• 11:35 مساءاً
logo



30ألف نقطة كل شهر والصفقات بدون ستوب حتى لو عكس 10الاف نقطة !

موضوع مغلق
Like Tree82Likes

عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 757
معدل تقييم المستوى: 0
مغامر2012 is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: 30ألف نقطة كل شهر والصفقات بدون ستوب حتى لو عكس 10الاف نقطة !
11#
07 - 04 - 2012, 10:03 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شادي عبده مشاهدة المشاركة
الله يبعد عنا الغرور جميعا

لكن الفكرة من الموضوع ان الاخ مغامر يتهكم على اسلوب بعض الاشخاص .

اريد ان اوضح فكرة (المنتدى) و المواضيع الخاصة بالتحليلات . يا جماعة الخير الفكرة بسيطة جداً . المنتدى مكان لعرض التحليلات و النقاش بين الاعضاء . السوق ليس حكر على شخص بعينه و إلا ما كنت وجدت شخص يفتح موضوع و يحلل في المنتدى إلا لانه يريد ان يشارك الجميع و ربّما يستفيد هو الاخر من راي احدهم . و ان كان هذا الهدف غير معلن، لكن هي الحقيقة على الاقل من وجهة نظر الفقير إلى الله .

اتمنى ان يفهم الجميع الفكرة من موضوع الاخر مغامر، و ان نتعامل بموضوعية اكثر مع السوق و مع عقول (المتابعين) .

تحياتي للجميع بدون استثناء .
استاذي شادي (أنت تنفخ في قربة مفقوعة ) والدليل بعض الردود تحت ........

التوقيع

((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))..


اذن الاستغفار سبب لنزول المطر
الاستغفار سبب لمسح الذنوب
الاستغفار سبب للرزق والمال
الاستغفار سبب للحصول على الذرية
الاستغفار سبب للحصول على النعيم




موضوع 30الف نقطة
اف اكس سليوشن
(454274)
كلمة السر
(B0MY4UQ4 )
مغامر2012 غير متواجد حالياً  


عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 757
معدل تقييم المستوى: 0
مغامر2012 is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: 30ألف نقطة كل شهر والصفقات بدون ستوب حتى لو عكس 10الاف نقطة !
12#
07 - 04 - 2012, 10:08 PM
[QUOTE=fxfx95;977474]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغامر2012 مشاهدة المشاركة
انت كذا فهمتها شكلك من النوع اللي يقرأ آخر سطر بس .... عموما انت عامل هدم للعباقرة مثلي .
من قال عن نفسه عبقرى فى هذا السوق فهو للامانه وبجدارة فاشل فاشل فاشل
وكم من كانوا يرونا عضلاتهم فى السابق حينما كنا فى بداية الطريق اضمحلت عضلاتهم
وتريد تحطيم أحد كنوز العرب ولن التفت لك ............شر البلية مايضحك لكن افرحتني لو كان الكل يفهمونها كما انت فهمتها ياسهل اصطيادكم ......ياأخي كل اناءا بما فيه ينضح وانا انضح بالعلم ومفروض تستفيد من علمي وعبقريتي بدل تحطيمي
وبم انه انت كا تزعم عبقرى فالديمو ليس كالحقيقى ان خسرته وكما قال المثل السعودى الميدان يا حميدان
فانا اقول لك الميدان يا من تدعى العبقرية واعمل على حساب حقيقى .. ان كنت تملك حساب حقيقى
والفضل لله والمنه تعلمت هنا فى هذا المنتدى بالرغم من ان مشاركاتى قليله
والحمد لله ايضا انائى - اناء خير ومحبه وبركة وليس فرد عضلات

وابتسم انت فى منتدى بورصات

همسة . اتوقع قفل الموضوع لو اخذ هذا المنوال فى الطرح

طيب وش فيها لاصرت طرار عطني حسابك الحقيقي اعفس ابوه قصدي ادبله لك عشر طعش مرة واشتغل بحساب حقيقي ......وبعدين انت تملك المال والمال الى فناء وانا املك العلم والعلم باق يعني بعلمي اقدر اجيب عشر طعش اللي جبته طول عمرك في يومين بس قضبني محفظتك قصدي اتبع نصايحي ........برضه لازلت تقرأ آخر سطر ياحليلك .

وبعدين ياأخي وش فيها لاعرضت لك الديمو لايف الاسعار مهي وحده ! انت شكلك تبيني اخربها وقيس الشموع بالمتر زي غيري واجيرها لصالحي حتى شفافيتي مهي مقنعتك واللي يقيس الشموع بالمتر ويقول هذي نقاطي حققتها تصدقه ..عموما لم ولن تحطمني ولن تكسر مجاديفي ولن اترك متابعيني كالايتام وأضيعهم بسبب حقدك وحسدك على نجاحي وعبقريتي ..

التوقيع

((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))..


اذن الاستغفار سبب لنزول المطر
الاستغفار سبب لمسح الذنوب
الاستغفار سبب للرزق والمال
الاستغفار سبب للحصول على الذرية
الاستغفار سبب للحصول على النعيم




موضوع 30الف نقطة
اف اكس سليوشن
(454274)
كلمة السر
(B0MY4UQ4 )
مغامر2012 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية بلال
مشرف سابق
الصورة الرمزية بلال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 10,487
معدل تقييم المستوى: 20
بلال is on a distinguished road
افتراضي رد: 30ألف نقطة كل شهر والصفقات بدون ستوب حتى لو عكس 10الاف نقطة !
13#
07 - 04 - 2012, 10:15 PM
واحد تنين تلاتة - مغامر يا حياتي

30 الف نقطة بالشهر
بمعدل 10 آلاف نقطة كل يوم بما فيها السبت والاحد والاعياد والعطل

عاش العرب

التوقيع

بلال غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 757
معدل تقييم المستوى: 0
مغامر2012 is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: 30ألف نقطة كل شهر والصفقات بدون ستوب حتى لو عكس 10الاف نقطة !
14#
07 - 04 - 2012, 10:22 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال مشاهدة المشاركة
واحد تنين تلاتة - مغامر يا حياتي

30 الف نقطة بالشهر
بمعدل 10 آلاف نقطة كل يوم بما فيها السبت والاحد والاعياد والعطل

عاش العرب

ياسلام عليك كذا انت انعشتني وفتحت نفسي للابداع أول مطبل وصل الحمدلله سيأتي بعدك المطبلون زرافاتا ووحدانا ويكون لك السبق والفضل في استمرار عبقري مثلي بمنتدى عربي وتجاهل كل الدعوات التي ستأتيني من الصناديق السيادية وصناديق التحوط ,,,, تصدق مدراء الصناديق الاستثمارية الكبرى كالصناديق السيادية وصناديق التحوط بيدعون لك لانك ثبتهم بوظائفهم بدل مايكرشونهم ويتعاقدون معي واديرها لهم بالمسنجر ...

التوقيع

((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))..


اذن الاستغفار سبب لنزول المطر
الاستغفار سبب لمسح الذنوب
الاستغفار سبب للرزق والمال
الاستغفار سبب للحصول على الذرية
الاستغفار سبب للحصول على النعيم




موضوع 30الف نقطة
اف اكس سليوشن
(454274)
كلمة السر
(B0MY4UQ4 )
مغامر2012 غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 93
معدل تقييم المستوى: 8
ص ص ل ل is on a distinguished road
افتراضي رد: 30ألف نقطة كل شهر والصفقات بدون ستوب حتى لو عكس 10الاف نقطة !
15#
07 - 04 - 2012, 10:31 PM
أخي مغامر

بارك الله فيك ورحم الله والديك وجعل الله ماتقوم به في موازين حسناتك ورزقك الله من حيث لاتحتسب

الساكت عن الحق شيطان أخرس وأنت ماشاء الله تبارك الله عليك صريح وواضح ويعجبني فيك متابعتك لجميع التوصيات

سر ونحن معك دائما على طريق الحق
مغامر2012 likes this.
ص ص ل ل غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية بلال
مشرف سابق
الصورة الرمزية بلال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 10,487
معدل تقييم المستوى: 20
بلال is on a distinguished road
افتراضي رد: 30ألف نقطة كل شهر والصفقات بدون ستوب حتى لو عكس 10الاف نقطة !
16#
07 - 04 - 2012, 10:37 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغامر2012 مشاهدة المشاركة

ياسلام عليك كذا انت انعشتني وفتحت نفسي للابداع أول مطبل وصل الحمدلله سيأتي بعدك المطبلون زرافاتا ووحدانا ويكون لك السبق والفضل في استمرار عبقري مثلي بمنتدى عربي وتجاهل كل الدعوات التي ستأتيني من الصناديق السيادية وصناديق التحوط ,,,, تصدق مدراء الصناديق الاستثمارية الكبرى كالصناديق السيادية وصناديق التحوط بيدعون لك لانك ثبتهم بوظائفهم بدل مايكرشونهم ويتعاقدون معي واديرها لهم بالمسنجر ...
لازم الكل يجي ويطبل ومعاه مزمار لرفع الحالة المعنوية لعبقري مثلك
فالنرفع شعار ,,, لا خسائر مع مغامر

على فكرة انا من عشاق النقد الساخر والهادف وموضوعك هذا بوقته ,,
مغامر2012 likes this.

التوقيع

بلال غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 757
معدل تقييم المستوى: 0
مغامر2012 is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: 30ألف نقطة كل شهر والصفقات بدون ستوب حتى لو عكس 10الاف نقطة !
17#
07 - 04 - 2012, 10:37 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقبل مشاهدة المشاركة
استمر اخي مغامر سيفهمك من استعجل ويستفيد من نصيحتك ,اعجبني طرحك واسلوبك ,شكرالك

انت مشكلة يالمقبل تقرأ مابين السطور انا ابي اللي يقرأ آخر سطر بس انا ابي ناس تستحمر قصدي تستثمر مواهبي موب تنشب لي وتحلل كل كلمة اقولها ههههههههه

كل آل مقبل خياله ....يازين فلان بينهم .... هاه عاد طبلت لك وانت اول واحد اطبل له ومايطبل لي خلني اصيد قصدي أفيد واستفيد ....

التوقيع

((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))..


اذن الاستغفار سبب لنزول المطر
الاستغفار سبب لمسح الذنوب
الاستغفار سبب للرزق والمال
الاستغفار سبب للحصول على الذرية
الاستغفار سبب للحصول على النعيم




موضوع 30الف نقطة
اف اكس سليوشن
(454274)
كلمة السر
(B0MY4UQ4 )
مغامر2012 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 757
معدل تقييم المستوى: 0
مغامر2012 is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: 30ألف نقطة كل شهر والصفقات بدون ستوب حتى لو عكس 10الاف نقطة !
18#
07 - 04 - 2012, 10:45 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال مشاهدة المشاركة
لازم الكل يجي ويطبل ومعاه مزمار لرفع الحالة المعنوية لعبقري مثلك
فالنرفع شعار ,,, لا خسائر مع مغامر

على فكرة انا من عشاق النقد الساخر والهادف وموضوعك هذا بوقته ,,
ياسلام عليك لاخسائر مع مغامر جبتها يابطل هذا بيكون شعارنا .....

لاخسائر مع مغامر شعارنا ........وموتو قهر ياحسادنا ...

التوقيع

((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))..


اذن الاستغفار سبب لنزول المطر
الاستغفار سبب لمسح الذنوب
الاستغفار سبب للرزق والمال
الاستغفار سبب للحصول على الذرية
الاستغفار سبب للحصول على النعيم




موضوع 30الف نقطة
اف اكس سليوشن
(454274)
كلمة السر
(B0MY4UQ4 )
مغامر2012 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية eto2
عضو متميز
الصورة الرمزية eto2
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 3,216
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 12
eto2 is on a distinguished road
افتراضي رد: 30ألف نقطة كل شهر والصفقات بدون ستوب حتى لو عكس 10الاف نقطة !
19#
08 - 04 - 2012, 12:22 AM
هلا الخي المغامر انا بتحداك انا راح اجيب 40 الف نقطة
اخواني اللي بيدردو ردود وهم مش فاهمينها يا ريت تلقو نظرة على المواضيع في المنتدى العام لكنتم عرفتو شو قصد اخينا المغامر ولا بس شغلتكم متابعة قسم التوصيات
ارجو الاطلاع على موضوع الاخ مغامر على هذا الرابط لعل وعسى اللي ما فهم انه يفهم
http://www.borsaat.com/vb/t392636.html
مغامر2012 likes this.

التوقيع



قصيدة في القدس للشاعر تميم برغوثي

www.youtube.com/watch?v=7GGP89OhAaU

استراتيجيتي

www.borsaat.com/vb/t106472.html

مدينتي صور وتاريخ

www.borsaat.com/vb/t226185.html

eto2 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 416
معدل تقييم المستوى: 7
mercedes benz is on a distinguished road
افتراضي رد: 30ألف نقطة كل شهر والصفقات بدون ستوب حتى لو عكس 10الاف نقطة !
20#
08 - 04 - 2012, 01:14 AM
يخوك أنت سودت الدنيا في ويهي

أنا حتى من العنوان عرفت ويش تبغى وأيش قصدك
مغامر2012 likes this.
mercedes benz غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق

أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأسهم السعودية تكسب 75 نقطة لينهي المؤشر فوق مستوى 4700 نقطة سهم منتدى الاسهم السعودية 0 03 - 04 - 2009 09:21 AM
بعد ارتفاعه لـ 7 جلسات متتالية يغلق المؤشر متراجعا بـ 24 نقطة عند 4729 نقطة سهم منتدى الاسهم السعودية 0 29 - 03 - 2009 06:31 PM


11:35 PM