• 1:02 مساءاً
logo



}}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

إضافة رد
Like Tree35920Likes

عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 1,356
معدل تقييم المستوى: 8
ميس الفلا is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
4081#
11 - 06 - 2012, 06:10 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجبين مشاهدة المشاركة
ولو سمحتم لي بان ادعوا الي اقتراح بان يقوم اعضاء اليورو ورحلة الوداع الاخير بفتح حساب وكل من يستطيع ان يودع في الحساب بمايستطيع وانا متاكد بتكاتف الجميع سوف يكون حساب خرافي بمعني كل الشباب عندهم خبرة في التدوال ويكون عائد الحساب الي الغالية وطننا فلسطين حتي نقدم ولو شي بسيط للغالي خلود لان خالد وعلي الرغم من انقطاع الكهرباء واشيائ كثيرة ولكنة دائما معنا لذلك ياريت اقتراحاتكم لكي نفعل الفكرة .
ولكم كل الشكر .
عجبين
الكرسي تبعي أريده بالصف الأول :g rin::gri n:
ميس الفلا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية Forexalex
عضو نشيط
الصورة الرمزية Forexalex
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 317
معدل تقييم المستوى: 6
Forexalex is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
4082#
11 - 06 - 2012, 06:11 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله عمرو مشاهدة المشاركة
الله اكبر الله اكبر ولله الحمد والشكر دائما وابدا والله حاسس دمعتي بده تنزل من الفرح


الف الف مليون مبارك لك اخوي العزيز على تعويض الخساره واتمنى من الله سبحانه وتعالى ان يكون هذا درس استفدت منه جيدا بادارة راس المال
بارك الله فيك أخي عمرو وشكرا لشعورك الصادق و النبيل و لا أنسى دورك أخي الكريم انت و ام نايا فأنتم أصحاب فكرة الهيدج حينما كان الحساب يحتضر و لي عودة معكم بإذن الله عن تفاصيل التفاصيل هنا في هذا الموضوع لنتعلم سويا من الزعيم
Forexalex غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
عضو متقدم
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: الاردن
المشاركات: 5,583
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 15
عبدالله عمرو is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
4083#
11 - 06 - 2012, 06:14 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forexalex مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك أخي عمرو وشكرا لشعورك الصادق و النبيل و لا أنسى دورك أخي الكريم انت و ام نايا فأنتم أصحاب فكرة الهيدج حينما كان الحساب يحتضر و لي عودة معكم بإذن الله عن تفاصيل التفاصيل هنا في هذا الموضوع لنتعلم سويا من الزعيم
المهم انك بخير الان ولله الحمد والشكر وبانتظار تفاصيل العمليات التي تمت بالغرف المغلقه لنتعلم سويا من خبرة حبيبنا خالد
Forexalex likes this.

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



عبدالله عمرو غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فارس شنب
عضو فـضـي
الصورة الرمزية فارس شنب
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 3,562
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
فارس شنب will become famous soon enough
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
4084#
11 - 06 - 2012, 06:14 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forexalex مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك أخي عمرو وشكرا لشعورك الصادق و النبيل و لا أنسى دورك أخي الكريم انت و ام نايا فأنتم أصحاب فكرة الهيدج حينما كان الحساب يحتضر و لي عودة معكم بإذن الله عن تفاصيل التفاصيل هنا في هذا الموضوع لنتعلم سويا من الزعيم

السلام عليكم ورحمة الله

ضروري اخي السكندري ان تكتب بالتفصيل حول ما عمل معك الاستاذ

حتى نستفيد من خبرته

ننتظر التفاصيل بفارغ الصبر يا صديقي




محبك


فااااااارس
فارس شنب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Forexalex
عضو نشيط
الصورة الرمزية Forexalex
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 317
معدل تقييم المستوى: 6
Forexalex is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
4085#
11 - 06 - 2012, 06:15 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om-naya مشاهدة المشاركة
ألف ألف مبروك دعاءنا وصلاتنا ماراحت عالفاضي هههههههه
أستغفر الله العظيم والحمد لله رب العالمين
الله يبارك فيكي يا ام نايا تقبل الله منك دائما و رزقك و اسعدك و لي عودة معك ايضا بإذن الله فبفضل جهودكم جميعا تحت قيادة الزعيم الاستاذ خالد العويني ما كنا وصلنا لما وصلنا اليه و لله الفضل و المنة ولا أنسى انك ابكيتني كثيرا
Forexalex غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Forexalex
عضو نشيط
الصورة الرمزية Forexalex
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 317
معدل تقييم المستوى: 6
Forexalex is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
4086#
11 - 06 - 2012, 06:20 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس شنب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله

ضروري اخي السكندري ان تكتب بالتفصيل حول ما عمل معك الاستاذ

حتى نستفيد من خبرته

ننتظر التفاصيل بفارغ الصبر يا صديقي




محبك


فااااااارس
حبيبي فارس لا تقلق سوف اكتب بالتفصيل ما حدث من قبل أن أفعل عقودي اساسا حتى اللحظات الأخيرة و ما فعله بالضبط الاستاذ خالد و الاخوة الافاضل هنا و سيكون طويلا فقط أمهلوني بعض الوقت حتى لا أنسى أي شيئ و لكي أعطي كل ذي حق حقه
Forexalex غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Master001
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية Master001
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: سوريا
المشاركات: 1,876
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 11
Master001 is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
4087#
11 - 06 - 2012, 06:21 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forexalex مشاهدة المشاركة
شباااااااااااب الحمد لله الحمد لله الحمد لله

بفضل الله ثم جهود الأستاذ :

خالد العويني

استطاع ان يجعل حسابي 8000 $ بعد ان كان سالب 10000 $ انا السبب في اختفائه فاعذروه ولي عودة في موضوع مفصل هنا عن ما حدث تفصيلا حتى نتعظ

ولكي نصمت تماما حين يتحدث الكبار
الحمد لله على سلامتك ...

الشكر لله أولا و أخيرا ... و الله جعل لك هذا الرجل عوناً لك و لنا ...

و الحمد لله رب العالمين ...

جميعنا نخطأ ... و نتعلم من أخطائنا ... المهم لا نعيد الكرة و نستفيد من هذه الخبرة ..

بانتظارك موضوعك ... و على رأي المثل القائل : ينذكر و ما ينعاد

مبرووووووووووووووووووووووووك من كل قلبي
Master001 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية om-naya
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية om-naya
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: سورية مقيمة في الامارات
المشاركات: 813
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 7
om-naya is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
4088#
11 - 06 - 2012, 06:26 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forexalex مشاهدة المشاركة
الله يبارك فيكي يا ام نايا تقبل الله منك دائما و رزقك و اسعدك و لي عودة معك ايضا بإذن الله فبفضل جهودكم جميعا تحت قيادة الزعيم الاستاذ خالد العويني ما كنا وصلنا لما وصلنا اليه و لله الفضل و المنة ولا أنسى انك ابكيتني كثيرا
صحيح يا أخي أنني لا أعرفك ولكن يشهدالله أنني كنت حزينة عليك كما لوأن أخي هوالذي حصل له ماحصل
كلنا خسرنا بالفوركس مرة ومرتين وتلاتة بس انت لأنو عندك أولاد والفلوس مو الك
كتير زعلت عليك وقمت بالليل صليت ودعيتلك وحتى يوم الجمعة في ساعةالاجابة دعيتلك وعندي طفلة عمرها سنتين ونص كانت تقول وراي آميين ههههه والحمد لله أن الله سبحانه وتعالى نجاك ولي عندك رجاء انو تاني مرة ما تخاطر وديربالك المصاري اذا راحت صعب كتير انها تتعوض

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضى نفسه وزنةعرشه ومداد كلماته
om-naya غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Master001
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية Master001
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: سوريا
المشاركات: 1,876
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 11
Master001 is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
4089#
11 - 06 - 2012, 06:26 PM
على ما أظن و الله أعلم بأنه يحاول اختبار 1.2470 ... اما بالاختراق أو الارتداد إلى الأعلى ....

ننتظر أخونا خالد ... لأنه له رؤية خاصة ... و منه نتعلم و نستفيد

بااااارك الله فيكم جميعا
Master001 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ramy85
عضو نشيط
الصورة الرمزية ramy85
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: مصرنا الحبيبة
المشاركات: 372
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
ramy85 is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
4090#
11 - 06 - 2012, 06:29 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forexalex مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك أخي عمرو وشكرا لشعورك الصادق و النبيل و لا أنسى دورك أخي الكريم انت و ام نايا فأنتم أصحاب فكرة الهيدج حينما كان الحساب يحتضر و لي عودة معكم بإذن الله عن تفاصيل التفاصيل هنا في هذا الموضوع لنتعلم سويا من الزعيم
مبرووووووووووووووك لك اخى الكريم ورجاء التزم ادارة رأس المال فهذا السوق اعتبره مثل الزئبق
كن حذر اخى الكريم

Forexalex likes this.

التوقيع


لا إله إلا انت سبحانك انى كنت من الظالمين,,,,,,, اللهم بارك لنا فيما رزقتنا وقنا عذاب النار
ramy85 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هنا ورحلة الحب Standing القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 1 11 - 08 - 2016 05:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله اخر الاخبار منتدى الاسهم السعودية 0 10 - 04 - 2010 11:46 PM


01:02 PM