
رد: تساؤل حول اداء إكسبيرت
عندي سؤالين اخي معاد لو سمحت
1/ كيف لي ان اعرف اقصي تراجع للحساب بالدولار قبل ان يحقق الصفقه او قبل درب الستوب
اي اقل قيمه وصلت لها الايكويتي قبل ان يعود الحساب صعودا نحو الهدف او قيمته قبل التصفير
2/ ما الفرق بين margin free margin margin level وعلاقتهم بقيمه الربح والخساره للصفقات
و الايكويتي بمعني إدا كان مثلا خساره الصفقات المفتوحه -350 دولار والمارجن هو 50 دولار و free margin هو 270 دولار هل هدا يعني انه إدا نزل الصفقات المفتوحه إلى( 270 - 350- ) 590-
سيصفر الحساب ام مادا؟
ولك الشكر