• 10:52 صباحاً
logo




خالد التويجري

إضافة رد
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 939
معدل تقييم المستوى: 8
مصـرية is on a distinguished road
23 - 11 - 2011, 01:21 AM
  #1
مصـرية غير متواجد حالياً  
افتراضي خالد التويجري




د. عايض القرني : الوطن له أب رحيم وعادل اسمه عبدالله بن عبد العزيز
مواطن يستنجد بالملك عبر برنامج فضائي واتصال رئيس الديوان الملكي ينهي معاناته






الرياض – الوئام :


بعد إذاعة معاناته عبر برنامج ” نبض الكلام ” على قناة الام بي سي ، تفاجأ مواطن باتصال من رئيس الديوان الملكي يطلب تفاصيل حالة ابنة المواطن ويحدد موعداً لحضوره للديوان الملكي .








خالد التويجري







وكان المواطن ” ابوعبدالرحمن ” قد تحدث للبرنامج عن معاناته : أناشد مولاي خادم الحرمين الشريفين بهذا الشهر المبارك، ويعلم الله أنني أمر بحالة إنسانية لا يعلم بها إلا الله، وانا كلي فأل بالدكتور عايض القرني، وان شاء الله انه وجه خير علينا، وأتمنى أن مولاي يسمعني بهذا اليوم المبارك، لان مالي وسيلة إلا الاتصال عبر هذا البرنامج.



وبعد نهاية البرنامج تلقى مذيع الحلقة عبدالله المديفر اتصالاً من الديوان الملكي يطلب رقم هاتف المتصل ، الذي من جانبه تلقى اتصالاً من معالي رئيس الديوان الملكي الشيخ خالد التويجري يستفسر عن حالته ، ويحدد الثامنة من صباح الأربعاء موعداً للقاءه بالديوان الملكي ، بحسب توجيه من خادم الحرمين الشريفين .



وكشف المذيع المديفر عن تفاصيل وصول معاناة ” أبي عبدالرحمن ” لخادم الحرمين الشريفين ، حيث قال من خلال البرنامج “ بأن خادم الحرمين الشريفين حفظه الله سمع اتصال ابوعبدالرحمن وأتصل علينا الديوان الملكي في الأمس وطلب رقم المواطن ، وأتصل الديوان بالمواطن وقالوا سوف يحقق الملك رغبة هذا الشخص في مقابلته ، وأيضاً في حل مشكلته الانسانية ، وهذا لايستغرب من الملك عبدالله ، الذي نحسه كأب ونتعامل معه بحميمية .



من جهته علق الدكتور عايض القرني على هذه الاستجابة السريعة بقوله “ لقد سرني متابعة خادم الحرمين الشريفين اتصال ابوعبدالرحمن ، وقد قام معالي الشيخ خالد التويجري بالاتصال بأبي عبدالرحمن وأنهى موضوعه .



وهذا يدل على النزعة الطيبة والفطرة الطيبة ، وعلى سياسة الأبواب المفتوحة ، أرجوا أن تستمر وأن تتضاعف الجهود وأن يشعر الوطن أن له أب رحيم وعادل اسمه عبدالله بن عبد العزيز ، أسأل الله أن يزيدهم توفيقاً وصلاحاً لما فيه خير الإسلام والمسلمين .






خالد التويجري




التوقيع

ليه يا دنيا حلمى فيكى بقى مستحيل.. هو عذابى عندك مالوش بديل

على فين يا سنين هتودينا.. على فين هترسى خطاوينا
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات


10:52 AM