• 10:17 مساءاً

استيراتيجية "الهاي واللو للفترة الآسيوية" راااائعة وسهلة جدا وأرباح خيالية ورشة للدراسة

Like Tree13Likes

الصورة الرمزية maklad94
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية maklad94

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
maklad94 is on a distinguished road
افتراضي رد: استيراتيجية "الهاي واللو للفترة الآسيوية" راااائعة وسهلة جدا وأرباح خيالية ورشة للدراس
361#
09 - 09 - 2011, 10:28 AM
طريقة تحديد نقاط الدعم والمقاومة

maklad94 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية EmanQ8
عضو نشيط
الصورة الرمزية EmanQ8

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
EmanQ8 is on a distinguished road
افتراضي رد: استيراتيجية "الهاي واللو للفترة الآسيوية" راااائعة وسهلة جدا وأرباح خيالية ورشة للدراس
362#
09 - 09 - 2011, 10:50 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maklad94 مشاهدة المشاركة
طريقة تحديد نقاط الدعم والمقاومة

شكرا جزيلا لك أخي الكريم احتفظت بالطريقة لأطبقها

التوقيع

! KEEP IT SIMPLE
EmanQ8 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

samah142 is on a distinguished road
363#
09 - 09 - 2011, 10:57 AM
مشكورين انشاء الله الاسبوع الجاى عايزه نفلتر كل التطويرات بحيث نشوف ايه اللى نمشى بيه وايه اللى نستغنى عنه انا حاليا نتايج الى الان كويسه ربنا يكرم
samah142 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
علي البصري is on a distinguished road
364#
09 - 09 - 2011, 11:13 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EmanQ8 مشاهدة المشاركة
شكرا يا أستاذ سبقتني وانا بكتب المشاركة انت ما شاء الله كتبت مشاركتك بنفس الوقت
أخي نزل كتاب شرح المؤشر هو 3 صفحات بس مرفق في مشاركتي السابقة يمكن يفيدك زيادة
ارجو عدم مناداتي باستاذ فمازالت مبتدءً ومازال الطريق طويل حتى احصل عليه بجدارة...

وشكرا على الكتاب ساقوم بتنزيله ان شاء الله للاستفادة منه ...

بالنسبة للستوب اليس الافضل عدم التقيد بعدد محدد من النقاط لكل زوج ومراعات كونه مثلا اعلى من مقاومة ان كان قريبا منها او اسفل من دعم بحسب حالات البيع والشراء بشرط عدم زيادته عن نصف الهدف .......؟؟؟؟؟؟
المقاومة والدعم كمثال والاستعانة بمؤشرات اخرى كلما امكن ذلك....
علي البصري غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

365#
09 - 09 - 2011, 06:13 PM
اليوم كانت نتيجة صفقاتنا كما يلي:

المجنون ..... ضرب ستوب الشراء30 نقطة .... المفروض عدم الدخول على المجنون لكون البيع يواجه عقبة دعم قريب ....وعدم الشراء لكونه عكس الترند

اليورو نيوزلندي ...... دخلت عليه بصفقتين كلاهما بيع احدها ضربت ستوب 30 نقطة والاخرى نتيجتها +60 نقطة...

النيوزلندي ين ......بيع نتيجته +60 نقطة "اول مرة اتعامل معه" خرجت منه لوصول السعر الى خط البولنجر السفلي للاربع ساعات مع عدم وجود الزخم فيه

المحصلة النهائية = -30-30+60+60=+60
الصور المرفقة
نوع الملف: png Chart_EUR_NZD_Hourly_snapshot.png‏ (31.3 كيلوبايت, المشاهدات 1)
نوع الملف: png Chart_NZD_JPY_Hourly_snapshot.png‏ (31.7 كيلوبايت, المشاهدات 2)
عضو نشيط

ricope33 is on a distinguished road
366#
10 - 09 - 2011, 12:37 AM
أختي العزيزة
أنا هوايتي الفلترة , و لكني أعمل على استراتيجيات أخرى .
و لكن ممكن أن أقدم لكم معلومة مهمه يجب أن تطوروها و هي :
- يجب أن تستفيدوا من تدفق السيولة المهم في شمعة الساعه 7 و الساعة 13 بتوقيت غرينيتش
- هذه الشمعات تابعة لتدفق السيولة في سوقي اوروبا و بلاد العم سام
- عموما : الكسر يتم باتجاه الترند = صفقة كبيرة
ricope33 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

samah142 is on a distinguished road
367#
11 - 09 - 2011, 12:56 PM
اختى ايمان انا هاغير للفتره الاروبيه والامريكيه وكده كده فى استوب يبقى استوبى زى الاسيوى بس هدفى هايكون اكبر من الاسيوى
samah142 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية EmanQ8
عضو نشيط
الصورة الرمزية EmanQ8

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
EmanQ8 is on a distinguished road
368#
11 - 09 - 2011, 05:07 PM
اقتباس:
مشكورين انشاء الله الاسبوع الجاى عايزه نفلتر كل التطويرات بحيث نشوف ايه اللى نمشى بيه وايه اللى نستغنى عنه انا حاليا نتايج الى الان كويسه ربنا يكرم
اقتباس:
ارجو عدم مناداتي باستاذ فمازالت مبتدءً ومازال الطريق طويل حتى احصل عليه بجدارة...

وشكرا على الكتاب ساقوم بتنزيله ان شاء الله للاستفادة منه ...

بالنسبة للستوب اليس الافضل عدم التقيد بعدد محدد من النقاط لكل زوج ومراعات كونه مثلا اعلى من مقاومة ان كان قريبا منها او اسفل من دعم بحسب حالات البيع والشراء بشرط عدم زيادته عن نصف الهدف .......؟؟؟؟؟؟
المقاومة والدعم كمثال والاستعانة بمؤشرات اخرى كلما امكن ذلك....
اقتباس:
اليوم كانت نتيجة صفقاتنا كما يلي:

المجنون ..... ضرب ستوب الشراء30 نقطة .... المفروض عدم الدخول على المجنون لكون البيع يواجه عقبة دعم قريب ....وعدم الشراء لكونه عكس الترند

اليورو نيوزلندي ...... دخلت عليه بصفقتين كلاهما بيع احدها ضربت ستوب 30 نقطة والاخرى نتيجتها +60 نقطة...

النيوزلندي ين ......بيع نتيجته +60 نقطة "اول مرة اتعامل معه" خرجت منه لوصول السعر الى خط البولنجر السفلي للاربع ساعات مع عدم وجود الزخم فيه

المحصلة النهائية = -30-30+60+60=+
اقتباس:
أختي العزيزة
- يجب أن تستفيدوا من تدفق السيولة المهم في شمعة الساعه 7 و الساعة 13 بتوقيت غرينيتش
اقتباس:
اختى ايمان انا هاغير للفتره الاروبيه والامريكيه وكده كده فى استوب يبقى استوبى زى الاسيوى بس هدفى هايكون اكبر من الاسيوى
والله اعتذر منكم مش لاقية وقت آرد عليكم انا بنتقل لمنزل آخر ووقتي اما في الشغل او مع ولادي او ترتيب ،تسوق وكل حاجة للبيت
أسلمكم الورشة ١٠٠٪ حاليا اعملو اللي عايزينه وشكرا ليكم كلكم مشاركاتكم قيمة وشادين حيلكم وحرام الورشة تتهمل الاستراتيجية ممتازة لكن للأسف لاااازم التطوير يكون بدوني ما اعتقد برجع للفوركس قبل شهر عالاقل لما تستقر الامور...
الأخ alik والاخت سماح اطلب منكم من فضلكم مشكووورين بالتنسيق والرد وابقاء الحياة في الورشة

التوقيع

! KEEP IT SIMPLE
EmanQ8 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

369#
11 - 09 - 2011, 07:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ricope33 مشاهدة المشاركة
أختي العزيزة
شكرا لك اخي على هذه المعلومات القيمة لكن بالنسبة للساعة 7 غرينيتش فماخوذة بعين الاعتبار اما الساعة 13 فاعتقد مهمولة في هذه الاستراتيجية ساحاول مراقبتها كلما امكن ذلك ووضع طريقة للتصرف على اساسها ... شكرا مرة اخرى
عضو نشيط

370#
11 - 09 - 2011, 07:38 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EmanQ8 مشاهدة المشاركة
والله اعتذر منكم مش لاقية وقت آرد عليكم انا بنتقل لمنزل آخر ووقتي اما في الشغل او مع ولادي او ترتيب ،تسوق وكل حاجة للبيت
أسلمكم الورشة ١٠٠٪ حاليا اعملو اللي عايزينه وشكرا ليكم كلكم مشاركاتكم قيمة وشادين حيلكم وحرام الورشة تتهمل الاستراتيجية ممتازة لكن للأسف لاااازم التطوير يكون بدوني ما اعتقد برجع للفوركس قبل شهر عالاقل لما تستقر الامور...
الأخ alik والاخت سماح اطلب منكم من فضلكم مشكووورين بالتنسيق والرد وابقاء الحياة في الورشة
كان الله في عونك ام خالد ومبروك البيت الجديد ......وبارك الله فيك وفي الاولاد.....

بالنسبة للاخت سماح ياريت تضع لنا اخر ماتوصلت اليه حتى يمكن تجربته ومن ثم العمل عليه

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام