• 5:50 صباحاً
logo



}}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

إضافة رد
Like Tree35920Likes

الصورة الرمزية Forexalex
عضو نشيط
الصورة الرمزية Forexalex
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 317
معدل تقييم المستوى: 6
Forexalex is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
4091#
11 - 06 - 2012, 06:30 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Master001 مشاهدة المشاركة
الحمد لله على سلامتك ...

الشكر لله أولا و أخيرا ... و الله جعل لك هذا الرجل عوناً لك و لنا ...

و الحمد لله رب العالمين ...

جميعنا نخطأ ... و نتعلم من أخطائنا ... المهم لا نعيد الكرة و نستفيد من هذه الخبرة ..

بانتظارك موضوعك ... و على رأي المثل القائل : ينذكر و ما ينعاد

مبرووووووووووووووووووووووووك من كل قلبي
الله يبارك فيك يا حبيبي

الاستاذ خالد فعلا ونعم الرجل

انت لا تعرف كيف كان يدير الدفة بمنتهى الهدوء خصوصا عندما ...

لن أحرق الموضوع فهذا الرجل ما شاء الله علامة و قريبا جدا جدا بإذن الله الموضوع و ربما يتزامن مع احتفال وصول اليورو الى 12000
Master001 likes this.
Forexalex غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية Forexalex
عضو نشيط
الصورة الرمزية Forexalex
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 317
معدل تقييم المستوى: 6
Forexalex is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
4092#
11 - 06 - 2012, 06:36 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramy85 مشاهدة المشاركة
مبرووووووووووووووك لك اخى الكريم ورجاء التزم ادارة رأس المال فهذا السوق اعتبره مثل الزئبق
كن حذر اخى الكريم

بارك الله فيك أخي الكريم

تعلمنا الدرس و الحمد لله
Forexalex غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 180
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 10
jarrah is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
4093#
11 - 06 - 2012, 06:45 PM
الاخ فوريكس اليكس الاسكندراني

الحمد الله على سلامتك اولا

وسلامة حسابك

وأرجو انك استفدت من هذه التجربه الصعبه
jarrah غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Forexalex
عضو نشيط
الصورة الرمزية Forexalex
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 317
معدل تقييم المستوى: 6
Forexalex is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
4094#
11 - 06 - 2012, 06:52 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jarrah مشاهدة المشاركة
الاخ فوريكس اليكس الاسكندراني

الحمد الله على سلامتك اولا

وسلامة حسابك

وأرجو انك استفدت من هذه التجربه الصعبه
الله يسلمك ويبارك فيك فعلا تجربة صعبة و استفدت منها جدا ولازم الكل يعرف تفاصيلهل ليستفاد معي بإذن الله

شكرا لك اخي الكريم
Forexalex غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 754
معدل تقييم المستوى: 7
اسماء الفقها is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
4095#
11 - 06 - 2012, 06:52 PM
الله يعطيك الف صحه وعافيه وقوه ويجزيك الخير اخي خالد لما فعلته مع اخونا فوركس الكس
Master001 and Forexalex like this.
اسماء الفقها غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Forexalex
عضو نشيط
الصورة الرمزية Forexalex
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 317
معدل تقييم المستوى: 6
Forexalex is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
4096#
11 - 06 - 2012, 06:56 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om-naya مشاهدة المشاركة
صحيح يا أخي أنني لا أعرفك ولكن يشهدالله أنني كنت حزينة عليك كما لوأن أخي هوالذي حصل له ماحصل
كلنا خسرنا بالفوركس مرة ومرتين وتلاتة بس انت لأنو عندك أولاد والفلوس مو الك
كتير زعلت عليك وقمت بالليل صليت ودعيتلك وحتى يوم الجمعة في ساعةالاجابة دعيتلك وعندي طفلة عمرها سنتين ونص كانت تقول وراي آميين ههههه والحمد لله أن الله سبحانه وتعالى نجاك ولي عندك رجاء انو تاني مرة ما تخاطر وديربالك المصاري اذا راحت صعب كتير انها تتعوض
بارك الله فيكي و حفظ ابنتك ورد الله الدعاء باضعاف ما دعوتي اختي الفاضلة

والله اني استشعر الصدق في كل حرف كتبتيه اختي

والحمد لله نستفيد من الدرس بفضل الله الذي وهبنا معلمنا الاستاذ خالد
Master001 likes this.
Forexalex غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 754
معدل تقييم المستوى: 7
اسماء الفقها is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
4097#
11 - 06 - 2012, 06:58 PM
الحمد لله على السلامه اخي فوركس الكس وان شاء الله ما تنعاد الايام السيئه

ا
Forexalex likes this.
اسماء الفقها غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Forexalex
عضو نشيط
الصورة الرمزية Forexalex
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 317
معدل تقييم المستوى: 6
Forexalex is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
4098#
11 - 06 - 2012, 07:04 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسماء الفقها مشاهدة المشاركة
الحمد لله على السلامه اخي فوركس الكس وان شاء الله ما تنعاد الايام السيئه

ا
الله يسلمك اختي اسماء و لا اراك الله مكروه ابدا
Forexalex غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبو أمجد2006
عضو نشيط
الصورة الرمزية أبو أمجد2006
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 407
معدل تقييم المستوى: 9
أبو أمجد2006 is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
4099#
11 - 06 - 2012, 07:15 PM
مجرد خيال
الأستاذ خالد كيف أثبت أن هذه الرسمة صحيحة
ولا شكلي من جنب الحيطة



بارك الله فيك
أبو أمجد2006 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فارس شنب
عضو فـضـي
الصورة الرمزية فارس شنب
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 3,562
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
فارس شنب will become famous soon enough
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
4100#
11 - 06 - 2012, 07:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله



شباب اليوم ما شفنا أنس

ما في مشاركات له

عس المانع خيرا

كنت حابب اشوف (نقطة انس) لهذا اليوم

وينك يا انس

اوكرانيا اخذت منا ؟
فارس شنب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هنا ورحلة الحب Standing القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 1 11 - 08 - 2016 05:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله اخر الاخبار منتدى الاسهم السعودية 0 10 - 04 - 2010 11:46 PM


05:50 AM