• 1:58 مساءاً

توصية والهدف من 500 الى 1100 نقطة

موضوع مغلق
Like Tree12Likes

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصية والهدف من 500 الى 1100 نقطة
11#
26 - 08 - 2012, 03:40 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex king مشاهدة المشاركة
هذا الزوج عند صدور التوصيه ارتفع 100 نقطه ثم هبط 150 نقطه ثم ارتفع 600 نقطه

اي ان التوصيه بعد مرور 3 شهور خسرت 600 نقطه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز انا مسافر خارج المملكة واول ماارجع السعودية راح اعمل دورة في جدة ان شاء الله لو تحب اعطيك دورة مجانية عشان تتعلم متى تدخل في الصفقة ومتى تخرج ماعندي مانع بدل مايعكس عليك السعر 600 نقطة وتخسر فلوسك وللمعلومية انا صاحب اقوى توليفة في العالم ولله الحمد وعندنا شروط للدخول والخروج من الصفقة لو تحب تعرفها ممكن ترجع لمواضيعي عشان تتعلمها وتستفيد ثانيا معلومة بسيطة احب اقولها لك انا اسمي امجد وانا وبكل فخر ملك من ملوك الفوركس على مستوى العالم ولله الحمد وصاحب موضوع توصيات سوينقية الشهير اللي حقق 5935 نقطة في خلال شهر واحد من خلال 16 توصية وبدون اي خسارة في اي توصية ولله الحمد ورجعت كمان نزلت توصيات سوينقية حققت اكثر من 3000 او 4000 نقطة ونزلت توصية وحدة على الباوند نيوزلندي حققت 800 نقطة ولله الحمد يعني تاريخي مشرف وحافل بالإنجازات تقدر انك ترجع لمواضيعي عشان تتأكد بنفسك واتمنى تعطيني خبر لو حاب تاخذ الدورة عندي عشان احجز لك كرسي من بدري وشكرا لك
ziyadiah likes this.
amjadona1 غير متواجد حالياً  

عضو جديد

ساب78 is on a distinguished road
12#
26 - 08 - 2012, 04:31 AM
امجدونا اتقي الله وعليك بالتواضع فانه شرف لصاحبه وتقبل نقد الاخرين برحابه صدر بدل ان تتهجم على الاخرين وتلمع نفسك اتمنى تقبل نصيحتي والسوق اكبر مني ومنك دمت بخير وعافيه
ساب78 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

13#
26 - 08 - 2012, 04:57 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساب78 مشاهدة المشاركة
امجدونا اتقي الله وعليك بالتواضع فانه شرف لصاحبه وتقبل نقد الاخرين برحابه صدر بدل ان تتهجم على الاخرين وتلمع نفسك اتمنى تقبل نصيحتي والسوق اكبر مني ومنك دمت بخير وعافيه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عفوا اخي هل شفتني ادعو الى الفحشاء والمنكر عشان تطلب مني اتقي الله ثانيا هل شفتني اتكبرت عشان تطلب مني التواضع ثالثا هل التمست من خلال كلامي اني متكبر او مغرور رابعا هل تعرف انه لايدخل الجنة من كان في قلبه مثقال ذرة من كبر خامسا هل من الدين لمن تجي تنصحني تنصحني في العلن ولا في السر ؟؟؟ سادسا هل جاك اي انسان وبلغك اني مااتقبل النقد سابعا هل انت اهل للنصيحة عشان تنصحني ثامنا هل انا قلت اني اكبر من السوق تاسعا انا في غنى عن مشاركتك فياريت لو توفرها لنفسك وكلامك ياريت لو تخليه لأقرب الناس لك والف شكر لك واتمنى تتقبل كلامي بصدر رحب واخيرا لو كنت شايف اني متكبر او مغرور منت مجبور انك تدخل اي موضوع من مواضيعي ومنت مجبور تدخل توصياتي ومنت مجبور انك تستخدم اي علم انزله في المنتدى يعني حاول انك تنجح لنفسك واتفرغ لإنتقاد نفسك وتصحيح عيوبك ودع الخلق للخالق وشكرا لك مرة اخرى وترى انا مااتهجمت على اي احد ياعزيزي عشان تتهمني بشي انا بريء منه حاول انك تكون صادق لأن الصدق من شيم الرجال ومسئلة اني المع نفسي هذا شي مايخصك ولا يعنيك انت مجرد متابع لمواضيعي عجبك كلامي ياهلا وسهلا ماعجبك منت مجبور تتبع ديني واخلاقي كل اللي يربطني فيكم مجرد صفحات وعلم فخذ علمي واترك عملي ولو ماعجبك علمي لاتنتقد عملي لأني في النهاية ليا رب يحاسبني ويحاسبك
ziyadiah likes this.
عضو جديد

ساب78 is on a distinguished road
14#
26 - 08 - 2012, 05:02 AM
عموما يااخي كلامك هذا كله يدلل صحة كلامي وثانيا انا لااخذ بتوصياتك بالمرو ولا بالتوليفه عندي شغلي الخاص هذا ليس معنى كلامي التقليل من شغلك لا بل هو ايراد لسؤالك اخي امجدونا تواضع وتواضع ولاتمدح نفسح كثير عندما تقول انك ملك الفوركس وتوليفتك من افضل العالم هذا كله مدح للنفس مايضرك لو انك استخدمت الكلام الموضوعي البعيد عن الغروور دمت بخير
امير م and $)Barmuda($ like this.
ساب78 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

15#
26 - 08 - 2012, 05:19 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساب78 مشاهدة المشاركة
عموما يااخي كلامك هذا كله يدلل صحة كلامي وثانيا انا لااخذ بتوصياتك بالمرو ولا بالتوليفه عندي شغلي الخاص هذا ليس معنى كلامي التقليل من شغلك لا بل هو ايراد لسؤالك اخي امجدونا تواضع وتواضع ولاتمدح نفسح كثير عندما تقول انك ملك الفوركس وتوليفتك من افضل العالم هذا كله مدح للنفس مايضرك لو انك استخدمت الكلام الموضوعي البعيد عن الغروور دمت بخير
ياعزيزي كلامك صح كلامك غلط والله مهو انت اللي تقيمني ولايهمني رأيك فيا بصراحة ثانيا والله مسئلة اخذت بتوصياتي او بتوليفتي او مااخذت هذا شي ماراح يزود فيا شي ولا راح ينقص مني شي وانت ادرى الناس بهذا الكلام ثالثا انت مازلت تقول تواضع ولا تمدح نفسك كثير يااخي خلي عندك ربع عقل انا انسان فخور في نفسي وفخور في حبي للخير وفخور في كل شي اقدمه للناس لوجه الله وفخور في علمي وبالفعل انا ملك الفوركس بشهادة الناس وتوليفتي اقوى توليفة في العالم واللي يقدر يجيب اقوى منها انا مستعد اعطيه مكافئة 2000 دولار وبعدين انا لو ماافتخر بنجاحي اجل متى افتخر لمن اكون فاشل يااخي تذكر انك في يوم من الايام كنت محتاجني ووقفت جمبك وساعدتك فلا تعض اليد اللي اتمدت لك وكلامي انا لو مهو موضوعي ماكان يااخي موضوع توليفة رائعة مقفل من شهور طويلة والمشاهدات وصلت بعد اقفال الموضوع الى 30 الف مشاهدة عزيزي نصيحة من اخوك الكبير ياريت لو تتعلم اصول الكلام واصول النصيحة وتتعلم كيف تثمن كلامك قبل ماتتكلم ولا تغلط على الناس مادام مافي احد غلط عليك وخليك شاكر للجميل والمعروف ولاتكون بغيض وحسود وحقود وغيران وحاسس بالنقص خليك واثق في قدراتك ومالك ومال الناس خليك في نفسك والتفت الى اصلاح نفسك وافتخر ان في واحد عربي مسلم زيك استطاع انه يأخذ بيدك وبيد غيرك الى بر النجاح والأمان تقبل كلامي بصدر رحب وشكرا لك
ziyadiah likes this.
الصورة الرمزية forex king
عضو جديد
الصورة الرمزية forex king

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
forex king is on a distinguished road
16#
26 - 08 - 2012, 12:44 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز انا مسافر خارج المملكة واول ماارجع السعودية راح اعمل دورة في جدة ان شاء الله لو تحب اعطيك دورة مجانية عشان تتعلم متى تدخل في الصفقة ومتى تخرج ماعندي مانع بدل مايعكس عليك السعر 600 نقطة وتخسر فلوسك وللمعلومية انا صاحب اقوى توليفة في العالم ولله الحمد وعندنا شروط للدخول والخروج من الصفقة لو تحب تعرفها ممكن ترجع لمواضيعي عشان تتعلمها وتستفيد ثانيا معلومة بسيطة احب اقولها لك انا اسمي امجد وانا وبكل فخر ملك من ملوك الفوركس على مستوى العالم ولله الحمد وصاحب موضوع توصيات سوينقية الشهير اللي حقق 5935 نقطة في خلال شهر واحد من خلال 16 توصية وبدون اي خسارة في اي توصية ولله الحمد ورجعت كمان نزلت توصيات سوينقية حققت اكثر من 3000 او 4000 نقطة ونزلت توصية وحدة على الباوند نيوزلندي حققت 800 نقطة ولله الحمد يعني تاريخي مشرف وحافل بالإنجازات تقدر انك ترجع لمواضيعي عشان تتأكد بنفسك واتمنى تعطيني خبر لو حاب تاخذ الدورة عندي عشان احجز لك كرسي من بدري وشكرا لك

ركزلي اخي الكريم على الاقتباس الذي باللون الازرق
مادح نفسه كذاب
واذا كنت صاحب اقوى توليفه
فخسارتك في توصية النيوزلندي دولار المهمله
شهادة لك على صدقك
وهل توليفتك ستحقق وتقول لنا ان اليورو دولار سيصل الى 2.2400
لا اعتقد ذلك لانني انا صاحب هل سيصل اليورو دولار الى 2.2400
لا تظن نفسك عبقري في الفوركس
فيوجد في السوق من هو اكبر شأن منك
ولا يمدح نفسه
ومره تانيه لا تستهزيئ بأحد وتقول له اعطيك دوره
لانه دوراتك جميعها بحطها بجيبتي لصغيره
forex king غير متواجد حالياً  
عضو جديد

ahied ghazal is on a distinguished road
17#
26 - 08 - 2012, 02:12 PM
ايها الأحبةأيها الأساتذة الأفاضل كما أنتم قمه في الفوركس فلتكونو قمة في الأخلاق وكما أن النصيحة حق حيث حث عليها المعصوم صلى الله عليه وسلم حين جمع الدين كله فيها لبيان أهميتها فقال الدين النصيحه وشرحها أحد العارفين إذا إستوجب حال المسلم النصيحه فهي حق له وللجماعة حتى لاتقلده وللعامة أى المجتمع حتى لا تشوه قيمه وهي واجب على من حاكت في قلبه وخالفت في نفسه ما أجمع عليه الدين والعرف من قيم ومبادئ تسموا بها الجماعة وتتألف فتضافر جهودها ويرتقي شأنها وأمر دينها ولكن مع مراعات أدابها والنصيحة من مهمة الأنبياء وأداب أدائها أخلاقهم وليس فينا فرعون فلتكن فينا أخلاق موسى عليه وعلىنبينا أفضل الصلاة والسلام وإذا رأيت غير هذا فعلم إنه الشيطان ينزغ ليفسد دينكم ويدخل بينكم الرياء والجدل وما عنك قصة خصام أبوبكر مع اليهودي ببعيد فاليهدي ماترك من عيب و شتيمة الا قذفها ابو بكر والرسول يبتسم فلما انهى اليهودي قال له ابو بكر مدافعا أنا يا عدو الله وإذبالرسول يغضب وتحمر عيناه ويقوم قائلا لا أجلس في مجلس يجلس في الشيطان والذي نفس محمد بيده مازال ملكا يرد عليه ويعنفه حتى قلت قولتك فقام وترك المجلس غاضبا أما إنكان بينكم تنافس في العلم فليكن خلق الأئمة ومنهجهم هو نبراسهم فالمنتدى بيتنا جميعا وهناك تلاميذ يحبوكم ويحترموكم وما يحدث بينكم يترك أثرا سلبيا في نفوسهم وقد سبقكم محللا عبقريا فيهذا المنتدى شتم وسبوظلم وبخلقه وعفوه وسعة صدره كسب قلوب وعقول كثير من رواد هذا المنتدى ولما إفتتح منتدى خاص به لحقوا به ليس بسب تحليله وأرقامه فحسب بل بسبب أخلاقه فالتنافس الشريف المكلل بالقيم والاخلاق الحميده لا يفسد للود قضية والله من وراء القصد وهو يهدي الىسواء السبيل
ahied ghazal غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

18#
26 - 08 - 2012, 07:42 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex king مشاهدة المشاركة
ركزلي اخي الكريم على الاقتباس الذي باللون الازرق
مادح نفسه كذاب
واذا كنت صاحب اقوى توليفه
فخسارتك في توصية النيوزلندي دولار المهمله
شهادة لك على صدقك
وهل توليفتك ستحقق وتقول لنا ان اليورو دولار سيصل الى 2.2400
لا اعتقد ذلك لانني انا صاحب هل سيصل اليورو دولار الى 2.2400
لا تظن نفسك عبقري في الفوركس
فيوجد في السوق من هو اكبر شأن منك
ولا يمدح نفسه
ومره تانيه لا تستهزيئ بأحد وتقول له اعطيك دوره
لانه دوراتك جميعها بحطها بجيبتي لصغيره
شوف يااخي الكريم اول شي انا حتى وان مدحت نفسي فلازم تكون عارف ان الناس مدحوني قبل ماامدح نفسي ثانيا انا رجل مااعرف طريق الكذب ولاني في حاجة اني اكذب سواء عليك او على غيرك لأن مافي احد راح يعطيني فلوس على الكذب ولا راح ادخل الجنة بالكذب ثالثا توليفتي هيا اقوى توليفة بشاهدة الكل والجميع سواء رضيت او مارضيت سواء عجبك الكلام او ماعجبك رأيك مايهمني ولا راح يهمني حتى لو عجبتك رابعا انت بتقول خسارتك في توصية النيوزلندي دولار انا ياعزيزي مااخسر في حسابي حتى لو اخسر في ربع توصياتي لأن سياستي في التداول يصعب عليك فهمها ولهذا انا اصريت انك تاخذ عندي دورة عشان اعلمك ابجديات الفوركس ومسئلة اني انا صادق تأكد اني صادق وغصبا عنك بدليل ان النيوزلندي اصلا حقق اكثر من 300 نقطة قبل ماندخل في التوصية الأخيرة خامسا توليفتي ماتقول ان اليورو سيصل الى اسعارك المضحكة ولكن تقول تاجر بما ترى لا بما تعتقد او تظن وتعامل مع السوق كمضارب يومي وليس كمضارب سنوي سادسا يبدو انك جديد في المنتدى ولسه ماتعرف مين امجدونا افضل انك تقرى مواضيعي وبعدين تعال ناقشني وواجهني سابعا انا عبقري غصبا عنك وعن غيرك سواء رضيت او مارضيت ثامنا اذا يوجد في السوق من هو اكبر مني روح اتعلم منه لو فيك خير وتعال ورينا فلاحتك وشطارتك تاسعا انا مااستهزئت فيك ولكن انت استهزئت في نفسك وقلت ان التوصية خسرانة 600 نقطة في 3 شهور فمعنى كلامك انك دخلت في التوصية وقاعد 3 شهور تراقبها وهيا عاكسة عليك 600 نقطة ومع ذلك ماقفلت الصفقة وحتى لو كنت مادخلت في التوصية طيب ايش مناسبة مشاركتك الأولى لمن تقول ان التوصية عاكسة 600 نقطة يعني تبغى تقنع نفسك او تبغى تقنعني ان في احد دخل معايا في الصفقة وقاعد يشوف الخسارة واصلة الى 600 نقطة ومن غير مايقفل الصفقة يااخي بالله لاتخليني اضحك عليك وعلى مستوى تفكيرك وليش ياحلو مارحت لكل توصياتي اللي حققت الاف النقاط ومااتكلمت عنها ايشمعنى ذكرت هذه التوصية بالذات واتكلمت عنها اكيد لو ماكنت حاسس انك واحد صغير امامي وشخصيتك ناقصة ومستوى خبرتك ضحل ماكنت حاولت ولاحظ بأقول حاولت لأنك اصلا ماتقدر انك تنقص من عزيمتي او قدراتي او حتى تشككني في مستوى قوتي وعلمي عاشرا اعيد وازيد واقلك والكلام لك ولغيرك احنا عندنا شروط للدخول في الصفقة وشروط للخروج ياريت لو تتعلمها وبعدين تعال افتح فمك واتكلم وقبل ماتحكم عليا وعلى خبرتي ابغاك تفهم شي يجهله عقلك عن الفوركس مهو شرط انك تنجح في كل الصفقات ولكن المهم انك تكسب في النهاية ويزيد راس مالك بمعنى ممكن احنا ندخل في 10 او 20 او 30 صفقة في الأسبوع وممكن نقفل 4 او 5 صفقات على خسارة ولكن في النهاية المحصلة الإجمالية عندنا بتكون ارباح في ارباح ولازم تفهم يااافندي ليس الذكي من يكسب في كل الصفقات ولكن الذكي من يستمر في السوق اطول فترة ممكنة واخيرا انا صاحب موضوع توصيات سوينقية الشهير اللي استطعت احقق من خلاله اكثر من 5900 نقطة رابحة في خلال شهر واحد وانا هنا وامام الكل والجميع اتحداك واتحداك واتحداك انك تنزل صفقات سوينقية مدتها شهر واحد وتحقق اكثر مني ارباح ولو فيك خير وريني شطارتك وفلاحتك لكن لاتجي تتكلم على اسيادك وتاج راسك في الفوركس وانت يادوب قاعد الان تتعلم ايش معنى كلمة تيك بروفت واستوب لوز وهدج بليز رحم الله امريء عرف قدر نفسه فلازم تعرف قدرك ومستواك قبل ماتتكلم مع الكبار سلام عليكم

موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات