• 4:48 صباحاً
logo




وزارة التربية والتعليم بالسعودية النتائج

إضافة رد
الصورة الرمزية مادنيس
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,276
معدل تقييم المستوى: 10
مادنيس is on a distinguished road
04 - 06 - 2011, 07:39 AM
  #1
مادنيس غير متواجد حالياً  
افتراضي وزارة التربية والتعليم بالسعودية النتائج
وزارة التربية والتعليم بالسعودية النتائج








إعلان نتائج الثانوية العامة في السعودية اليوم على موقع وزارة التربية والتعليم بشبكة الإنترنت




يترقب اليوم نحو ربع مليون طالب وطالبة في السنة النهائية لمرحلة الثانوية العامة في جميع المدارس السعودية في الداخل والخارج عند الساعة السادسة مساء (بالتوقيت المحلي) إعلان نتائج الاختبارات النهائية. وحذرت وزارة التربية والتعليم في تعميم رسمي الى جميع مراكز تصحيح الاختبارات في البلاد (بنين وبنات) وعددها 24 مركزاً من نشر الأسماء في المواقع الالكترونية الشخصية، وعدم تمكين غير الطلاب والطالبات أنفسهم من التعرف على تقديرات النجاح والنسبة المئوية تجنباً لما يرافق إعلان النتائج النهائية والنسبة والتقدير في حال تدنيها من آثار نفسية سلبية على الصعيد الأسري والاجتماعي للطلاب وأسرهم، كما حرصت على أن يتم تسليم النتائج للصحف المحلية في الوقت المحدد دون أي استثناء. ويقوم موقع وزارة التربية والتعليم على شبكة الانترنت ([عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]) بإعلان نتائج الثانوية العامة (بنين وبنات) لمختلف مناطق ومحافظات المملكة تباعاً حسب ظهورها، إضافة إلى نشرها عبر مواقع إدارات التعليم في المناطق. وقد حددت 7 مراكز تصحيح للبنين في كل من الرياض، جدة، المدينة المنورة، القصيم، عسير، الشرقية، والطائف وفي المقابل هناك 17 مركز تصحيح للبنات.









وزارة التربية والتعليم بالسعودية النتائج




في كل من الرياض، مكة المكرمة، جدة، المدينة المنورة، القصيم، أبها، الطائف، الخرج، الإحساء، حائل، الحدود الشمالية، الجوف، تبوك، الباحة، جازان، نجران، الدمام، وتغطي جميعها 84 منطقة ومحافظة تعليمية مناصفة (بنين وبنات)، قامت جميعها بتصحيح أوراق المتقدمين والمتقدمات لاختبارات الثانوية العامة في مختلف أقسامها في المناطق والمحافظات والقرى النائية، وسيتم استخراج النتائج والإحصاءات بواسطة برنامج حاسوبي موحد على مستوى المملكة.
وسيبدأ الطلاب الناجحون اعتبارا من بعد غد ماراثون البحث عن قبول في الكليات العلمية والنظرية في 11 جامعة سعودية بادرت هذا العام، في خطوة استباقية، بتوزيع استمارات القبول وفق أيام الأسبوع بحسب درجات النسبة المئوية للنجاح، والإعلان عن قبول النسب الأدنى في حال توفر مقاعد في الكليات.




[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]




وزارة التربية والتعليم بالسعودية النتائج
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وزارة التربية والتعليم السعودية النتائج مادنيس استراحة بورصات 3 26 - 06 - 2011 10:26 AM
وزارة التربية والتعليم بالسعودية للبنات مادنيس استراحة بورصات 0 04 - 06 - 2011 07:35 AM
وزارة التربية والتعليم بالسعودية الخدمات الالكترونية مادنيس استراحة بورصات 0 04 - 06 - 2011 07:26 AM


04:48 AM