
رد: Ψ◄███▓ الــهــارمــونــيــك ( تحليلات + استفسارات + فرص ) ▓███►Ψ
السلام عليكم//استكمالا ع ماقلناه عن الكندي والدولار ين والفرنك//
الدوولار ين وصل للمنطقة 114.88 وهبط منها 120نقطه//الفرنك صعد امس بحدود ال60نقطه //واليورو لمس منطقة 1.0520وطار وكلها تحليلاتت سابقة وضعتها في موضوعي (الهارمونيك يتحدث)
////////
خلنا نستكمل الاتي//
الدولار كندي الله اعلم هذي المنطقة بتدره لفوث بقوووة//100نقطه وانت طالع(منطقة دعوم ومقوامات فريم
الديلي//
ايضا يدعم الصعود والله اعلم النموذج المتكون ع اندكس الدولار //نموذج شرائي
فبعون الله نشوف صعود للدولار ين/الدولار فرنك+الدولار كندي