• 4:33 مساءاً

•● ۩۞۩ ...... رحـــــــــــــــال.......۩۞۩ ●•

Like Tree1818Likes

عضو جديد

ابو احـمـد is on a distinguished road
افتراضي رد: •● ۩۞۩ ...... رحـــــــــــــــال.......۩۞۩ ●•
1061#
12 - 05 - 2012, 06:09 PM
استمر اخي ريان ولاتبالي وربنا لن يخذ لنا ان شاء الله وسوف نخرج من الاسترلي فكل شيئ مكتوب وبقدر
اتمنى التوفيق للجميع
ابو احـمـد غير متواجد حالياً  

عضو جديد

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
phero is on a distinguished road
1062#
12 - 05 - 2012, 08:06 PM
تحيانى لريانوووس ولكل الاعضاء انا دخلت بس لما لقيت اخوانى متورطيين وكنت عايز اقولهم لما جاب 44 نقطه مش قفلتو ليه؟؟؟ مستنين ال 50 يعنى هل فرق 10 نقط على لوت نص دولار هيفيدك يا حبيبى لازم تبقو مرنين مع السووق وبدام شايف فى مقاومه او مستوى يصعب كسره اقفل وخلاص 40 نقطه حلاوه والله
المهم مش هانبكى على اللبن المسكووب والناس تقول ايه الحل
انا هاطمن الناس واقول الخروووف ماشى فى قناه على الديللى
وان شاء الله يفتح على شمعه صاعده اول محطاته1.0085و1.0109و1.0141 كسرها بيروح الى 1.0224 باذن الله
والنيوزلاندى نفس الكلام لانه خلص الموجه ال3 الهابطه بيطلع عشان يعمل الموجه ال4
على فريم 4 ساعات وخلص الموجه c على الديلى وبيطلع عشان يعمل الموجه الاولى الصاعده باذن الله
تحياتى للجميع وربنا يكرمكم واتمنى من الناس الى بتنقض فى حاجها سمها ادراه راس مال فى ناس السعر بيعكس الف نقطه ولا بيجرى ليهم حاجه عشان باداره راس مال وان شاء الله تحرجو على خيير ومكسب باذن الله
احمد ريان and MAROCFX like this.
phero غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية dr_mro
عضو برونزي
الصورة الرمزية dr_mro

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
dr_mro is on a distinguished road
1063#
12 - 05 - 2012, 08:46 PM
لم أكن من متابعي هذا الموضوع من قبل .. و كذا ليس لي سابق معرفة بأخي العزيز رحـــــــال ..
بس ليس من المنطق أبداً إني أدخل مع واحد لا أعرفه و امشي وراه من غير ما أجرب معاه عالديمو لفترة كافية .. أما أن أطمع و أدخل مباشرة بدون سابق معرفة بالرجل و خبرته فهذا خطأ مني أنا و ليس منه ..
و أحب أقول نقطة مهمة جدا .. اي حد بيضع توصيات أو بيشارك باستيراتيجيته في المنتدى يستحق أن نشركه مرتين إن أصاب .. و مرة إن أخطأ .. فهو مجتهد و يبغي الخير للأعضاء من غير أن يستفيد من ذلك بشيء يذكر.
جزى الله أخونا الفاضل خيراً .. و إن شاء الله نتابع معك .. و إن شاء الله تعوضوا الخسائر .. و شكراً
dr_mro غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية فارس الجند
عضو جديد

فارس الجند is on a distinguished road
1064#
12 - 05 - 2012, 10:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اذكركم ياشباب ان تحاولوا ان تهداو ومن يقول انه اتابع شخص لاتعرفه خطا فانا قد عرفت مؤخرا من احد الاشخاص دون ذكر اسمه ان الاخ ريان يستخدم استراتيجيات لشخص من اقوى المتاجرين العرب وله شهره كبيرة وللعلم ان هناك مشترين للنيوزلندي في منتدى هذا الشخص المذكور ومبردين اكثر من تبريد مثلنا على الاسترالي بل ويصر ذلك الشخص ان النيوزلاندي صاعد اكثر من 400 نقطة من اسعاره الحاليه ... بالاضافه لبعض مهارات خاصه بالاخ ريان نفسه على مااعتقد هذا اولا. ثانيا اكرر ياليت صاحب الخساره او المشكلة يتحدث بنفسه ولاداعي ان يتحدث احد عنه بالنيابه ثالثا بخصوص طلب الاخ ريان ان كل واحد خسران يرفع نتيجه حسابه حتى يكون الكلام موثق فانا مراعاة لمشاعر اخواني لم اود ان اذكر هذا لانهم ربما وضعهم اسوء مني ولكني ساقول : انا بعد ان لم يتجاوب احد معي ان نستغل كسر المقاومات في البيع باهداف سريعه قمت ببعض العمليات وتخلصت من جميع عقود الشراء ولم يبقى معي الا امر شراء 0.05 من 1.0265 فقط هذا وضعي الحالي . واكرر اتمنى من الجميع التعاون والتكاتف لاستغلال حالات البيع القصيره الى حين ظهور اشارة عكس للترند وصعود بل ويمكن اذا اجرينا عدة عمليات بيع ان نخرج من الاسعار الحالية على تعادل ونغلق عقود الشراء . والله ادعو وارجو ان لايخسر احد منا وان تنتهي عملياتنا على خير وربح اللهم آمين

التوقيع

فارس الجند غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

ابوالعبد77 is on a distinguished road
1065#
12 - 05 - 2012, 10:59 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الجند مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله
اذكركم ياشباب ان تحاولوا ان تهداو ومن يقول انه اتابع شخص لاتعرفه خطا فانا قد عرفت مؤخرا من احد الاشخاص دون ذكر اسمه ان الاخ ريان يستخدم استراتيجيات لشخص من اقوى المتاجرين العرب وله شهره كبيرة وللعلم ان هناك مشترين للنيوزلندي في منتدى هذا الشخص المذكور ومبردين اكثر من تبريد مثلنا على الاسترالي بل ويصر ذلك الشخص ان النيوزلاندي صاعد اكثر من 400 نقطة من اسعاره الحاليه ... بالاضافه لبعض مهارات خاصه بالاخ ريان نفسه على مااعتقد هذا اولا. ثانيا اكرر ياليت صاحب الخساره او المشكلة يتحدث بنفسه ولاداعي ان يتحدث احد عنه بالنيابه ثالثا بخصوص طلب الاخ ريان ان كل واحد خسران يرفع نتيجه حسابه حتى يكون الكلام موثق فانا مراعاة لمشاعر اخواني لم اود ان اذكر هذا لانهم ربما وضعهم اسوء مني ولكني ساقول : انا بعد ان لم يتجاوب احد معي ان نستغل كسر المقاومات في البيع باهداف سريعه قمت ببعض العمليات وتخلصت من جميع عقود الشراء ولم يبقى معي الا امر شراء 0.05 من 1.0265 فقط هذا وضعي الحالي . واكرر اتمنى من الجميع التعاون والتكاتف لاستغلال حالات البيع القصيره الى حين ظهور اشارة عكس للترند وصعود بل ويمكن اذا اجرينا عدة عمليات بيع ان نخرج من الاسعار الحالية على تعادل ونغلق عقود الشراء . والله ادعو وارجو ان لايخسر احد منا وان تنتهي عملياتنا على خير وربح اللهم آمين
اخي فارس الجند بحب اعدل على كتابتك ان الي وضع توصية النيوزلندي عضو عادي طالب عند ابوجواد كما هو الحال ايضا ريان نفسة كان طالبا وتعلم عندة . وهذا الشخص المتاجر القوي لا يضع
توصية الا ولها ستوب وهدف وبعدها انت وشطارتك .
اتمنى من الله ان تحل مشكلتكم وتستمرو بالطريق الي بدأتموه .
احمد ريان likes this.
ابوالعبد77 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

فارس الجند is on a distinguished road
1066#
12 - 05 - 2012, 11:24 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالعبد77 مشاهدة المشاركة
اخي فارس الجند بحب اعدل على كتابتك ان الي وضع توصية النيوزلندي عضو عادي طالب عند ابوجواد كما هو الحال ايضا ريان نفسة كان طالبا وتعلم عندة . وهذا الشخص المتاجر القوي لا يضع
توصية الا ولها ستوب وهدف وبعدها انت وشطارتك .
اتمنى من الله ان تحل مشكلتكم وتستمرو بالطريق الي بدأتموه .
صراحه ياغالي مادري بهذه التفاصيل بس حسب ماوصلني انه الشخص يلي ذكرته انت قال في موضوعه انه احد استراتيجياته الخاصه اعطت شراء للينوزلاندي الاسبوع الماضي والهدف 400 نقطة حتى انه وضع توصية في موضوعه الخاص ولكنه قال باستوب ولكنه شدد على ان المتابعين على الاستراتيجيه الخاصه لايقلقون والنيوزلاندي صاعد وهدفه 400 نقطة . هذا الكلام الي وصلني لكني لست متابع ولاادري ماهي التفاصيل الاخرى وهدفي من الكلام هو تطمين الشباب وليس اكثر
احمد ريان likes this.

التوقيع

فارس الجند غير متواجد حالياً  

الرحــ تيفـا ـــال is on a distinguished road
1067#
13 - 05 - 2012, 12:14 AM
الرجاء لا احد يتكلم في شئ الا بعد تحري الدقة
الاستراتيجية في الاصل معروفه من قبل ظهور ابو جواد وليس كما يدعي الأخ الكريم وقام ريان بتطويرها بإجتهاد خاص
والاستراتيجيه اشتغلنا عليها على حساب ديمو وعن نفسي بحساب حقيقي وكلها ربحت وعقودها معروفه وبداية الحساب والخطة 500 دولار ، لم نقل ادخلوا بطمع وكنا حريصين على ادارة رأس المال ولم ندخل على النيوزلاندي
اشباء كثيره يجب التريث في التهجم على اي شخص قبل التأكد من ملابسات الموضوع
أخواني بإذن لله امورنا بخير فلا تقلقوا
احمد ريان likes this.
الرحــ تيفـا ـــال غير متواجد حالياً  
عضو متقدم

سلطان شمس is on a distinguished road
1068#
13 - 05 - 2012, 12:17 AM
اشكر الاخ فيرو على مشاركته -- الاخ فيرو اعرفه من زمان وله خبره جيده
احمد ريان likes this.
سلطان شمس غير متواجد حالياً  

الرحــ تيفـا ـــال is on a distinguished road
1069#
13 - 05 - 2012, 12:56 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة phero مشاهدة المشاركة
تحيانى لريانوووس ولكل الاعضاء انا دخلت بس لما لقيت اخوانى متورطيين وكنت عايز اقولهم لما جاب 44 نقطه مش قفلتو ليه؟؟؟ مستنين ال 50 يعنى هل فرق 10 نقط على لوت نص دولار هيفيدك يا حبيبى لازم تبقو مرنين مع السووق وبدام شايف فى مقاومه او مستوى يصعب كسره اقفل وخلاص 40 نقطه حلاوه والله
المهم مش هانبكى على اللبن المسكووب والناس تقول ايه الحل
انا هاطمن الناس واقول الخروووف ماشى فى قناه على الديللى
وان شاء الله يفتح على شمعه صاعده اول محطاته1.0085و1.0109و1.0141 كسرها بيروح الى 1.0224 باذن الله
والنيوزلاندى نفس الكلام لانه خلص الموجه ال3 الهابطه بيطلع عشان يعمل الموجه ال4 على فريم 4 ساعات وخلص الموجه c على الديلى وبيطلع عشان يعمل الموجه الاولى الصاعده باذن الله
تحياتى للجميع وربنا يكرمكم واتمنى من الناس الى بتنقض فى حاجها سمها ادراه راس مال فى ناس السعر بيعكس الف نقطه ولا بيجرى ليهم حاجه عشان باداره راس مال وان شاء الله تحرجو على خيير ومكسب باذن الله
بارك الله فيك
الله يعطيك العافية على مجهودك
الرحــ تيفـا ـــال غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

Shalama is on a distinguished road
1070#
13 - 05 - 2012, 01:01 AM
ايه يا ريان الكلام ده ههههههههههه
هيه الناس دى بتقول ايه ؟ بيهيسو ولا ايه!!!

ايه يا فيرو متقول حاجه يانجم النجوم

ان شاء الله السعر يرجع و شكرا لكل الناس اللى بتقدر ان ريان بيساعد الناس

فارس الجند انت حبيب قلبي يابنى

تيفا يا تيفا ولع و دور يا مان

التوقيع

شلمه ابو الشلمات لا بورصه تهم و لا فوركس تلم
Shalama غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام