• 9:52 مساءاً
logo




الجنزوري : إعلان الحكومة الأربعاء

إضافة رد
الصورة الرمزية ahmedaolb
عضو محترف
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 9,796
معدل تقييم المستوى: 17
ahmedaolb is on a distinguished road
04 - 12 - 2011, 11:49 AM
  #1
ahmedaolb غير متواجد حالياً  
افتراضي الجنزوري : إعلان الحكومة الأربعاء
القاهرة - أكد د. كمال الجنزوري رئيس الوزراء المكلف أنه سيتم الإعلان عن تشكيل حكومة الإنقاذ الوطني الأربعاء القادم وحلف اليمين الدستوري أمام المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة قبل نهاية الأسبوع الحالي وذلك بعد أن كان يأمل إعلانها اليوم الأحد لكن ظروف انتخابات الإعادة في المرحلة الأولي من انتخابات مجلس الشعب حالت دون ذلك مضيفاً أنه لنفس السبب لم يتمكن حتي الآن من اختيار وزير للداخلية وسيتم الإعلان عنه عقب انتهاء مرحلة الإعادة من الانتخابات. جاء ذلك في تصريحات صحفية بمقر وزارة التخطيط.

وقد واصل د. الجنزوري مقابلاته حول تشكيل حكومة الإنقاذ الوطني حيث استقبل د. فتحي البرادعي الذي سوف يحتفظ بحقيبة الإسكان بما يعني عدم تولي د. وائل الدجوي هذه الحقيبة بالرغم من لقائه مع رئيس الوزراء المكلف. كما استقبل حسين مسعود المرشح لحقيبة وزارة الطيران المدني وياسر القاضي المرشح لحقيبة الاستثمار بما يعني عدم تولي د. حسين عبدالمنعم الشوبكشي هذه الحقيبة الوزارية.

ومن ناحية اخري كشف د. كمال الجنزوري رئيس الوزراء المكلف أمس عن انه سيعيد النظر في بعض الترشيحات الوزارية التي تم طرحها خلال اليومين الماضيين.

وقال قبل توجهه إلي المجلس الأعلي للقوات المسلحة في المساء انه يستكمل المشاورات حول التشكيل الوزاري رافضا الاجابة عن سؤال حول ميعاد حلف اليمين الدستورية للحكومة الجديدة أمام المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة.

ولا يزال التشكيل الجديد لحكومة الانقاذ الوطني يشهد حالة ولادة متعثرة في اختيار الحقائب الوزارية بعد أن استقر د. الجنزوري علي معظم الوزارات ومنها 13 حقيبة وزارية من الحكومة السابقة و10 حقائب وزارية جديدة باستثناء 7 وزارات لم يحسم الأمر فيها بعد وهي النقل والطيران المدني والداخلية والتنمية المحلية والاستثمار والشئون العلاجية والاسكان.

تم تغيير مسمي وزارة التضامن الاجتماعي والعدالة الاجتماعية التي كانت في حكومة د. عصام شرف ورأسها د. جودة عبدالخالق إلي وزارة التموين والتجارة الداخلية.
وكالعادة شهد المقر المؤقت للدكتور كمال الجنزوري بوزارة التخطيط توافد العديد من القوي الثورية والنشطاء ومصابي الثورة لمقابلة د. الجنزوري في الوقت الذي شهد فيه التشكيل الحكومي اتصالات تليفونية ومقابلات للانتهاء من الولادة المتعثرة في تشكيل حكومة الانقاذ.

تواجد أمام المقر ابطال العالم في المصارعة والملاكمة والحاصلون علي الميداليات الأولمبية في بطولات عالمية ومنهم كرم جابر ومحمد رضا ومحمد ابوالعباس وحضروا لمقابلة د. الجنزوري وحملوا معهم امال وتطلعات وطموحات للاهتمام والنهوض بالشباب والرياضة وكيفية الاستفادة من الابطال اصحاب الخبرات في المشاركة لدعم المنظومة الرياضية.

المصدر : جريدة الجمهورية

التوقيع

للاستفسار عن خدمات شركة عربية اون لاين لتداول الاوراق المالية او الاستثمار فى البورصة المصرية فبرجاء الاتصل بنا على
أحمـــــــــــــد عبـــــــــــدالعال
01062659261

كيفية الاستثمار فى البورصة المصرية من كل دول العالم
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى البورصة المصرية


09:52 PM