تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: فلسطين
المشاركات: 591
خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
معدل تقييم المستوى:
15

رد: }{---}{ اليورو بعيون الدخول المعاكس }{---}{
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد العوينى
تسلم اخى العزيز عبد الله
ربنا يجازى الى كان السبب
وحسبنا الله ونعم الوكيل
ربنا يسهل ونفتح ورشة لها وهناك افكار جديدة لتتبع حركة السعر من خلال موفينج 30
وعدم الاكتفاء ب 50 نقطة هدف الاستراتيجية الاساسى وملاحقة الربح بتوليفة كلاسيكية بسيطة جدآ
فعلا الله نتوكل وبة نستعين
والله بنستناك يا استاذي الغالي وانا كمان طورت فيها بس مابتجاوزك تاشوف تطويرك لها ورح نتناقش بماعندي وعندك بعد ما تنزل جديدك واذا اقتنعت بكلامي وجديدي كجديدك نكون وصلنا لخير وبركه بس والله انا مابرمش امامك لانك انت الاول والعين ما بتعلى على الحاجب انت اساس هذه التوليفه وانا تعلمتها منك لك ودي واحترامي اخوك ابو اسلام حسن الشافعي الضفه
التوقيع
ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعزب عنك شيء , أسألك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك , فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك