• 8:21 صباحاً




حرب الملوك 3.1

إضافة رد
أدوات الموضوع
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 1,001
معدل تقييم المستوى: 14
نرمين 2011 is on a distinguished road
31 - 10 - 2011, 04:14 PM
  #1
نرمين 2011 غير متواجد حالياً  
افتراضي حرب الملوك 3.1
تحديثات النسخة 3.1 من حرب الملوك

تعديلات النسخة 3.1 – حرب الملوك
1. الإنجازات – تم وضع نظام إنجازات، عددها 50 وإكمالها يمنح للاعب جوائز معينة. الإنجازات متوفرة مرة واحدة في الدورة.
2. الحنكة في الهجوم والدفاع
الآن لكم الفرصة لتطوير وحداتكم في الحداد فتقوونهم أكثر فأكثر حتى يكتسبوا الحنكة الحربية. التطويرات الحربية الجديدة متوفرة للوحدات التي تم إكمال مستويات تطويرها العادية (مستوى 10 للمشاة والخامس لآلات فك الحصار). بإمكانك الاختيار بين الدفاع والهجوم – والتطوير المتقدم يضمن لك أن الوحدة المطورة تصل إلى مستوى الحنكة في هذا الاتجاه.
برجى الاهتمام إلى انه لا يمكن إجراء هذا التطوير – في الدفاع والهجوم – على أكثر من وحدة من أصناف الوحدات الثلاثة – المشاة والفرسان وآلات الحصار. لذا يرجى أخذ الحذر عند الاختيار.

3. تشات في التحالف
بإمكانكم الآن اشتخدام تشات خاص داخل التحالف بدلا من الرسائل الجماعية! طرق الاتصال بين وأصحابك في التحالف أسرع بكثير!


1. قلاع الشر


قلاع الشر عبارة عن نظام باللعبة حيث انها ملك لملك غير حقيقي يسمى ملك الشر وقلاعه منتشرة بصورة عشوائية في الخريطة. مهمة الملوك احتلال هذه القلاع بغرض كسب نقاط ترتيب لتحالفاتهم. قلاع الشر أربعة أنواء أو بكلمة أخرى هنا 4 مستويات لقلاع الشر والفرق في مستوى تطوير المباني فيها وعدد الوحدات المركزة بها كما أن إنتاج الموارد مختلف مقارنة بالإنتاج في القلعة العادية.


أضعف المستويات هو المستوى الأول كل مستوى تالي يزداد تطوراً وبذا احتلاله أكثر تعقيداً..


كل قلعة شر لها الخصائص التالية:








حرب الملوك 3.1









  • ملك الشر صاحب مستوى محترف في جميع المهارات؛
  • مستواه في الخبرة 36؛
  • قلاع الشر قلاع خاملة بذا يستطيع كل ملك الهجوم عليها مهما كان مستواه؛
  • قلعة الشر لها 20.000 نقطة ولاء؛
  • المباني مطورة إلى مستويات معينة تختلف على حسب نوع قلعة الشر؛
  • نسبة إنتاج المناجم بالمقارنة إلى القلعة العادية تختلف من قلعة شر لأخرى على حسب نوع قلعة الشر؛
  • تنظيم الجيش في قلاع الشر يختار على صورة عشوائية من نظام اللعبة من أصل 8 أنواع من التنظيم؛
  • كل الوحدات مطورة في الحداد إلى المستوى الأعلى؛
  • يمكن التخلي عن قلعة الشر. المباني تبقى كما هي عليه في البداية قبل احتلال القلعة إلا مستوى قصر الحكم في قلعة الشر من نوع 4، حيث ان مبنى قصر الحكم يرجع إلى مستوى 1؛ ولاء القلعة 10.000 بعد التخلي وعدد السكان 50.894؛ لا يمكن تعيين قلعة الشر كعاصمة؛
  • امتلاك قلعة شر يضيف نقاط ترتيب إلى التحالفات لكل ساعة تكون فيها قلعة الشر بحوزة عضو في التحالف؛
  • لا يمكن إرسال ارسالية دعم إلى قلعة الشر الخاملة؛
  • الوحدات في قلعة الشر لا تنتعش بعد قتلها بالهجوم؛
  • تنظيم الجيش يتغير بكل هجمة؛
خصائص المستويات المختلفة لقلاع الشر:


المستوى 1


امتلاك هذه القلعة يمنح التحالف 1 نقطة إلى نقاط ترتيب التحالف في كل ساعة. إنتاج الموارد بالقلعة 10% أقل من القلعة العادية. هناك 400 قلعة شر مستوى 1 منتشرة في الخريطة. الجيش المركز بالقلعة 25.650 وحدة سكانية.


المستوى 2


امتلاك هذه القلعة يمنح التحالف 2 نقطة إلى نقاط ترتيب التحالف في كل ساعة. إنتاج الموارد بالقلعة 20% أقل من القلعة العادية. هناك 400 قلعة شر مستوى 2 منتشرة في الخريطة. الجيش المركز بالقلعة 34.920 وحدة سكانية.


المستوى 3


امتلاك هذه القلعة يمنح التحالف 5 نقطة إلى نقاط ترتيب التحالف في كل ساعة. احتلالها من ملك الشر مباشرة يضيف 50 نقطة إضافية إلى نقاط ترتيب التحالف. إنتاج الموارد بالقلعة 30% أقل من القلعة العادية. هناك 250 قلعة شر مستوى 3 منتشرة في الخريطة. الجيش المركز بالقلعة 56.900 وحدة سكانية.


المستوى 4


امتلاك هذه القلعة يمنح التحالف 10 نقطة إلى نقاط ترتيب التحالف في كل ساعة. احتلالها من ملك الشر مباشرة يضيف 200 نقطة إضافية إلى نقاط ترتيب التحالف. إنتاج الموارد بالقلعة 50% أقل من القلعة العادية. هناك 250 قلعة شر مستوى 3 منتشرة في الخريطة. الجيش المركز بالقلعة 101.700 وحدة سكانية.



2. التجسس


إرسال ارسالية تجسس مع تشجيع الجواسيس بالنقود ورجوع أكثر من 85% من الجواسيس إلى القلعة الأم يفصح معلومات إضافية عن قلعة المتجسس عليه وهي:


- معلومات عن مستوى تطوير الوحدات في الحداد


- عدد العمال في المناجم



3. قصر الحكم مستوى 4


إضافة مستوى رابع في قصر الحكم يسمح باحتلال قلعة إضافية - أي جملة 11 قلعة. و3 تطويرات إضافية في الحداد تخص الوحدات الخاصة بالشعوب.
  1. تطوير الدفاع/الحياة- يضيف 50% إلى حياة الوحدات الخاصة. تكلفة التطوير 50 أضعاف أكثر من سعر تدريب الوحدة الخاصة. وقت إجراء التطوير 10:00:00 ساعات.

    مثال: سعر تدريب الساموراي 150 ذهب، 250 حديد، 50 خشب، 100 طعام مضروب بخمسين وفي الحصيلة سيكون سعر إجراء التطوير - 7500 ذهب، 12500 حديد، 2500 خشب و 5000 طعام.
  2. تطوير الوحدة في الهجوم- يضيف 50% إلى هجوم الوحدات الخاصة. تكلفة التطوير 50 أضعاف قيمة تدريب الوحدة الخاصة اما الوقت المطلوب للتطوير 10:00:00 في العوالم البطيئة.
  3. تطوير مهارة الوحدة الخاصة/التطوير الخاص- التطوير الاخير المتوفر في المستوى 4 من قصر الحكم. يضيف زيادة إلى المكافأة من الوحدات الخاصة. تكلفة التطوير 100 أضعاف أكثر من سعر تدريب الوحدة الخاصة. الوقت المطلوب لإجراء التطوير 14:00:00 في العوالم البطيئة.
وفيما يلي جدول بالزيادة إلى المكافأة من الوحدات الخاصة المختلفة:





[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]







حرب الملوك 3.1




التوقيع

What do you do when the only person who can make you stop crying is the person who made you cry

التعديل الأخير تم بواسطة نرمين 2011 ; 31 - 10 - 2011 الساعة 04:17 PM
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حرب الملوك 2.5 narnia استراحة بورصات 0 12 - 08 - 2010 07:04 AM
حرب الملوك 2 narnia استراحة بورصات 0 12 - 08 - 2010 07:02 AM


08:21 AM