• 7:26 مساءاً




نيفين لطفى: التميز في خدمة العملاء أهم ملامح استراتيجة البنك خلال 2012

إضافة رد
أدوات الموضوع
الصورة الرمزية ahmedaolb
عضو محترف
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 9,796
معدل تقييم المستوى: 22
ahmedaolb is on a distinguished road
16 - 01 - 2012, 12:49 PM
  #1
ahmedaolb غير متواجد حالياً  
افتراضي نيفين لطفى: التميز في خدمة العملاء أهم ملامح استراتيجة البنك خلال 2012
نجح البنك الوطنى للتنمية بالتعاون مع مصرف أبو ظبى الإسلامى فى تدعيم مكانته فى السوق المصرفية خلال عام 2011 ، من خلال إطلاق العديد من المنتجات المبتكرة المطابقة لأحكام الشريعة الإسلامية، مع الإستمرار في دعم البنية التحتية .





أكدت نيفين لطفي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للبنك أن استراتيجية البنك خلال عام 2012 تركز على التميز في خدمة العملاء على اختلاف شرائحهم وتلبية الاحتياجات المتنوعة للسوق المصري.

اوضحت ان مصرفها لم يتاثر بالظروف التى مرت بها البلاد فى مطلع العام و استمر فى تقديم خدماته لعملائه وتدعيم بنيته التحتية بالإضافة إلى إطلاق مجموعة من المنتجات الجديدة وفقا لأحكام الشريعة الاسلامية.



اضافت ان البنك يستهدف إلاستمرار فى تنفيذ خطته الرامية الى زيادة حصته السوقية و تحقيق تجربة فريدة ومتميزة للمتعاملين معه.



تنوعت المنتجات التى أطلقها البنك خلال 2011 حيث تضمنت حسابات مبتكرة مثل "حساب الاستثمار اليومى" و"حساب التوفير ذو نسب الارباح المتزايدة "، كما تضمنت خيارات استثمارية جديدة مثل "الصكوك الخماسية بلس"، بالإضافة إلى خدمات التمويل المتنوعة مثل "إجارة الخدمات" و التي شملت برنامج "تمويل النور للتعليم" و برنامج "تمويل السفر"،بالاضافة الى ريادة البنك في مجال "مرابحة السيارات" حيث تمكن من إحتلال المركز الأول في سوق تمويل السيارات بين مختلف المصارف الأخرى العاملة فى مصر نتيجة للتعاون المثمر مع السادة وكلاء وموزعى السيارات.





نجح البنك فى تشجيع العملاء الحاليين على زيادة أرصدتهم وأيضا تشجيع شريحة من الجمهور لم تكن لهم سابق تعاملات بنكية على فتح أول حساب إدخاري وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية من خلال اتباع العديد من اساليب الترويج والانعاش للسوق المصرى ومنها اطلاق واحدة من أكبر الحملات الترويجية وهى حملة (70*70*70) والتي منح البنك من خلالها جوائز قيمة لـ 70 فائزا فى 70 فرعاً خلال 70 يوما .



وقام البنك برعاية عدد من المعارض الهامة التى شهدها العام خاصة ما يتعلق منها بقطاع تمويل السيارات مثل معرض الأهرام الدولى للسيارات. فضلاً عن الترتيب لعددٍ من اللقاءات التى عقدها البنك بمختلف المحافظات مع عملائه لتعريفهم بالمنتجات المصرفية الجديدة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، والإجابة على استفسارتهم، وهو ما ساعد على تقوية العلاقة بين البنك وعملائه.



قام البنك ايضا بتفعيل قطاع تمويل الشركات و المشروعات بأحجامها – الشركات الكبرى والمتوسطة والصغرى ، والتمويل المشترك مع مؤسسات مصرفية اخرى وأيضاً الصكوك وذلك مدعوم بخبرة استشارية في دراسة الميزانيات و السيولة لمساندة الصفقات المالية الكبرى.

نجح البنك فى زيادة عدد البنوك المراسلة لتغطي أكثر من 100 دولة حول العالم بالرغم من الظروف التى شهدتها مصر.



قدمت إدارة التدفقات النقدية حلول و خدمات مصرفية لتفي باحتياجات عملاء الشركات و ذلك عن طريق إطلاق مجموعة جديدة من المنتجات كالخدمات المدفوعات كإصدار الشيكات المصرفية و إصدار دفاتر الشيكات و التحويلات الخارجية و الداخلية بالإضافة لخدمات التحصيلات كتحصيل و نقل الاموال/الشيكات بطريقة آمنة للغاية.



وقام البنك بتطوير 7فروع من اجمالى 25 فرعاً مجدداً ضمن شبكة فروعه الـ 70 المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية ، بالاضافة الى مقري الإدارات المركزية فى عمر مكرم وجاردن سيتى. كما تم وضع العلامة التجارية للبنك أعلى مبنى عمر مكرم بميدان التحرير الأمر الذى نتج عنه تدعيماً ملحوظاً لهوية مصرفنا.



وتم إنشاء "شركة أبو ظبى الإسلامى القابضة" لتضم كافة شركات البنك ومساهماته المباشرة وغير المباشرة سواء القائمة أو الجديدة بهدف مساعدة الشركات على تقديم خدمات مالية متكاملة ، بالاضافة الى تنشيط المنتجات والخدمات المصرفية القائمة من خلال تفعيل نشاط شركة " أديليس"Adilease التى تعتبر أول شركة للتأجير التمويلى يتم إطلاقها فى السوق المصرى تعمل وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية.



حرص البنك ايضا على تنمية وتطوير مهارات موظفى البنك بما يتماشى مع أحدث النظم التكنولوجية و المصرفية، حيث شهد عام 2011 تنظيم 265 دورة تدريبية شارك فيها 1680 موظف تلقوا تدريبات فى العديد من مجالات العمل المصرفى وخدمة العملاء.



شارك البنك ايضا خلال عام 2011 فى مبادرات متنوعة لتنمية المجتمع تشمل العديد من المجالات مثل "رعاية الايتام" و"الصحة" و"التعليم". فشارك البنك مع جمعية "وطنية لتنمية و تطوير دور الايتام" فى مبادرتها الاولى ـ أمان ـ لتدريب و تأهيل عدد 35 من الكوادر الجديدة فى مجال الرعاية البديلة للأيتام بهدف مساعدتهم على اكتساب مهارات وقدرات خاصة بتربية الاولاد و تعليمهم. كما قام البنك بالتعاون مع المؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدى BCFE بتقديم الرعاية الصحية والطبية المطلوبة للحالات التى تحتاج إلى دعم مادي و نفسي، وساهم أيضاً فى دعم وحدة أمراض قلب الاطفال بمستشفى بنها الجامعي من خلال تجهيز وحدات العناية المركزة التى يتردد عليها آلاف الأطفال المرضى. وفى مجال التعليم ساهم فى تدريب وتأهيل 25 من خريجى الجامعات المصرية للعمل بالقطاع المصرفي وذلك بالتعاون مع المعهد المصرفي المصري .

التوقيع

للاستفسار عن خدمات شركة عربية اون لاين لتداول الاوراق المالية او الاستثمار فى البورصة المصرية فبرجاء الاتصل بنا على
أحمـــــــــــــد عبـــــــــــدالعال
01062659261

كيفية الاستثمار فى البورصة المصرية من كل دول العالم
رد مع اقتباس

عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 2,612
معدل تقييم المستوى: 15
محمد طره is on a distinguished road
افتراضي رد: نيفين لطفى: التميز في خدمة العملاء أهم ملامح استراتيجة البنك خلال 2012
2#
18 - 01 - 2012, 04:01 PM
مشكور علي المتابعة الجيدة لأخبار البورصة المصرية
محمد طره غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع منتدى البورصة المصرية

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استفسار من خدمة العملاء أبو بحر منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات 9 06 - 01 - 2013 02:51 AM
زين السعودية خدمة العملاء كارول ان استراحة بورصات 0 08 - 11 - 2010 02:02 AM
دروة التميز في خدمة العملاء AME-Consultancy استراحة بورصات 2 05 - 08 - 2009 08:56 AM


07:26 PM