• 3:42 صباحاً

V . S . A

Like Tree942Likes

عضو جديد

abochahd is on a distinguished road
افتراضي رد: V . S . A
1041#
08 - 07 - 2012, 11:40 PM
شكرا اخي الان فهمت عليك افتح حساب تجريبي على الوينسورواجري عليه التحليل وانفذت الصفقات على حسابي الاخر
صحيح اني ذكي هههههه؟
هذا يثبت اني لا زلت في بداية الطريق
شكرا اخي على النصيحة والله يجزيك عنا الف خير
abochahd غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية RAWASHDEH
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية RAWASHDEH

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
RAWASHDEH is on a distinguished road
1042#
10 - 07 - 2012, 09:15 AM
السلام عليكم أخي العزيز علي بارك الله فيك أولا بحب أحييك بتحيه الإسلام السلام عليكم ورحمه من الله وبركاته
ثانيا : بحب ألفت نظرك بموضع صغير عندما تكتب إن شاء الله تعالى تكتب هكذا ( إن شاء الله تعالى ) وليس هكذا (انشاء الله تعالى ) لأنه فى الأولى يقصد بها إرادة الله سبحانه وتعالى والثانيه الخطأ يقصد بها اإنشاء على ما كان يذكرنا أخو لنا فى المنتدى هنا وأسمه الأسير (المعرف ) بارك الله فيك

ثالثا وهو المهم يا أستاذي الغالى الأن البرنامج عندي معطينى على اليورو والباوند على فريم الساعه نقاط شراء جديدة ظهرت ياريت لو تخبرني بأنها فرص صحيحه وجيدة وممكن الأخذ بها أو لا
أ: الباوند باشا الكيبل نقطه خضراء شراء والسبب Reverse Spinning Rowboat من سعر 1.5437 تاريخ ظهورها 06/07/2012 الساعه 19.00 ولم يلمسها الباوند إلى الأن
ب : اليورو المهربد نقطه خضراء فى الواقع أعطى يوم الجمعه نقطتان خضراء الأولى فى الساعه 17.00 تاريخ06/07/2012 Reverse Spinning Rowboat من عند سعر 1.2275 طبعا اليورو كان كسرها ونزل لغايه 1.2258 ثم بعدها بساعتان أعطى نقطه جديدة وهى Reverse Spinning Rowboat خضراء طبعا من عند سعر 1.2242 الساعه 19.00 تاريخ 06/07/2012 ولم يلمسها اليورو إلى الأن

الكندي حبيب قلبي هذا الزوج أرى أنه السيستم معطي إشارة دائريه بلون الرمادي هذة المرة وظهرت فى الأمس بتاريخ 09/07/2012 الساعه 18.00
النقطه شراء والسبب حسب مايكتب السيستم النقطه الرماديه وهي بلمناسبه على فريم الساعه Reverse Tree Hugging Fruitcake من عند سعر 1.0169 وبلمناسبه كمان يوجد موفينج أفريج مرسوم عند هذة النقطه والموفينج فوق هذة النقطه

فهل هذة الفرص جيدة أستاذي العزيز على بارك الله فيك وكيف ممكن أتعامل معها بلهدف والسنوب علشان أعلق الأوامر يعني كم الهدف والستوب 20 نقطه مناسب أم نزودة ؟؟؟؟؟؟ وبارك الله فيك يا أستاذ علي على جهودك معنا وجعله الله بميزان حسناتك يارب العالميين

التوقيع

أحب لأخى ما أحبه لنفسى
RAWASHDEH غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية علي عبده
مشرف سابق
الصورة الرمزية علي عبده

علي عبده will become famous soon enough
1043#
10 - 07 - 2012, 04:15 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAWASHDEH مشاهدة المشاركة
السلام عليكم أخي العزيز علي بارك الله فيك أولا بحب أحييك بتحيه الإسلام السلام عليكم ورحمه من الله وبركاته
ثانيا : بحب ألفت نظرك بموضع صغير عندما تكتب إن شاء الله تعالى تكتب هكذا ( إن شاء الله تعالى ) وليس هكذا (انشاء الله تعالى ) لأنه فى الأولى يقصد بها إرادة الله سبحانه وتعالى والثانيه الخطأ يقصد بها اإنشاء على ما كان يذكرنا أخو لنا فى المنتدى هنا وأسمه الأسير (المعرف ) بارك الله فيك

ثالثا وهو المهم يا أستاذي الغالى الأن البرنامج عندي معطينى على اليورو والباوند على فريم الساعه نقاط شراء جديدة ظهرت ياريت لو تخبرني بأنها فرص صحيحه وجيدة وممكن الأخذ بها أو لا
أ: الباوند باشا الكيبل نقطه خضراء شراء والسبب Reverse Spinning Rowboat من سعر 1.5437 تاريخ ظهورها 06/07/2012 الساعه 19.00 ولم يلمسها الباوند إلى الأن
ب : اليورو المهربد نقطه خضراء فى الواقع أعطى يوم الجمعه نقطتان خضراء الأولى فى الساعه 17.00 تاريخ06/07/2012 Reverse Spinning Rowboat من عند سعر 1.2275 طبعا اليورو كان كسرها ونزل لغايه 1.2258 ثم بعدها بساعتان أعطى نقطه جديدة وهى Reverse Spinning Rowboat خضراء طبعا من عند سعر 1.2242 الساعه 19.00 تاريخ 06/07/2012 ولم يلمسها اليورو إلى الأن

الكندي حبيب قلبي هذا الزوج أرى أنه السيستم معطي إشارة دائريه بلون الرمادي هذة المرة وظهرت فى الأمس بتاريخ 09/07/2012 الساعه 18.00
النقطه شراء والسبب حسب مايكتب السيستم النقطه الرماديه وهي بلمناسبه على فريم الساعه Reverse Tree Hugging Fruitcake من عند سعر 1.0169 وبلمناسبه كمان يوجد موفينج أفريج مرسوم عند هذة النقطه والموفينج فوق هذة النقطه

فهل هذة الفرص جيدة أستاذي العزيز على بارك الله فيك وكيف ممكن أتعامل معها بلهدف والسنوب علشان أعلق الأوامر يعني كم الهدف والستوب 20 نقطه مناسب أم نزودة ؟؟؟؟؟؟ وبارك الله فيك يا أستاذ علي على جهودك معنا وجعله الله بميزان حسناتك يارب العالميين

نعم جيده بأذن الرحمن وعندما تجد اكثر من اشاره متضاده على نفس الزج كما باليورو الان بأمكانك استغلال الفرصتان ان شاء الله .. وايضا ولكن كن على يقين ان ان السعر سيخرج منهما لا محاله بستوب لاحدهما ...

تحياتي ... والكندي اعطاك 30 نقطه تقريبا والحمد لله ...

تكرم عينك
علي عبده غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية علي عبده
مشرف سابق
الصورة الرمزية علي عبده

1044#
10 - 07 - 2012, 04:16 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abochahd مشاهدة المشاركة
شكرا اخي الان فهمت عليك افتح حساب تجريبي على الوينسورواجري عليه التحليل وانفذت الصفقات على حسابي الاخر
صحيح اني ذكي هههههه؟
هذا يثبت اني لا زلت في بداية الطريق
شكرا اخي على النصيحة والله يجزيك عنا الف خير

الف هلا فيك وانا تحت امرك دوووووووووم الوقت ان شاء الله يا غالي

تكرم عينك
الصورة الرمزية moslemb
عضو جديد
الصورة الرمزية moslemb

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
moslemb is on a distinguished road
1045#
10 - 07 - 2012, 05:09 PM
الذهب فریم ساعه
الصور المرفقة
نوع الملف: gif الذهب.gif‏ (25.9 كيلوبايت, المشاهدات 15)

التوقيع

المستحيــل كـلمـة اخترعهــا اﻹ‌نســان ليبرّرّ عجــزه

تعمل كمحترف ...تكسب كمحترف

انا مقتنع أن المتاجرة عمل نفسي و ليس عمل مالي

لا ترضى لنفسك أن تكون صاحب مهارة و علم و خبرة و خاسر بنفس الوقت
moslemb غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية علي عبده
مشرف سابق
الصورة الرمزية علي عبده

1046#
10 - 07 - 2012, 06:04 PM
اليورو 1.2242 لشراء

الدوالر فرنك ايضا للبيع عند 0.9811

وهو عكس اليورو والسبب spinning rowboat

لاكن رجاء للمتابعين الجدد جربو على الديمو فقط واختارو احد الزوجين للدخول

الدخول يكون بعقدين العقد الاول يكون بهدف 20 نقطه ويتم نقل الاستوب الى الدخول للعقد الثاني بمجرد تحقيق الهدف للعقد الاول

واستوب الجميع 50 نقطه

تكرم عيونكم
الصورة الرمزية علي عبده
مشرف سابق
الصورة الرمزية علي عبده

1047#
10 - 07 - 2012, 06:05 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moslemb مشاهدة المشاركة
الذهب فریم ساعه
الذهب خطيير على النظام ...

افضل الازواج .. اليورو والباود والاسترالي والفرنك والكندي

ولا داعي لازواج الين او الكروسات ...

تكرم عينك وفرصه موفقه يا غالي ..
moslemb likes this.
الصورة الرمزية moslemb
عضو جديد
الصورة الرمزية moslemb

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
moslemb is on a distinguished road
1048#
10 - 07 - 2012, 06:17 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي عبده مشاهدة المشاركة
الذهب خطيير على النظام ...

افضل الازواج .. اليورو والباود والاسترالي والفرنك والكندي

ولا داعي لازواج الين او الكروسات ...

تكرم عينك وفرصه موفقه يا غالي ..
تحی طیبه لاستاذی و اخی العزیز علی عبده
انا ما استفید هذا النظام لوحده بل مکمل لاما هو عندی و بنظری هذا النظام یعمل علی السلع افضل من العملات و هذا نظری فقط البته علی فریمات اکبر
و اما النتیجه الی الان 100 نقطه علی الذهب
الصور المرفقة
نوع الملف: gif الذهب.gif‏ (26.3 كيلوبايت, المشاهدات 5)

التوقيع

المستحيــل كـلمـة اخترعهــا اﻹ‌نســان ليبرّرّ عجــزه

تعمل كمحترف ...تكسب كمحترف

انا مقتنع أن المتاجرة عمل نفسي و ليس عمل مالي

لا ترضى لنفسك أن تكون صاحب مهارة و علم و خبرة و خاسر بنفس الوقت
moslemb غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية RAWASHDEH
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية RAWASHDEH

1049#
10 - 07 - 2012, 08:07 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي عبده مشاهدة المشاركة
اليورو 1.2242 لشراء

الدوالر فرنك ايضا للبيع عند 0.9811

وهو عكس اليورو والسبب spinning rowboat

لاكن رجاء للمتابعين الجدد جربو على الديمو فقط واختارو احد الزوجين للدخول

الدخول يكون بعقدين العقد الاول يكون بهدف 20 نقطه ويتم نقل الاستوب الى الدخول للعقد الثاني بمجرد تحقيق الهدف للعقد الاول

واستوب الجميع 50 نقطه

تكرم عيونكم

السلام عليكم أخي وأستاذي العزيز السيد علي بارك الله فيك وبي جهودك معنا
ولكن أستاذي بمجرد أطلاعي على مشاركتك بنسبه للفرصه المتكونه على اليورو والفرنك لقيت أختلاف عندي فى نقاط الدخول
أولا بنسبه للفرنك أنت تقول بيع من عند 9811 أنا عندي النقطه الحمراء بيع من عند 9835 وظهرت اليوم بتاريخ 10/07/2012 الساعه 18.00 النقطه ظاهرة على فريم الساعه
ثانيا بنسبه لليورو : عندي حاليا نقطتان ظاهرتان الاولى بيع من عند 1.2355 والسبب Spinning Rowboat التاريخ 10/07/2012 الساعه 12.00 على فريم الساعه

والثانيه شراء 1.2212 بتاريخ اليوم 10/07/2012 الساعه 18.00 برضو على فريم الساعه

فما سبب الأختلاف أخي العزيز هل يوجد خطأ عندي أم يجوز أختلاف أغلاقات من دوله لدوله برغم أنني أمنزل النظام على منصه ويندسور برجاء أن تعطيني رأيك أخي العزيز وهل أدخل على الزوجيين ياريت يا أخي علي تعطيني رأيك

بنسبه للفرصه التي وضعها أخونا على الذهب فا ماشاء الله جابت الهدف وزيادة وأنا من خلال ملاحظتى للنقاط التي يعطيها النظام تكون الفرصه القويه على النقاط التي تكون بلون الزهري Tree Hugging Fruitcake ما رأيك بها أستاذي علي هل هي فعلا نقاط أقوى من الحمراء والخضراء ؟؟؟؟؟

وشكرا لأخونا الذي وضع الفرصه وماشاء الله جابت الهدف بلملي ولكني للأسف لم ألحق عليها خيرها بغيرها الله كريم

التوقيع

أحب لأخى ما أحبه لنفسى
الصورة الرمزية RAWASHDEH
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية RAWASHDEH

1050#
10 - 07 - 2012, 08:36 PM
أستاذ علي أنت رديت على مشاركتي الأخيرة ولكن كل ما أعمل تحديث للصفحه ما بيظهرش الرد بتاعك على مشاركتي ولكن أجاني على إيملي الرد بتاعك وبتقلي أرفق صورة عن الشارت لليورو على فريم الساعه صحيح ؟؟؟؟؟ ولكن للأسف مش عارف الطريقه التي أرفق بها صورة عن الشارت عندي ؟؟؟؟؟؟ وثانيا بتقلي أعيد تنزيل البيانات التاريخيه لكل الأزواج ولكن كيف ذلك يتم رجاء المساعدة ؟؟؟؟؟
علي عبده likes this.

التوقيع

أحب لأخى ما أحبه لنفسى

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

03:42 AM