• 1:05 مساءاً
logo



}}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

إضافة رد
Like Tree35920Likes

الصورة الرمزية أبو أمجد2006
عضو نشيط
الصورة الرمزية أبو أمجد2006
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 407
معدل تقييم المستوى: 9
أبو أمجد2006 is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
9121#
13 - 07 - 2012, 10:23 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amin2012 مشاهدة المشاركة
أهلين أبو أمجد

أنا كنت عند أبو نار

هههههههههههههه
تعجبني


أبو أمجد2006 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية amin2012
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية amin2012
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 775
معدل تقييم المستوى: 6
amin2012 is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
9122#
13 - 07 - 2012, 10:24 PM
أبو أمجد

لوسمحتلي ممكن سؤال

سؤال واحد

الصورة اللي في المعرف

مو هذا الصراع بين الدب والثور اللي بالفوركس ؟؟؟؟
ههههههههههههههههههههههه

التوقيع

فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا // يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا //وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا // مَّا لَكُمْ لا تَرْجُونَ لِلَّهِ وَقَارًا // وَقَدْ خَلَقَكُمْ أَطْوَارًا ( سورة نوح)
amin2012 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية amin2012
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية amin2012
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 775
معدل تقييم المستوى: 6
amin2012 is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
9123#
13 - 07 - 2012, 10:28 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أمجد2006 مشاهدة المشاركة
تعجبني


ههههههههههههههههههههههه

على قول المثل ( أهل ...................... أدرى بشعابها )

هههههههههههههههههه

التوقيع

فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا // يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا //وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا // مَّا لَكُمْ لا تَرْجُونَ لِلَّهِ وَقَارًا // وَقَدْ خَلَقَكُمْ أَطْوَارًا ( سورة نوح)
amin2012 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية serya
عضو جديد
الصورة الرمزية serya
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 194
معدل تقييم المستوى: 6
serya is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
9124#
13 - 07 - 2012, 10:48 PM
اجازةسعيدة ان شاء الله
الله يبارك للرابحين ويعوض عالخسرانين
serya غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية خالد العوينى
عضو متميز
الصورة الرمزية خالد العوينى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 11,148
معدل تقييم المستوى: 21
خالد العوينى will become famous soon enough
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
9125#
13 - 07 - 2012, 10:49 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أمجد2006 مشاهدة المشاركة
صباحكم ومسائكم عنبر

اللهم أعط نفسه تقواها ..
وزكها أنت خير من زكاها ..
وحقق فيما يرضيك مناه ..
وأسبغ عليه بنعمتك ..
وكن له معينا على طاعتك ..
ويسر له أمره وفرج همه ..
وسدد للخير خطاه ..
آمين يا أرحم الراحمين ..
جمعة مباركة

الله يجزاك خير يا زعيم
بارك الله فيك اخى ابوامجد
وجزاك كل الخير
وجعل دعائك فى ميزان حسناتك
فائق تقديرى واحترامى

التوقيع


(وَمَا أُوتِيتُمْ مِنْ الْعِلْمِ إِلاَّ قَلِيلاً)

الدخول المعاكس ليست طريقة تداول ناجحة فقط
بل هى نظرة واشارة ايجابية لتحديد لحظات الانعكاس السعرى وتغيير الاتجاة ولو على المدى القصير
نعم انها احدى ادوات التحليل الفنى
الركيزة الثالثة
سهولة التداول ---- و ---- طريق النجاح

خالد العوينى غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية خالد العوينى
عضو متميز
الصورة الرمزية خالد العوينى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 11,148
معدل تقييم المستوى: 21
خالد العوينى will become famous soon enough
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
9126#
13 - 07 - 2012, 10:50 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة serya مشاهدة المشاركة
اجازةسعيدة ان شاء الله
الله يبارك للرابحين ويعوض عالخسرانين
اجازة سعيدة اختاة
تحياتى وتقديرى

التوقيع


(وَمَا أُوتِيتُمْ مِنْ الْعِلْمِ إِلاَّ قَلِيلاً)

الدخول المعاكس ليست طريقة تداول ناجحة فقط
بل هى نظرة واشارة ايجابية لتحديد لحظات الانعكاس السعرى وتغيير الاتجاة ولو على المدى القصير
نعم انها احدى ادوات التحليل الفنى
الركيزة الثالثة
سهولة التداول ---- و ---- طريق النجاح

خالد العوينى غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية amin2012
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية amin2012
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 775
معدل تقييم المستوى: 6
amin2012 is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
9127#
13 - 07 - 2012, 10:58 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة serya مشاهدة المشاركة
اجازةسعيدة ان شاء الله
الله يبارك للرابحين ويعوض عالخسرانين

إجازه سعيده للكل إن شاء الله

تحياتي

التوقيع

فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا // يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا //وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا // مَّا لَكُمْ لا تَرْجُونَ لِلَّهِ وَقَارًا // وَقَدْ خَلَقَكُمْ أَطْوَارًا ( سورة نوح)
amin2012 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية amin2012
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية amin2012
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 775
معدل تقييم المستوى: 6
amin2012 is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
9129#
13 - 07 - 2012, 11:18 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي عبده مشاهدة المشاركة
مساء الخير يا خلود باشا ...

اجازه مريحه وممتعه عليك وعلى جميع المتابعين

تكرم عينك يا غالي ..

إجازه سعيده يامشرفنا
علي عبده likes this.

التوقيع

فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا // يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا //وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا // مَّا لَكُمْ لا تَرْجُونَ لِلَّهِ وَقَارًا // وَقَدْ خَلَقَكُمْ أَطْوَارًا ( سورة نوح)
amin2012 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية خالد العوينى
عضو متميز
الصورة الرمزية خالد العوينى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 11,148
معدل تقييم المستوى: 21
خالد العوينى will become famous soon enough
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
9130#
13 - 07 - 2012, 11:23 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي عبده مشاهدة المشاركة
مساء الخير يا خلود باشا ...

اجازه مريحه وممتعه عليك وعلى جميع المتابعين

تكرم عينك يا غالي ..
مساء الانوار حبيبى على
واجازة سعيدة ومريحة
تحياتى ياغالى

التوقيع


(وَمَا أُوتِيتُمْ مِنْ الْعِلْمِ إِلاَّ قَلِيلاً)

الدخول المعاكس ليست طريقة تداول ناجحة فقط
بل هى نظرة واشارة ايجابية لتحديد لحظات الانعكاس السعرى وتغيير الاتجاة ولو على المدى القصير
نعم انها احدى ادوات التحليل الفنى
الركيزة الثالثة
سهولة التداول ---- و ---- طريق النجاح

خالد العوينى غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هنا ورحلة الحب Standing القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 1 11 - 08 - 2016 05:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله اخر الاخبار منتدى الاسهم السعودية 0 10 - 04 - 2010 11:46 PM


01:05 PM