
رد: Ψ◄███▓ الــهــارمــونــيــك ( تحليلات + استفسارات + فرص ) ▓███►Ψ
//السلام عليكم //
بعض الفرص اللي اشوفها هارمونيكيا //تتفق تختلف??
#1الدولار ين نموذح 0-5(صعودي)
#2الاسترالي كندي //

ولاكن ع الفريم الديلي صاعد// وللكن ممكن يرجع يهبط دام ماكسر نقطة C فريم الديلي

#3اليورو دولار //ارجح هبوط ليعود لمنطاق 1.0468-1.0445

ع المدى الطويل صاعد ل1.1140

#4استرالي دولار

#5الباوند دولار //
ارجح هبوطه بعد كسر الترند واعادة الاختبار //
#6//اليورو نيوزلندي//نتوقع هالمرة بيخسف 250نقطه من تلغى النموذج عند وصول السعر ل1.4857

#7اليورو ين//هبوط بعد كسر الترند

#8الباوند نيوزلندي//

#9الاسترالي نيوزلنددي//
#10الذهب ادري ماتتاجر عليه او تحلله لاكن حبيت انزل الشارت وتكمل 10ï؟½ï؟½
#11//النفط