• 6:19 صباحاً

تفسير مفتاح البورصات وحركه الاسواق -----

موضوع مغلق
Like Tree485Likes

الصورة الرمزية صقر الفوركس
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية صقر الفوركس

صقر الفوركس is on a distinguished road
افتراضي رد: تفسير مفتاح البورصات وحركه الاسواق -----
841#
04 - 06 - 2014, 03:04 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
حيا بك اخي صقر
من جهتي ساحاول العمل على الحقيقي عما قريب باذن الله بدلا من تضييع الوقت على الديمو
نخلي بالنا على هذا التوقيت وهذا السعر المبين على الشارت
توقيت المنصه موضح على الشارت
ارجو المعذره حصلت غلطه في كتابه اسم المنصه على الشارت
الصحيح هو wwm

اهلا بك اخي ماركوف نورتنا بطلتك
اتمنى لك كل التوفيق و النجاح ان شاء الله
markov likes this.

التوقيع

it's very important to protect your art
Art Of Money
صقر الفوركس غير متواجد حالياً  

موقوف

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
markov is on a distinguished road
842#
04 - 06 - 2014, 05:02 PM
اقتباس:
حيا بك اخي صقر
من جهتي ساحاول العمل على الحقيقي عما قريب باذن الله بدلا من تضييع الوقت على الديمو
الصحيح هو wwm

الحمد لله على نعمه العلم

اتجاه + زمن + سعر
امور استباقيه رائعه
الف مبروك عليكم
markov غير متواجد حالياً  
موقوف

843#
04 - 06 - 2014, 09:50 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gameover4 مشاهدة المشاركة
اخي الكريم

اسمح لي ان اكون صريحا الى اقصى الحدود

اعتقد بانني اكثر شخص فاشل بالفوركس ولكن هذا لا يمنع بانني املك القدرة على التمييز بين العراضات وبين الجد
المصيبة في المنتديات العربية وجود اشخاص الغرور يتاكلهم من الداخل مثل السوس عندما ياكل الخشب ومن امثال هؤلاء ماركوف وعماد جان هذان الاثنان يمتلكون من الغرور كمية هائلة لو كان هذا الغرور خبزا لقضى على المجاعة في الصومال
لماذا ؟؟؟؟
السبب بسيط جدا راجع كل مواضيعهم سترى بانهم ولا مرة قدموا شيئ مفيد لاحد غير معادلات لا ادري من اين اتوا بها وكلام عن الكواكب والزوايا والفيزياء معتقدين بان الناس كلها تفهم في هذه المواضيع اذكر مرة سالت ماركوف سؤال وكنت من متابعين له في احد المنتديات تصور لم يجيبني الا بكلمة واحدة اقراء فلان وكتاب فلان وراجع كذا يا اخي ان كنت لا تريد ان تجاوب وتريد ان تجعلني اقراء عشرات كتب لماذا الفزلكة وفتح مواضيع تعليمية نهايتها الاقفال وتشتيت عقول الناس
اما عماد جان لا يتميز عن ماركوف بشيئ يمتلكون نفس المواصفات وبالنهاية يدعون بانهم ملوك الفوركس

اما بالنسبة لاخينا المستشار لا اقدر ان احكم عليه الان جيب علينا ان ننتظر قليلا

رحمة الله عليك اخينا الوافي كم قدمت من دون مقابل ولا ملل ولا كلل

الذي يريد ان يزعل يشرب حليب نيدو
اهلا وسهلا بك اخي العزيز

يقولون ليلى بالعراق مريضة *** فياليتني كنت الطبيب المداويا

وحليب "النيدو "ليس فقط للزعلانين وانما للاصحاء ايضا .
قرأت مشاركتك الصريحه واعجبت لصراحتك ، اشكرك على ما تقدم
انظر اخي العزيز ، انا في حياتي ما وضعت رابط لكتاب او نصحت احدا ان يقراء شيئا ، حتى انني اعترفت في احدى المناسبات - ومن يعرفني يتذكر ذلك بكل تاكيد - اعترفت على الملئ بانني لم اقراء كتابا واحدا في مجال الفوركس في حياتي كلها ... ولا صفحه واحده .. وهذه حقيقه فلا تستغرب .
لذا اخي العزيز انا لا يمكن ان اكون قد نصحتك بقرائه كتاب ما او حولتك على مرجع ما لتتمعن فيه .
من يعرفني وهم كثر ، يعرف بانني دائما ما انصح الاخرين بقرائه ما كتبته انا فقط ، بمعنى نتاجاتي الخاصه فقط ، ابحاثي ، مواضيعي وهذا ليس غرورا وانما لتحذو حذوي .

لا يمكن ان اكون قد اعطيتك مراجع خارجيه لايمكن .
وهذه احدى الشهادات موجوده على شكل صوره نصحت بها احدهم - وقد تكون انت هو بالمناسبه - نصحته بقرائه ابحاثي .. اليك الصور وعناوين المواضيع .

الان ، انت تريد ان تتعلم اصعب مهنه موجوده على وجه البسيطه ، الخسائر فيها بالتريليونات ، تريد ان تتعلمها هكذا بسهوله ، بمعنى 1+1 =2
لا يا اخي انت لن تستطيع تعلم الامر بهذه السهوله ، وانا اعذرك تماما لانك تظن الامر هو مجرد استراتيجيه او مؤشر ما ، هكذا تمت عمليه غسيل الدماغ لالاف بل ولملايين المضاربين من كل انحاء العالم واولهم العرب فيظنون ان هناك سرا ما في الفوركس نحن لا نريد ان نبوح به .. لا يا اخي الامر ليس استراتيجيه ولا مؤشر تتاجر عليه و ب "أشاره منه" ، الفوركس هو علم متكامل يشمل جميع علوم الارض بكل اتجاهاتها ، عباره عن منظومه كامله من العلوم والمعطيات توصلك الى بر الامان .
اخي العزيز ، تفّهم الموضوع جيدا ، فعندما انصحك بقرائه ابحاثي ومواضيعي فانا اريدك ان تفهم اسلوب تفكيري واسلوب عملي وبالتالي تستطيع ان تستوعب كيفيه الخروج بالنتائج والرؤيه التي تمكنت انا من الخروج بها في هذا المجال الصعب .. اريدك ان تكون مثلي بل واحسن مني وليس لانني انغر عليك واتكابر والا لما كتبت حرفا واحدا مما اعرفه ولكنت اخباءت كل ذلك لنفسي ولم اكشف عنه في مواضيعي ومقالاتي ومشاركاتي الكثيره ، انا اعطيتك الطريق الصحيح واعطيتك خلاصه ابحاثي ومعادلاتي ولم القي بك الى "موقع شير" لتنزل منه كتابا بصيغه البي دي اف لاحد الكتاب الذي قد لا يعرف السوق سوى من الكتب التي قرائها هو ذات نفسه عن مؤلفون اخرون سبقوه في الكتابه وقد لا يكون حتى ضغط في حياته على زر سيل او باي ، وليس له علاقه بالمضاربه ، ولا يعرف السوق الحقيقيه
وكوني اعطيك كل عصاره جهدي وتجاربي الحقيقيه في هذا الميدان ، و اوجهك الى الاتجاه الصحيح فلا يمكن باي حال ان يكون كل ذلك فذلكه مني ، او بقصد التخلص منك .. ربنا يسامحك .
لدي اكثر من 6000 مشاركه واكثر من 10 مواضيع بحثيه وعلميه لم يتطرق اليها احدا من قبل وانت بكل سهوله تقول "ماذا قدموا لنا هؤلاء سوى المعادلات التي لا نفهمها ومش كل واحد قادر يفم معادلاتهم "
طيب ماذا تريدني ان اعلمك لو مش معادلات رياضيه ، هل تريدني ان اعلمك العزف على الكمنجه ؟ ام اقص عليك قصصا وروايات جوفاء .
للاسف الشديد القاء الروايات على المسامع او العزف على الاله الموسيقيه ليست من تخصصاتي ، فلا افهم فيها كثيرا والا لكنت ساعدتك .
امامك كل شيئ الان ، ابحاث ، مواضيع ، مشاركات مفيده ، بدايه سليمه موثقه .. تبقى منك فقط ان تلقي الكسل عنك وتحتذي بمن سبقوك .
سلام
markov غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

Ossama Aly is on a distinguished road
844#
04 - 06 - 2014, 10:25 PM
اقتباس:
اهلا وسهلا بك اخي العزيز

يقولون ليلى بالعراق مريضة *** فياليتني كنت الطبيب المداويا

وحليب "النيدو "ليس فقط للزعلانين وانما للاصحاء ايضا .
قرأت مشاركتك الصريحه واعجبت لصراحتك ، اشكرك على ما تقدم
انظر اخي العزيز ، انا في حياتي ما وضعت رابط لكتاب او نصحت احدا ان يقراء شيئا ، حتى انني اعترفت في احدى المناسبات - ومن يعرفني يتذكر ذلك بكل تاكيد - اعترفت على الملئ بانني لم اقراء كتابا واحدا في مجال الفوركس في حياتي كلها ... ولا صفحه واحده .. وهذه حقيقه فلا تستغرب .
لذا اخي العزيز انا لا يمكن ان اكون قد نصحتك بقرائه كتاب ما او حولتك على مرجع ما لتتمعن فيه .
من يعرفني وهم كثر ، يعرف بانني دائما ما انصح الاخرين بقرائه ما كتبته انا فقط ، بمعنى نتاجاتي الخاصه فقط ، ابحاثي ، مواضيعي وهذا ليس غرورا وانما لتحذو حذوي .

لا يمكن ان اكون قد اعطيتك مراجع خارجيه لايمكن .
وهذه احدى الشهادات موجوده على شكل صوره نصحت بها احدهم - وقد تكون انت هو بالمناسبه - نصحته بقرائه ابحاثي .. اليك الصور وعناوين المواضيع .

الان ، انت تريد ان تتعلم اصعب مهنه موجوده على وجه البسيطه ، الخسائر فيها بالتريليونات ، تريد ان تتعلمها هكذا بسهوله ، بمعنى 1+1 =2
لا يا اخي انت لن تستطيع تعلم الامر بهذه السهوله ، وانا اعذرك تماما لانك تظن الامر هو مجرد استراتيجيه او مؤشر ما ، هكذا تمت عمليه غسيل الدماغ لالاف بل ولملايين المضاربين من كل انحاء العالم واولهم العرب فيظنون ان هناك سرا ما في الفوركس نحن لا نريد ان نبوح به .. لا يا اخي الامر ليس استراتيجيه ولا مؤشر تتاجر عليه و ب "أشاره منه" ، الفوركس هو علم متكامل يشمل جميع علوم الارض بكل اتجاهاتها ، عباره عن منظومه كامله من العلوم والمعطيات توصلك الى بر الامان .
اخي العزيز ، تفّهم الموضوع جيدا ، فعندما انصحك بقرائه ابحاثي ومواضيعي فانا اريدك ان تفهم اسلوب تفكيري واسلوب عملي وبالتالي تستطيع ان تستوعب كيفيه الخروج بالنتائج والرؤيه التي تمكنت انا من الخروج بها في هذا المجال الصعب .. اريدك ان تكون مثلي بل واحسن مني وليس لانني انغر عليك واتكابر والا لما كتبت حرفا واحدا مما اعرفه ولكنت اخباءت كل ذلك لنفسي ولم اكشف عنه في مواضيعي ومقالاتي ومشاركاتي الكثيره ، انا اعطيتك الطريق الصحيح واعطيتك خلاصه ابحاثي ومعادلاتي ولم القي بك الى "موقع شير" لتنزل منه كتابا بصيغه البي دي اف لاحد الكتاب الذي قد لا يعرف السوق سوى من الكتب التي قرائها هو ذات نفسه عن مؤلفون اخرون سبقوه في الكتابه وقد لا يكون حتى ضغط في حياته على زر سيل او باي ، وليس له علاقه بالمضاربه ، ولا يعرف السوق الحقيقيه
وكوني اعطيك كل عصاره جهدي وتجاربي الحقيقيه في هذا الميدان ، و اوجهك الى الاتجاه الصحيح فلا يمكن باي حال ان يكون كل ذلك فذلكه مني ، او بقصد التخلص منك .. ربنا يسامحك .
لدي اكثر من 6000 مشاركه واكثر من 10 مواضيع بحثيه وعلميه لم يتطرق اليها احدا من قبل وانت بكل سهوله تقول "ماذا قدموا لنا هؤلاء سوى المعادلات التي لا نفهمها ومش كل واحد قادر يفم معادلاتهم "
طيب ماذا تريدني ان اعلمك لو مش معادلات رياضيه ، هل تريدني ان اعلمك العزف على الكمنجه ؟ ام اقص عليك قصصا وروايات جوفاء .
للاسف الشديد القاء الروايات على المسامع او العزف على الاله الموسيقيه ليست من تخصصاتي ، فلا افهم فيها كثيرا والا لكنت ساعدتك .
امامك كل شيئ الان ، ابحاث ، مواضيع ، مشاركات مفيده ، بدايه سليمه موثقه .. تبقى منك فقط ان تلقي الكسل عنك وتحتذي بمن سبقوك .
سلام

متابعة عقلانية-- الصفحة 38
markov likes this.
Ossama Aly غير متواجد حالياً  
موقوف

845#
04 - 06 - 2014, 11:21 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ossama Aly مشاهدة المشاركة
متابعة عقلانية-- الصفحة 38
نعم اخي العزيز اساما علي
+ متابعه عقلانيه + ، للمعرف " عاشق الصمت "
ماشاء الله عليك ذاكره قويه ، كانت ايام جميله
ربنا يبارك لك

اقتباس:
الصحيح هو wwm

نرى من خلال هذا العمل كيف تم تحقيق المستهدف السعري والزمني بشكل رائع والقيام بحصرهما في بؤره واحده ( سعرزمنيه ) وهبوط واضح بعد تشكيل قمه سليمه وواضحه .

markov غير متواجد حالياً  
المراقب العام

المراقب العام is on a distinguished road
846#
06 - 06 - 2014, 08:51 AM
مغلق مؤقتا بناء علي طلب صاحبه
المراقب العام غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام