• 11:31 مساءاً
logo




اخبار مصر اليوم السابع

إضافة رد
الصورة الرمزية ^Uno^
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 453
معدل تقييم المستوى: 9
^Uno^ is on a distinguished road
16 - 11 - 2011, 11:05 AM
  #1
^Uno^ غير متواجد حالياً  
افتراضي اخبار مصر اليوم السابع




بثنية كامل: المجلس العسكرى يقتل الأمل فى التغيير



قالت أول مرشحة محتملة للرئاسة فى مصر أمس الثلاثاء، إن المجلس العسكرى الذى يدير شئون البلاد يخنق الأمل فى التغيير ولا يمكن الوثوق به لإدارة انتقال البلاد إلى الديمقراطية، وقالت أيضا إنها قلقة جدا من خوض أحد قيادات الجيش لسباق الرئاسة.

وأضافت بثينة كامل لرويترز عبر الهاتف "أعلنوا فى البداية أن الانتخابات الرئاسية ستكون فى أبريل 2012.. والآن يعلنون أنها ستكون فى 2013."وقالت بثينة التى تقود حملتها الانتخابية ببرنامج لمحاربة الفساد والحد من الفقر "لا يمكننا الوثوق (بالمجلس العسكرى).. إنهم يقتلون كل أملنا".

وكانت بثينة تتحدث من ستراسبورج، حيث حضرت جلسة استماع فى البرلمان الأوروبى بشأن التقدم فى مصر بعد الإطاحة بحسنى مبارك الذى حكم البلاد على مدى ثلاثة عقود.
وقال كبار قادة الجيش فى البداية إنهم سيتخلون عن السلطة بعد ستة أشهر من الانتفاضة الشعبية لكنهم قاموا بتمديد الفترة الانتقالية لإتاحة الفرصة للأحزاب السياسية لحشد التأييد قبل الانتخابات.

ومن المقرر أن تبدأ انتخابات مجلس الشعب يوم 28 من نوفمبر، على مراحل، وأن تجرى الانتخابات الرئاسية إما فى نهاية عام 2012 أو 2013.

وعبرت المرشحة المحتملة للرئاسة عن قلقها من خوض المشير حسين طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة لانتخابات الرئاسة، وقالت "الآن لدينا حملة لهذا فى مصر.. حملة المشير طنطاوى رئيسا".

اخبار مصر اليوم السابع


وكانت حملة يديرها شباب تسمى "مصر فوق الجميع"، قالوا إنها تهدف إلى جمع مليون توقيع لدعم طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الذى يتألف من 24 عضوا. ولم يعلق المجلس العسكرى على هذه الحملة.

وقبل خوض غمار السياسة كانت بثينة مذيعة تلفزيونية وإذاعية شهيرة. وقدمت فى السابق برنامج "اعترافات ليلية" فى الإذاعة الذى حظرته الحكومة لأسباب دينية.

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]


اخبار مصر اليوم السابع

رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليوم السابع اخبار الرياضة اليوم ^Uno^ استراحة بورصات 0 12 - 11 - 2011 08:02 AM
اليوم السابع اخبار عاجلة اليوم ^Uno^ استراحة بورصات 0 12 - 11 - 2011 06:44 AM


11:31 PM