• 1:38 صباحاً

متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق ,,,,

Like Tree1Likes

عضو فـعّـال

kamizidan is on a distinguished road
افتراضي رد: متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق ,,,,
2491#
05 - 08 - 2009, 09:17 AM
احذر من الدخول بيع
هناك دعوم قوية قريبة
والله اعلم

التوقيع

kamizidan غير متواجد حالياً  

عضو جديد

ahmad rd is on a distinguished road
2492#
05 - 08 - 2009, 09:39 AM
ارى ان الشراء اقرب اليوم لان اليورو من المحتمل ان يصل الى 1.4490
والهبوط لن يكون الا تصحيح واختراق وهمى لمناطق دعم
ahmad rd غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية windy
عضو جديد
الصورة الرمزية windy

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
windy is on a distinguished road
2493#
05 - 08 - 2009, 10:28 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r5r5 مشاهدة المشاركة
قال اخي windy
أخي منعم ، مساك الله بالخير : من سياق كلامك السابق عرفت أنك تعمل على حساب مايكرو قيمة النقطة=10 سنت وعلى متتالية بعدد العقود أي صفقة اليوم ب1لوت غداً ب2لوت وهكذا ...لكنك لم تجاوبني على نسبة المخاطرة من الرصيد كم تيلغ بأقصى حد لديك ؟

ثم مالرصيد الذي تنصح به ببداية العمل على الحقيقي ، والرافعة التي تفضلها ؟
هذه كانت أسئلتي ، لأن لدي توجه سأراسلك به على الخاص بعد اجابتي وللتذكير بالمشاركة السابقة:رأس المال الذي تنصح العمل به كبداية ، سواء بحساب مايكرو- ميني - ستاندر
2 - الرافعة المالية التي تفضل استخدامها
3- نسبة المخاطرة كحد أعلى ، التي تؤكد على عدم تجاوزها

ولك ودي وتقديري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل windy
من خلال اسئلتك تولد في نفسي سؤال ياليت تجاوبني عليه....

ماهو الرابط بين تطوير الطريقة,,,,وهذه الاسئلة؟؟

وطالما لديك توجه سترسله لمنعم على الخاص...فلماذا لم تكن هذه الاسئلة على الخاص....او التوجه امام الاعضاء لمناقشته ويستفيد...الزائر والعضو؟؟
انتظرك
مودتـــــــــي
أحسنت أخي الكريم سؤالك بمكانه وبتوقيته : بمكانه لأنها ورشة عمل يجب أن تطرح فيها التساؤلات والاجابات ومناقشة الفرص بعد انتهائها سواء بالربح أو الخسارة ، لكي يتعلم المبتدئ طالب المعرفة ويعتبر /يأخذ العبرة/ الممارس لها مما يحصل في السوق ؛
وبتوقيته لأن لايجوز لأي منّا مهما بلغت حصانته وخبرته السوقية التشويش بتحليلات من هنا وهناك على آلية عمل الاستراتجية ، نحن ندخل لهذه الورشة لكي نعمل بأسلوبها نجني نخسر لكن اعتمدنا أسلوب موحد للجماعة المشاركين وهي طريقة الأخ منعم نتناقش بنقاط الدخول ومناورات الخروج دون الحياد عن مبدأ الطريقة التي نعمل بها ..

- سألتني: لماذا على الخاص؟ ... ياأخي الكريم وكلامي هذا يدركه تماماً كل من يعمل على حساب حقيقي ،، عندما أفتح ورشة عمل جماعي كمثال فهنالك حضور دائم لمعايير أخلاقية تقع على عاتقي تجاه مشاركيني والأعضاء في هذه الورشة ومن أهم هذه المعايير هي الضوابط المالية السليمة ، فهذه فلوس الناس ليست للتلاعب وهذا السوق لايستطيع أحد مهما علت خبرته أن يدخله عشوائياً ، اذا يجب أن تكون هنالك خطة عمل واضحة مفهومة ومجربة والأهم أن تكون محصلتها ناجحة ، وأيضاً لاأحد متمرس يدخل السوق بدون قيود مالية أبسطها المحافظة على رأس مال البدأ ، فعن نفسي أحسب قبل الدخول اليومي كم ممكن أن أخسر وألتزم به واذا تحقق الهدف خير وبركة واذا ضرب الستوب أيضاً خير وبركة لأنني حسبته وأسقطه قبل أن أرى الهدف حتى ... وهنا ياأخي لاأستطيع أن أطرح رأي مالي وضوابط له دونما الرجوع الى صاحب ومقرر الاستراتجية وليس علناً حالياً حرصاً على أموال المهللين والمبتدئين وقد يكونو كثر ، وكل شيء بأوانه حلو لاتستعجل أنت وأنا وغيرنا نتبع السعر لاهو الذي سيتبعنا ..
أرجو أن تكون وصلت الفكرة وهذا رأيي يحتمل الصح والغلط والمناقشة وأهلاً وسهلاً بك أخاً عزيزاً
windy غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mrbody
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية mrbody

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
mrbody is on a distinguished road
2494#
05 - 08 - 2009, 11:31 AM
طبعا شايفين إختراق قمة اليوم عمل إيه

مبروك لمن دخل

أسرع هدف فى التاريخ

التوقيع

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

mrbody غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية fxoman
عضو جديد
الصورة الرمزية fxoman

fxoman is on a distinguished road
2495#
05 - 08 - 2009, 11:40 AM
استاذى ده مش علشان اختراق القمة ده علشان الخبر اتحقق الهدف

التوقيع

No comment Amrmolto

fxoman غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mrbody
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية mrbody

mrbody is on a distinguished road
2496#
05 - 08 - 2009, 11:42 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxoman مشاهدة المشاركة
استاذى ده مش علشان اختراق القمة ده علشان الخبر اتحقق الهدف
أنا أعلم جيدا إن فى خبر ولكن إستراتيجيتنا مالهاش دعوة بالأخبار
الخبر كان عامل مساعد فى إن الهدف يأتى فى سرعة البرق
المهم إن القمه أثبتت جدارتها

هذا والله أعلى وأعلم

الله المستعان

التوقيع

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

mrbody غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية fxoman
عضو جديد
الصورة الرمزية fxoman

2497#
05 - 08 - 2009, 11:44 AM
من الحاجات اللى منع دخولنا وقتها استاذ منعم وقت الاخبار علشان الاخبار بتحطم اى قمة وقاع
القمة والقاع فى وقت ان السوق مفهوش حاجة تأثر عليه بيكونوا هما المؤثر الاقوى لحركة السعر
والله اعلم

التوقيع

No comment Amrmolto

fxoman غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية fxoman
عضو جديد
الصورة الرمزية fxoman

2498#
05 - 08 - 2009, 11:52 AM
ليه اخونا منعم مش موجود اليوم يارب يكون اللى منعه من المتابعة معانا اليوم خير ويكون حاجة مهمة علشان انا اتعودت الصراحة انه يكون موجود ارأئه كلها الحمد لله بتكون صائبة

التوقيع

No comment Amrmolto

fxoman غير متواجد حالياً  
عضو جديد

r5r5 is on a distinguished road
2499#
05 - 08 - 2009, 11:59 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة windy مشاهدة المشاركة
أحسنت أخي الكريم سؤالك بمكانه وبتوقيته : بمكانه لأنها ورشة عمل يجب أن تطرح فيها التساؤلات والاجابات ومناقشة الفرص بعد انتهائها سواء بالربح أو الخسارة ، لكي يتعلم المبتدئ طالب المعرفة ويعتبر /يأخذ العبرة/ الممارس لها مما يحصل في السوق ؛
وبتوقيته لأن لايجوز لأي منّا مهما بلغت حصانته وخبرته السوقية التشويش بتحليلات من هنا وهناك على آلية عمل الاستراتجية ، نحن ندخل لهذه الورشة لكي نعمل بأسلوبها نجني نخسر لكن اعتمدنا أسلوب موحد للجماعة المشاركين وهي طريقة الأخ منعم نتناقش بنقاط الدخول ومناورات الخروج دون الحياد عن مبدأ الطريقة التي نعمل بها ..

- سألتني: لماذا على الخاص؟ ... ياأخي الكريم وكلامي هذا يدركه تماماً كل من يعمل على حساب حقيقي ،، عندما أفتح ورشة عمل جماعي كمثال فهنالك حضور دائم لمعايير أخلاقية تقع على عاتقي تجاه مشاركيني والأعضاء في هذه الورشة ومن أهم هذه المعايير هي الضوابط المالية السليمة ، فهذه فلوس الناس ليست للتلاعب وهذا السوق لايستطيع أحد مهما علت خبرته أن يدخله عشوائياً ، اذا يجب أن تكون هنالك خطة عمل واضحة مفهومة ومجربة والأهم أن تكون محصلتها ناجحة ، وأيضاً لاأحد متمرس يدخل السوق بدون قيود مالية أبسطها المحافظة على رأس مال البدأ ، فعن نفسي أحسب قبل الدخول اليومي كم ممكن أن أخسر وألتزم به واذا تحقق الهدف خير وبركة واذا ضرب الستوب أيضاً خير وبركة لأنني حسبته وأسقطه قبل أن أرى الهدف حتى ... وهنا ياأخي لاأستطيع أن أطرح رأي مالي وضوابط له دونما الرجوع الى صاحب ومقرر الاستراتجية وليس علناً حالياً حرصاً على أموال المهللين والمبتدئين وقد يكونو كثر ، وكل شيء بأوانه حلو لاتستعجل أنت وأنا وغيرنا نتبع السعر لاهو الذي سيتبعنا ..
أرجو أن تكون وصلت الفكرة وهذا رأيي يحتمل الصح والغلط والمناقشة وأهلاً وسهلاً بك أخاً عزيزاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخـــــــــــي الفاضل
اسمح لي ان اتكلم عن وجهة نظري ........ومن ثم اعقب على بعض ماذكرت...!!

احترم وجهة نظرك....ولكثير هنا يعمل على الحساب الحقيقي....وهنا من حسابه 100 دولار....ومن حسابه 1000000دولار...وما بينهما كثير....ممن يشاهد او يشارك في الموضوع...ونسبة المخاطرة ...والرافعة...و....و...من هذا الى هذا تختلف....وفي تصوري ان نقطة الدخول والخروج....والرفع من مستوى نجاح الطريقة.... ..كل هذه العوامل هي العامل المشترك بين كل هؤلاء..الناس!!
اما ادارة الحساب نفسه....فتعتمد على الشخص نفسه...ومقدار مايملك من مال....!!

ـــــــــــــــــــــــــ
قلت اخي الفاضل
سألتني: لماذا على الخاص؟ ... ياأخي الكريم وكلامي هذا يدركه تماماً كل من يعمل على حساب حقيقي ،، عندما أفتح ورشة عمل جماعي كمثال فهنالك حضور دائم لمعايير أخلاقية تقع على عاتقي تجاه مشاركيني والأعضاء في هذه الورشة ومن أهم هذه المعايير هي الضوابط المالية السليمة ، فهذه فلوس الناس ليست للتلاعب

نعم اخي الخلوق منعم...اجده من اوائل من يطبق هذه المعايير...ولعل تحذيراته الدائمة واقربها بالامس عندما ذكر وقال نظرا لظروف السوق فلن يدخل بقية الاسبوع...وكثير من المواقف المشابهه طوال رحلتنا رحلة الخير هذه...وفي مواقف اجده احرص من الاعضاء انفسهم...على اموالهم!!

قلت اخي الفاضل

ياأخي لاأستطيع أن أطرح رأي مالي وضوابط له دونما الرجوع الى صاحب ومقرر الاستراتجية وليس علناً حالياً حرصاً على أموال المهللين والمبتدئين وقد يكونو كثر ، وكل شيء بأوانه حلو

اشكرك على حرصك اخي....وهنا قال منعم من قبل....من لديه....مايفيد فليتفضل....هذه واحده....الثانيه كان بامكانك....تراسله على الخاص....دون ذكر العبارة على العام....اشكرك وبارك الله فيك....ونفع بك......وننتظرك ويد الله مع الجماعة

مووودتي

التوقيع

ربي اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء
r5r5 غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

الأيهم is on a distinguished road
2500#
05 - 08 - 2009, 12:08 PM
الف الف مبروك لمن دخل ,,,, والجايات احلى بإذن الله

التوقيع