزره ولم يجد من يمد له يد العون والشيئ الاهم كان الهدف للربح
كبير والأستوب أكبر وكما يقول المثل ( ماطار طير وأرتفع إلا كما طار وقع )
فكان الإحباط والصدمه والتعب النفسي والمعنوي هو نصيب المبتدئين

ولا أطيل عليك اكثر فكم تشرفت بتواجدي بموضوعك
وسعيد جداً بما خطته يداك من كلمات نستفيد منها وتنير
طريقنا وكم اتمنى من كل قلبي أن يكون هنالك رحله
نبدئها معكم وهنا لا اعرف كيف اعبر ولكن لا اعرف هل لديك
نيه حقيقيه لرحله جديده ....؟؟؟؟
BRUFEN غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبو عبد الله
عضو نشيط
الصورة الرمزية أبو عبد الله
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 277
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 12
أبو عبد الله is on a distinguished road
افتراضي رد: ►►► مشاريع المليون دولار ◄◄◄
40#
23 - 05 - 2011, 03:35 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BRUFEN مشاهدة المشاركة
ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله تبارك الله
أنا قرأت الموضوع اخوي أبو عبدالله من البداية لحد ما تعبت من كثر التدقيق وتقليب الصفحات
أنا ماتابعت الموضوع بالكامل ولكن فعلن فعلن طريقتك في بداية الطريق كانت بكل ما تعنيه الكلمه بالإتزان والحرص على التاكد من ادوات الرحله وأعضائها الأساسيين للرحله نزولاً لتطبيق الجدول ومباشرة العمل بعد تجهيز خارطة الطريق وفعلن اعجبت جداً جداً جداً من بدايتكم وحتى نهايتكم أنا لم أرى الموضوع من قبل ولكن كنت أسمع عنكم وكنت أقع بالأسله عن طريق رحلتكم من اعضاء ثقات وكانوا ملمين بصورة كبيرة عن رحلتكم فكانت الإجابات بصورة مزخرفه بالورود عندما اجد بنهاية الردود ( لقد أخذت الرحله معهم لما يقارب السنتين ) وتم تحقيق غايتهم بقدرة الله عزوجل وتوفيقه فعلن رحلتكم كانت تبعث السرور والفرح داخل كل شخص يتكلم عنكم وكنتم السبيل الوحيد بعد الله لتواجد الأمل لدى الكثيرين للفوز بغاياتهم وما يصبون إليه كما فعلتم وأصبحتم المثل الأعلى للكثيرين ولكن للأسف عندما يدب الحماس بأحد الاعضاء للقيام برحله كما فعلتم يكون مجرد صاحب الموضوع صاحب الفكره للبدء في الرحله وقائد الرحله الوحيد والمتابع والمجتهد الوحيد الرحلات رأيت وعشتها لعدة رحلات ولكن أثنين منهم كانت لديهم قوة الإصرار والإستعداد ولكن لم يجد من يسند عليه ظهره ولم يجد من يشد بأزره ولم يجد من يمد له يد العون والشيئ الاهم كان الهدف للربح كبير والأستوب أكبر وكما يقول المثل ( ماطار طير وأرتفع إلا كما طار وقع ) فكان الإحباط والصدمه والتعب النفسي والمعنوي هو نصيب المبتدئين ولا أطيل عليك اكثر فكم تشرفت بتواجدي بموضوعك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BRUFEN مشاهدة المشاركة
وسعيد جداً بما خطته يداك من كلمات نستفيد منها وتنير طريقنا وكم اتمنى من كل قلبي أن يكون هنالك رحله نبدئها معكم وهنا لا اعرف كيف اعبر ولكن لا اعرف هل لديك نيه حقيقيه لرحله جديده ....؟؟؟؟
حياك الله أخي،
الهدف من هذا الموضوع هو توفير مصباح يستنير به من يريد عبور هذا الدهليز المدلهم، ليصل في النهاية إلى آخره ويطل على العالم. أما عن السؤال عما إذا كانت لي رحلة جديدة، فاعذرني لعدم قدرتي على الرد على هذا السؤال حتى لا يكون في ردي مخالفة لخصوصية بورصات.


أبو عبد الله غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
التداول, سلاحف, عالم المال

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
◄◄◄مناقشة المبتدأ والخبير في الكلاسيكي ►►► Mostafa Elyamny منتدى تداول العملات العام 62 08 - 05 - 2013 10:55 PM
۩►►► (( توصيـــات على العملات الرئيسية والتقاطعية )) ‏‏◄◄◄۩ ‏ Marvey منتدى تداول العملات العام 246 31 - 12 - 2012 11:54 PM
◄ ◄ ◄ اقـرأ القـران كانـك تمسـك المصحـف بـيديـك ► ► ► P_Files استراحة بورصات 4 01 - 11 - 2012 10:08 PM
◄◄◄◄ أنشودة ( تحلو الحياة ) رائعة ►►►► Arafat استراحة بورصات 0 21 - 07 - 2010 11:51 PM


08:42 PM