• 6:46 صباحاً




اخر الاخبار المصرية

إضافة رد
أدوات الموضوع
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
عضو سوبر
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: مصر
المشاركات: 11,915
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 28
mohamed_sobhy is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر الاخبار المصرية
41#
29 - 10 - 2011, 11:21 AM
دراسة اقتصادية: دعم الطاقة بـ95.5 مليار جنيه يعرض هيئة البترول لأزمة سيولة

التوقيع

لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

الصورة الرمزية mohamed_sobhy
عضو سوبر
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: مصر
المشاركات: 11,915
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 28
mohamed_sobhy is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر الاخبار المصرية
42#
29 - 10 - 2011, 12:33 PM
وكالات التصنيف الثلاث تؤكد درجة تصنيف صندوق الاستقرار المالي الاوروبي "ايه ايه ايه"


اعلن صندوق الاستقرار المالي الاوروبي في بيان السبت ان وكالات التصنيف الائتماني الثلاث "ستانداردز اند بور" و"موديز" و"فيتش" منحت درجة "ايه ايه ايه" للصندوق المخصص لمساعدة الدول التي تواجه صعوبات.وقال الصندوق ان هذه الدرجة وهي المثلى، تأكدت بعد دخول التعديلات التي اقرت على نظامه في تموز/يوليو، حيز التنفيذ في 18 تشرين الاول/اكتوبر.

ورفعت هذه التعديلات قدرة الصندوق الى 440 مليار يورو مع وعد بضمانات بقيمة 780 مليارا.

وقال الصندوق ان كلا من "الوكالات الثلاث اكدت افضل درجة ممكنة للصندوق"، وهي "ايه ايه ايه" لستاندردز اند بور وفيتش ريتينغز، و"(بي) ايه ايه ايه" لموديز.

كما "منحته افضل درجة على الامد القصير" وهي "ايه-1 " من ستاندارد اند بورز و"(بي) بي-1" من موديز و"اف1 " من فيتش.

وكانت دول منطقة اليورو توصلت بعد مفاوضات شاقة ليل الاربعاء الخميس الى اتفاق على الخطوط العريضة لخطة من اجل معالجة ازمتها الاقتصادية تنص على تخفيض ديون اليونان بحوالى النصف ورصد الف مليار يورو لمنع انتشار الازمة.

وبموجب هذا الاتفاق، تتخلى المصارف عن 50% من الديون المتوجبة لها، ما يوازي مئة مليار يورو من اصل اجمالي الديون العامة اليونانية البالغ 350 مليار يورو.

كما ستتلقى اليونان قروضا جديدة من اوروبا وصندوق النقد الدولي بقيمة مئة مليار يورو بحلول نهاية 2014، في اطار خطة تحل محل الخطة بقيمة 109 مليارات يورو التي اقرت في تموز/يوليو.

وقررت دول منطقة اليورو ايضا رفع قدرة التدخل المنوطة بالصندوق الاوروبي للاستقرار المالي المكلف مساعدة الدول التي تواجه صعوبات، لتصل الى الف مليار يورو في مرحلة اولى.

ويفترض ان يسمح هذا القرار بتجنب انتقال ازمة الديون الى ايطاليا واسبانيا.

ويملك صندوق الاغاثة المالية حاليا قدرة مبدئية على الاقراض بقيمة 440 مليار يورو، وهو ما اعتبرته الدول غير كاف لمواجهة ازمة بحجم الازمة الحالية.

واتفقت دول منطقة اليورو على الية تسمح برصد المزيد من الاموال بدون ان تضطر الدول الى انفاق المزيد.

التوقيع

لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
عضو سوبر
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: مصر
المشاركات: 11,915
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 28
mohamed_sobhy is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر الاخبار المصرية
43#
29 - 10 - 2011, 01:22 PM
"التجارة الداخلية" تتهم شركات الأسمنت بالبيع بأسعار مخالفة للسوق المحلى


قال مصدر مسئول بقطاع التجارة الداخلية بوزارة التضامن الاجتماعى "لليوم السابع "إن القطاع أبلغ شركات الأسمنت بأن الأسعار المكتوبة على الشكائر لا تعبر عن الأسعار الحقيقية للأسواق، إلا أن معظمهم برر هذا الأمر بأن هناك كميات كبيرة من الشكائر المنتجة لديهم، مما قد يعرضهم لخسائر فى حالة طباعة شكائر أخرى.

جاء ذلك ردا على مطالبة شعبة مواد البناء برئاسة أحمد الزينى بضرورة التدخل والتقدم بشكوى رسمية إلى جهاز المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية لما تمارسه شركات الأسمنت من ممارسات احتكارية فى سبيل الاحتفاظ بأعلى معدلات للأرباح دون النظر لطبيعة السوق المحلى وما يمر به من ركود شديد.

وقال أحمد الزينى، رئيس شعبة مواد البناء، إن الأسعار فى السوق المحلى تصل إلى 400 جنيها للطن على أقصى تقدير، فى حين أن الشركات تكتب أسعار مخالفة للموجودة داخل السوق المحلى للاحتفاظ بأعلى معدلات للارباح وتتضمن من 530 إلى 560 جنيها فى الطن، وهو مخالف لسعر البيع الحقيقى.

وأضاف الزينى أن الشعبة فى انتظار رد جهاز المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية على طبيعة عمل شركات الأسمنت الاجنبية خاصة وأن مصنع الاسمنت للقوات المسلحة كشف ما تقوم به تلك الشركات بعد اعلان أسعاره والتى لا تتخطى الـ 400 جنيها فى الطن.

وأعرب عدد كبير من التجار بشعبة مواد البناء بغرفة القاهرة تذمرهم من قيام شركات الأسمنت بإعلان أسعار مخالفة للأسعار المتداولة فى السوق، مطالبين الأجهزة الرقابية من قطاع التجارة الداخلية وجهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية بالتدخل.

التوقيع

لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
عضو سوبر
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: مصر
المشاركات: 11,915
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 28
mohamed_sobhy is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر الاخبار المصرية
44#
29 - 10 - 2011, 08:13 PM
رئيس بنك التنمية الأفريقى يصل القاهرة

استقبل مطار القاهرة الدولى، ظهر اليوم، السبت، دونالد كابروكا، رئيس بنك التنمية الأفريقى، فى زيارة لمصر تستغرق عدة أيام، يجرى خلالها كابروكا محادثات مع المسئولين فى الحكومة تتناول المشروعات التى يمولها البنك فى مصر، والتى تتركز فى الطاقة والبنية التحتية وإمكانية تقديم قروض فى الفترة الملقبة تقدر بنحو 1.4مليار دولار.

يشار إلى أن البنك كان قدم لمصر قرضا قيمته 550 مليون دولار فى أغسطس الماضى.

التوقيع

لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
عضو سوبر
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: مصر
المشاركات: 11,915
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 28
mohamed_sobhy is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر الاخبار المصرية
45#
29 - 10 - 2011, 08:14 PM
العيسوى: المعونات لا تمثل إلا مسكنات مؤقتة لعلاج الاقتصاد المصرى

قال الخبير الاقتصادى إبراهيم العيسوى، إن الاقتصاد المصرى يمر حاليا بمرحلة صمود، بالاعتماد على المعونات التى لا تمثل إلا مسكنات مؤقتة، لكن المشكلة ليست فى المعونات أو المساعدات بقدر ما هى مشكلة داخلية، فبعد توقف عائدات المصريين من الخارج التى كانت تصل إلى 12 مليار جنيه سنويا من تحويلات بالعملات الصعبة، وتراجع السياحة، وتوقف عمليات الإنتاج الداخلية فى المصانع والتصدير والاستيراد، أصبح الخطر من الداخل، وهو الكارثة الكبرى حتى إن جميع هذه المجالات الاقتصادية أصبحت بالمقياس تقديراتها 4% تحت الصفر واستمرار البلد بهذا الشكل يعنى انتحاراً اقتصادياً كارثياً لن تحمد عقباه.

وشدد العيسوى على ضرورة وقف عمليات استنزاف الاقتصاد المصرى بشكل مستمر، فيما كان يعرف بعمليات الخصخصة التى كانت تسير بسرعة شديدة، وأصبح من الضرورى الآن أن تتحول الشركات من البيع والتخصيص لرجال الأعمال، سواء من مصر أو الخارج إلى شركات وطنية منتجة ترعى مصالح عمالها ومصالح الاقتصاد الوطنى الذى لا يختلف أحد على أنه يسير إلى منحنى انحدارى كارثى.

وأشار العيسوى إلى أن مصر يمكنها خلال ثلاث سنوات فقط - بما لديها من إمكانات بشرية وإنتاجية - تخطى تلك المرحلة، برغم الميراث السلبى والفساد الثقيل جدا الذى يمثل عائقاً كبيراً، وهو ما يتطلب فى نفس الوقت عمل تغييرات فى التشريعات الخاصة بذلك، وتعديل قوانين الضرائب وحماية المستهلك وقوانين العمل التى توضح حقوق العمال وواجباتهم المختلفة.

التوقيع

لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
عضو سوبر
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: مصر
المشاركات: 11,915
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 28
mohamed_sobhy is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر الاخبار المصرية
46#
30 - 10 - 2011, 10:20 AM
شعبة الأسماك تطالب "العسكرى" بالمشاركة فى عملية الإنتاج
قال محمد حليم، نائب رئيس شعبة الأسماك بغرفة القاهرة التجارية، إن الشعبة ستعقد اجتماعاً موسعاً بعد العيد، تدعو فيه المجلس العسكرى لمناقشة تدخل الجيش فى إنتاج الأسماك لتلبية الطلب المتزايد فى السوق المحلية، وتحسين إنتاجه، مما يعمل على تراجع الأسعار المحلية، حيث أن المستهدف انخفاض سعر الكيلو إلى 5 جنيهات مع دخول الجيش فى الانتاج، مؤكداً أن أسعار الأسماك تراجعت فى السوق المحلية بما يعادل الـ 20%، نتيجة ركود الأسواق واستعداد المستهلكون لعيد الأضحى وشراء المزيد من اللحوم.

وأضاف حليم، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع "، أن المعروض فى الأسواق كافٍ خلال الفترة الحالية، وشهدت العديد من الأنواع تراجعاً كبيراً، حيث تراجع سعر السمك البورى ليصل إلى 20 جنيهاً، بعد أن كان بـ25 جنيهاً، كما تراوح سعر البلطى من 8 إلى 12 جنيهاً للكيلو بعد أن كان يتراواح بين 10 و15 جنيهاً للكيلو، إضافة إلى تراجع أسعار الجمبرى ليتراوح سعره من 30 إلى 120 جنيهاً، بعد أن كان يتراوح من 200 إلى 220 جنيها لأفضل الأنواع.

ونصح حليم، المستهلكين بالاتجاه إلى شراء الأسماك خلال المرحلة الحالية وتخزينها لما بعد فترة عيد الأضحى، استغلالا لانخفاض أسعارها إضافة إلى جودة أنواعها فى الأسواق حالياً، حيث تسمى هذة الفترة من الشهر "بالضالمية" الثانية، وهى فترة تزدهر فيها إنتاج الأسماك من الشهر العربى الذى تعمل فيه المصايد 20 يوماً، وتتوقف 10 أيام، مشيراً إلى أن أسعار الأسماك سترتفع مرة أخرى فى غضون شهر مع دخول شهر ديسمبر واقتراب أعياد الأقباط.

ويناقش الاجتماع رفع مطالب الشعبة بالقضاء على العشوائيات المنتشرة فى أسواق العبور، والتى تؤثر على عمليات البيع والشراء، فى ظل عدم تدخل الأجهزة الرقابية فى ضبط الأسعار، خاصة وأن المسئولين فى العهد السابق، قبل ثورة 25 يناير، وعدوا بإزالة كافة العشوائيات التى تضر بالتاجر والمستهلك فى آن واحد، إلا أنها لم تنفذ حتى الآن.

التوقيع

لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
عضو سوبر
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: مصر
المشاركات: 11,915
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 28
mohamed_sobhy is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر الاخبار المصرية
47#
30 - 10 - 2011, 10:21 AM
التنمية الصناعية": طالبنا الحكومة بنقل صلاحيات تخصيص الأراضى للهيئة
قال اللواء إسماعيل النجدى رئيس هيئة التنمية الصناعية، إن الهيئة قدمت مقترحاً إلى الجهات المسئولة عن إعداد قانون الصناعة الجديد، المزمع صدوره فى الفترة المقبلة، ويقضى بنقل كافة صلاحيات تخصيص الأراضى الصناعية إلى الهيئة بدلا من هيئة المجتمعات العمرانية، باعتبارها صاحبة الاختصاص بالنسبة للمشروعات الصناعية دون غيرها.

وأضاف النجدى فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الأراضى على مستوى الدولة تؤول تبعيتها إلى ثلاث جهات الأولى هيئة التنمية الصناعية، بالإضافة إلى هيئة المجتمعات العمرانية، والمحافظات والمحليات، مشيراً إلى أن هذا المقترح الغرض منه تصحيح الأوضاع بالنسبة لصلاحية الهيئة بالتصرف فى الأراضى الصناعية، حيث إن الهيئة ليس لها تلك الصلاحية التى تملكها المجتمعات العمرانية فهى تحدد طبيعة المشروعات الصناعية، علما بأن المجتمعات العمرانية تعود إلى التنمية الصناعية فى طريقة التخصيص، وإنهاء كافة التراخيص اللازمة للمشروعات ومتابعته.

وبالنسبة لرخص الحديد، أكد إسماعيل النجدى أنه يدرس حاليا الوضع القانونى لشركة أرسيلور ميتال، وهى إحدى الشركات التى حصلت على ترخيص لإنشاء مصنع لإنتاج الحديد فى 2008، حيث تنتهى المهلة الممنوحة لها من أجل بناء المشروع أواخر أكتوبر الحالى.

وأشار إلى أنه لن يتخذ أية إجراءات قانونية ضد الشركة قبل تأمين حقوق الجانب المصرى، وعدم العودة على الحكومة بالتحكيم الدولى.

التوقيع

لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
عضو سوبر
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: مصر
المشاركات: 11,915
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 28
mohamed_sobhy is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر الاخبار المصرية
48#
30 - 10 - 2011, 12:10 PM
ساويرس : رئيس البورصة أخطأ عندما أوقف التداول على "أوراسكوم".. والجزائر سبب كل أزماتي




أعرب نجيب ساويرس ، مؤسس حزب المصريين الأحرار المساهم الرئيسي بـ "موبينيل" ،عن غضبه تجاه موقف رئيس البورصة المصرية من إيقاف التداول على أسهم شركة "أوراسكوم تيليكوم القابضة" بعد شائعات عن هروبه خارج مصر نشرت على احد المواقع غير المعروفة وليس لها مصداقية .

وقال ساويرس فى حواره ،لبرنامج"هنا العاصمة" على قناة "سي بي سي "، رئيس البورصة أخطأ لانني ليس لى علاقة بشركة "أوراسكوم" بعد ان تقدمت باستقالتي من مجلس إدار الشركة ، كما ان إيقاف التداول الذى تم فى البورصة المصرية لم تقم به بورصة لندن .

أوضح ساويرس ان ملف "جيزي" لم يشهد اية تطورات جديدة ، مشيراً الى ان الجزائر تسببت فى كل المشاكل التى تحدث حالياً ، حيث كان من الممكن أن تكون اوراسكوم بين الخمس الكبار فى العالم والجزائر أضاعت هذا الحلم .

وطالب ساويرس الهيئة العامة للرقابه المالية بسرعة تقسيم الأصول المصرية حتى لاتضيع قيمه الصفقة ، فمن حق فرانس تليكوم خلال مهله 3 أسابيع إن لم يتم التقسيم أن تطالب بالإستحواذ على "موبينيل " .

اشار مؤسس حزب المصريين الأحرار إلى ان الاجنبي لن يستثمر فى مصر قبل أن يرى المصرى يستثمر أولا ، وتسائل ساويرس :"لماذا يدخل الأجنبى لكى يستثمر فى مصر وهو يرى القضاء يعيد ما تم تخصيصه مرة أخرى ؟!.

لفت إلى ان شقيقه سميح ساويرس سدد مبلغ 20 مليون جنية كغرامة لهيئة سوق المال بسبب خطأ بسيط فى الإفصاح وحتى بفرض انه أخطأ فكيف غرمته المحكمة 50 ألف جنية وتوقع هيئة سوق المال عليه غرامة 20 مليون .

اردف :"البورصة هى الخاسر الوحيد لأن الأمر ليس شطارة أن أخرج أموالاً من المستثمر ، وأنا إذا كنت مكانه فلن أدفع وسأقف فى الزنزانه لإدافع عن نفسى ".

وحول ما أثير بسب الأبراج الخاصة "لموبينيل" على الحدود وعلاقتها بالجاسوسية قال:"أنا غير متهم على الإطلاق وذهبت إلى النيابه للإجابه فقط ، وحدث تمرير مكالمات وهى تعد جريمة سرقة ولا تزال تحدث حتى الأن وستستمر ، أما التهمه الموجهه للشركة هو وجود أفراد بداخلها سهلوا مهمه الأردنى ، ولقد جاوبت على أسئله النيابه بقولى أننى رئيس مجلس إدارة الشركة وأمثل الشركة أمام الجهات المسئولة وليس لى علم بذلك ، وإذا كنت أعلم هذا الأمر لكنت أنا من ابلغت عنه "

التوقيع

لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
عضو سوبر
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: مصر
المشاركات: 11,915
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 28
mohamed_sobhy is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر الاخبار المصرية
49#
30 - 10 - 2011, 12:11 PM
البورصة المصرية ترتفع 1.3% فى مستهل التعاملات


شهد المؤشر الرئيسى للبورصة المصرية "EGX30" خلال مستهل تعاملات اليوم في الساعة 8:40 بتوقيت جرينتش ارتفاعاً بنسبة 1.3% ليصل الى مستوى 4396.13 نقطة ليصل حجم التداولات الى 6.67 مليون سهم بقيمة 17.8 مليون جنيه من خلال 1173 صفقة .

وتصدر سهم اوراسكوم تيلكوم نشاط الاسهم من حيث القيمة المتداولة لتصل قيمة تداولاته الى 5.76 مليون جنيه، مرتفعاً بنسبة 2.22% ليصل الى 3.22 جنيه، ليعقبه في النشاط سهم اوراسكوم للانشاء بقيمة 2.745 مليون جنيه بإرتفاع قدره 2.86% ليصل الى 242 جنيه.

واستطاع سهم المصرية للاتصالات يتصدر ارتفاعات الاسهم ليصل الى 16 جنيه بزيادة 7.38% ، ثم سهم العبور للاستثمار العقارى بارتفاع 4.93% ليصل الى 7.88 جنيه.

بينما تصدر سهم الالومنيوم العربية تراجعات الاسهم المتداولة خلال مستهل التعاملات بتراجع 2.93% ليصل الى 39.05 جنيه .

التوقيع

لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
عضو سوبر
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: مصر
المشاركات: 11,915
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 28
mohamed_sobhy is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر الاخبار المصرية
50#
30 - 10 - 2011, 12:13 PM
40% زيادة فى ارباح " سنيوريتا للصناعات الغذائية " خلال تسعة اشهر


اظهرت نتائج اعمال شركة"سنيوريتا للصناعات الغذائية" خلال تسعة اشهر من العام المالى 2011 تحقيق صافي ربح قدره 36.345 مليون جنيه بارتفاع قدرة 40% مقارنة بصافي ربح يقدر بنحو 25.968 مليون جنيه عن الفترة المقابلة لعام 2010

التوقيع

لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع منتدى البورصة المصرية

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جريدة الاخبار المصرية pdf *angel* استراحة بورصات 5 19 - 04 - 2013 03:21 PM
جريدة الاخبار المصرية اليوم *angel* استراحة بورصات 0 15 - 10 - 2011 02:50 AM
جريدة الاخبار المصرية اليومية *angel* استراحة بورصات 0 15 - 10 - 2011 02:36 AM


06:46 AM