• 8:48 صباحاً
logo




مراكز اتصال منزلية تقدم خدمات لعملاء المحمول بمصر

إضافة رد
الصورة الرمزية ahmedaolb
عضو محترف
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 9,796
معدل تقييم المستوى: 18
ahmedaolb is on a distinguished road
12 - 12 - 2011, 09:07 AM
  #1
ahmedaolb غير متواجد حالياً  
افتراضي مراكز اتصال منزلية تقدم خدمات لعملاء المحمول بمصر
أعلنت شركة فودافون خلال مؤتمر صحفى عقدته اليوم انها قامت بتجهيز 250 منزلا للموظفين وتجهيزه كمراكز اتصال للقيام بخدمة عملاء الشركة، والذين يقدر عددهم الاجمالى بنحو 35 مليون مشترك فى انحاء الجمهورية.
وتهدف هذه الخطوة إلى منع تكرار توقف الخدمة و تحسبا لمواجهة أى عمليات تعوق تقديمها مستقبلا مثلما حدث فى الظروف الطارئة التى مرت بالدولة أثناء ثورة يناير وحالة الانفلات الأمنى وقرارات حظر التجوال وقتها، والتى حالت دون تقديم خدمة الدعم الفنى وخدمة العملاء .
وقال أشرف هلال مدير قطاع خدمة العملاء في الشركة إن تجربة تشغيل هذه المواقع بدأت بالفعل ويقوم الموظفون بخدمة العملاء من منازلهم بكفاءة شديدة ونقاوة عالية فى الصوت.
وأشار إلى أن هذه التجربة تعد نواة لما يمكن أن يحدث فى المستقل من خلال توسيع التجربة فى عدد أكبر من المواقع وتقديم خدمات الدعم الفنى الدولية أيضا عبر هذه المواقع.
وأوضح أن فودافون استفادت من الدروس السابقة التى مرت بها حينما اثرت بشكل سلبى الاضطرابات التى شهدتها الدولة خلال الثورة والتى ادت الى انقطاع خدمات العملاء عابرة الحدود التى تقدمها فودافون لعدد من الدول، مما ادى الى فقدان أحد العملاء الهامين وهى فودافون نيوزلندا.
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى البورصة المصرية


08:48 AM