• 10:34 صباحاً

استيراتيجية "الهاي واللو للفترة الآسيوية" راااائعة وسهلة جدا وأرباح خيالية ورشة للدراسة

Like Tree13Likes

عضو نشيط جدا

samah142 is on a distinguished road
افتراضي رد: استيراتيجية "الهاي واللو للفترة الآسيوية" راااائعة وسهلة جدا وأرباح خيالية ورشة للدراس
341#
07 - 09 - 2011, 10:28 PM
والله انا زيك بظبط حاسه انى كل مايشرح ليا اتوه اكتر بحاول احلل كلامه وحده وحده خصوصا موضوع فلكى ده هههههههههههه شكله اتاثر بصاروخ اليورو فرنك ففتكر نفسه فى الفضاء هههههههههههه لو شاف اللى بكتبه هنا يبقى مصيبه هههههههههه انا اربى العيال وفرختين اسهل لو كملت معاه هايجننى لما اشوف اخرة الموضوع ده عموما انتى شكلك مشغوله عن الورشه خلاص هاحاول مع نفسى واشوف
samah142 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية EmanQ8
عضو نشيط
الصورة الرمزية EmanQ8

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
EmanQ8 is on a distinguished road
افتراضي رد: استيراتيجية "الهاي واللو للفترة الآسيوية" راااائعة وسهلة جدا وأرباح خيالية ورشة للدراس
342#
08 - 09 - 2011, 06:48 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samah142 مشاهدة المشاركة
والله انا زيك بظبط حاسه انى كل مايشرح ليا اتوه اكتر بحاول احلل كلامه وحده وحده خصوصا موضوع فلكى ده هههههههههههه شكله اتاثر بصاروخ اليورو فرنك ففتكر نفسه فى الفضاء هههههههههههه لو شاف اللى بكتبه هنا يبقى مصيبه هههههههههه انا اربى العيال وفرختين اسهل لو كملت معاه هايجننى لما اشوف اخرة الموضوع ده عموما انتى شكلك مشغوله عن الورشه خلاص هاحاول مع نفسى واشوف
هههه البركة فيكي يا سماح انا والله جدا مشغولة كل اللي اقدر اعمله اني اقرا وارد لكن التطبيق صعب هالايام

التوقيع

! KEEP IT SIMPLE
EmanQ8 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
علي البصري is on a distinguished road
343#
08 - 09 - 2011, 04:31 PM
مساء الخير على الجميع....

الى ان تاتي الاخت سماح بفلترتها وطريقتها وابتكاراتها ...ساساتمر بعونه تعالى بوضع تطبيقات على الطريقة القديمة علما اني اقوم بزيادة طرق الفلترة كي يكون الدخول امن الى اقصى درجة ممكنة ..لكني حاليا لن اتطرق عليها حتى لا ازيد من تعقيد الطريقة اكثر ...فالحفاظ على بساطتها شيء مهم لتناسب الجميع....

هذه فرصة نموذجية لـ_EUR_NZD_Hourly

فالزخم متوفر مع عدم وجود دعم امام حركة السعر بالاضافة الى كون البيع باتجاه الترند الهابط مع كسر لو الفترة الاسيوية فحققت بحدود 90 نقطة بالكامل وهو الهدف الذي وضعته لها علما ان الصفقة متوافقة مع الفلاتر الاضافية التي استعملتها.....

اما المجنون فلديه بعض المشاكل مما منعني من الدخول معه رغم هذا نراه صاعدا ولكن ليس وفقا للشروط يعني لم تكن الفرصة مؤكدة لتضارب الشروط التي نستعملها للدخول بالصفقة
وهذا الذي جعله متاخرا في الصعود طيلة الساعات الماضية
الصور المرفقة
نوع الملف: png Chart_EUR_NZD_Hourly_snapshot.png‏ (30.8 كيلوبايت, المشاهدات 0)
علي البصري غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية EmanQ8
عضو نشيط
الصورة الرمزية EmanQ8

344#
08 - 09 - 2011, 04:41 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alik مشاهدة المشاركة

الى ان تاتي الاخت سماح بفلترتها وطريقتها وابتكاراتها ...ساساتمر بعونه تعالى بوضع تطبيقات على الطريقة القديمة علما اني اقوم بزيادة طرق الفلترة كي يكون الدخول امن الى اقصى درجة ممكنة ..لكني حاليا لن اتطرق عليها حتى لا ازيد من تعقيد الطريقة اكثر ...فالحفاظ على بساطتها شيء مهم لتناسب الجميع....

فالزخم متوفر مع عدم وجود دعم امام حركة السعر بالاضافة الى كون البيع باتجاه الترند الهابط مع كسر لو الفترة الاسيوية فحققت بحدود 90 نقطة بالكامل وهو الهدف الذي وضعته لها علما ان الصفقة متوافقة مع الفلاتر الاضافية التي استعملتها.....

اما المجنون فلديه بعض المشاكل مما منعني من الدخول معه رغم هذا نراه صاعدا ولكن ليس وفقا للشروط يعني لم تكن الفرصة مؤكدة لتضارب الشروط التي نستعملها للدخول بالصفقة
وهذا الذي جعله متاخرا في الصعود طيلة الساعات الماضية
ممتاااااااااز فرحتني بال 90 نقطة خليك على شغلك تابع بطريقتك وطورها وسماح تطور طريقتها ومنها نتوصل لدمج الطريقتين وترتيبهم لنسبة نجاح كبيرة بإذن الله
أشكرك كثيرا أخي

التوقيع

! KEEP IT SIMPLE
EmanQ8 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

345#
08 - 09 - 2011, 04:47 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EmanQ8 مشاهدة المشاركة
ممتاااااااااز فرحتني بال 90 نقطة خليك على شغلك تابع بطريقتك وطورها وسماح تطور طريقتها ومنها نتوصل لدمج الطريقتين وترتيبهم لنسبة نجاح كبيرة بإذن الله
أشكرك كثيرا أخي
جزاك الله الف خير لتواصلك مع الورشة التعليمية هذه رغم مشاغلك الكثيرة ...دمت بخير
عضو نشيط

346#
08 - 09 - 2011, 06:59 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alik مشاهدة المشاركة

طبعا في هكذا فرص نموذجية ينبغي الدخول بعقدين كي نستحصل ماينبغي من نقاط....

العقد الاول وصل الى90 نقطة كما ذكرت والعقد الثاني وصل الى160 نقطة والى هنا يجب اقفال الصفقة لوجود دعم قوي على الساعة والاربع ساعات يعني المجموع فقط من هذا الزوج اليوم 250 نقطة
الصور المرفقة
نوع الملف: png Chart_EUR_NZD_Hourly_snapshot.png‏ (30.8 كيلوبايت, المشاهدات 3)
الصورة الرمزية EmanQ8
عضو نشيط
الصورة الرمزية EmanQ8

347#
08 - 09 - 2011, 08:28 PM
اقتباس:
جزاك الله الف خير لتواصلك مع الورشة التعليمية هذه رغم مشاغلك الكثيرة ...دمت بخير
الله يسلمك يا أخي الكريم شكرا لك على تفهم ضروفي

اقتباس:
طبعا في هكذا فرص نموذجية ينبغي الدخول بعقدين كي نستحصل ماينبغي من نقاط....

العقد الاول وصل الى90 نقطة كما ذكرت والعقد الثاني وصل الى160 نقطة والى هنا يجب اقفال الصفقة لوجود دعم قوي على الساعة والاربع ساعات يعني المجموع فقط من هذا الزوج اليوم 250 نقطة

يعيييييييش زوجي المفضل يعيييييييش أحلى زوج <<<<<< طيب خلاص لا يسمعك زوجك الحقيقي

طيب عندي سؤال: شنو قصدت لما قلت دعم قوي شلون عرفت ما هي مؤشراتك للدعم والمقاومة اللي بينت لك ان الدعم قوي<<<<< الدعم والمقاومة من أهم مبادئ الفوركس ويهمني اتقانها وحابة أتعلم منك من فضلك

بالنسبة لي استخدم مؤشر الزجزاج وخط الترند لمعرفة الدعم والمقاومة وكذلك البولنجر وفعلا الشمعة وصلت حد البولنجر السفلي الآن في فريم 4 ساعات

التوقيع

! KEEP IT SIMPLE
EmanQ8 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية EmanQ8
عضو نشيط
الصورة الرمزية EmanQ8

348#
08 - 09 - 2011, 08:30 PM
على فكرة بدأ الارتداد بعد شمعة الدبوس

التوقيع

! KEEP IT SIMPLE
EmanQ8 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
special one is on a distinguished road
349#
08 - 09 - 2011, 08:58 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EmanQ8 مشاهدة المشاركة
الله يسلمك يا أخي الكريم شكرا لك على تفهم ضروفي

يعيييييييش زوجي المفضل يعيييييييش أحلى زوج <<<<<< طيب خلاص لا يسمعك زوجك الحقيقي

طيب عندي سؤال: شنو قصدت لما قلت دعم قوي شلون عرفت ما هي مؤشراتك للدعم والمقاومة اللي بينت لك ان الدعم قوي<<<<< الدعم والمقاومة من أهم مبادئ الفوركس ويهمني اتقانها وحابة أتعلم منك من فضلك

بالنسبة لي استخدم مؤشر الزجزاج وخط الترند لمعرفة الدعم والمقاومة وكذلك البولنجر وفعلا الشمعة وصلت حد البولنجر السفلي الآن في فريم 4 ساعات

سوري عالتطفل لكن بخصوص الدعوم والمقاومات اختي
انصحج بمؤشر الأستاذ جمال بسيس انا لقيته بمنتدى اخر مادري اذا موجود اهني
>>> يديد بالمنتدى وماله خلق يفتر
ممكن تبحثين عنه بقوقل اسم الموضوع " اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعوم ومقاومات بالعالم "
وفي طريقة ثانيه يامحفوظة السلامة
اكيد سامعه بأستراتيجية خبرتي
واذا مو سامعه فيها هم نفس الشي دشي عمي قوقل وكتبي فيه " خبرتي "
وهم بتلاقينه بنفس المنتدى الاول اللي فيه مؤشر الدكتور جمال
خبرتي تعتمد عالدعوم والمقاومات والترندات بس بطريقة مختلفه شوي

ادري قرقت وايد

سي يو
special one غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

samah142 is on a distinguished road
350#
08 - 09 - 2011, 09:24 PM
خدى يااختى مؤشر الزجزاج افضل واقوى من العادى قالى فلترى بيه ومؤشر الاستاذ جمال بسيس اى خدمه
الملفات المرفقة
نوع الملف: mq4 ZigZag_Pointer_alert-1.mq4‏ (5.4 كيلوبايت, المشاهدات 14)
نوع الملف: rar U_MTF_SRTrend_v2.rar‏ (17.3 كيلوبايت, المشاهدات 10)
samah142 غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام