• 6:15 صباحاً

طلب مساعدة الأستاذ سمير لبرمجة مؤشر الخطوط دعوم ومقامة سحرية

موضوع مغلق
Like Tree4Likes

عضو نشيط

hamada_acc is on a distinguished road
افتراضي رد: طلب مساعدة الأستاذ سمير لبرمجة مؤشر الخطوط دعوم ومقامة سحرية
91#
16 - 08 - 2012, 06:43 PM
[IMG][/IMG]

متابعة لليورو ين بتاريخ 16 اغسطس 2012

طبعاً احنا هنا نلاحظ ان السعر فتح صفقة بيع من مستوي SL1 ولم يستطيع تحقيق الهدف ومن ثم ذهب السعر لأعلي وفتح التعزيز الأول من مستوي SL3 وبعده ذهب السعر لأسفل ليحقق الهدف للتعزيز الأول ومازال الشراء الأول من مستوي SL1 مفعل ثم ارتد السعر لأعلي مره اخري وفتح التعزيز الأول الذي تم تعليقة مره اخري من مستوي SL3 ثم فتح التعزيز الثاني من مستوي SL4 ثم ضرب استوب لوز عند SL5 وفتح صفقة شراء عكسية وننتظر الان تحقيق الهدف بأذن الله عند مستوي SL6
hamada_acc غير متواجد حالياً  

عضو جديد

doooxs is on a distinguished road
92#
16 - 08 - 2012, 09:21 PM
استهدوا بالله يا شباب عند سؤال لكل واحد فيكم
السؤال الاول للاخ محمد محسن هل المعادلات الاستاذ عماد اشتغل معاك فيها او هوا مبتكرها ؟
السؤال الثانى للاخ عماد هل فيه معادلة من المعادلات الموجودة فى المؤشر خاصة بك او انت ابتكرتها ؟
نروجوا الرد حتى يتضح الامر
doooxs غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

93#
16 - 08 - 2012, 11:33 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doooxs مشاهدة المشاركة
استهدوا بالله يا شباب عند سؤال لكل واحد فيكم
السؤال الاول للاخ محمد محسن هل المعادلات الاستاذ عماد اشتغل معاك فيها او هوا مبتكرها ؟
السؤال الثانى للاخ عماد هل فيه معادلة من المعادلات الموجودة فى المؤشر خاصة بك او انت ابتكرتها ؟
نروجوا الرد حتى يتضح الامر
تحياتي ليك اخ دووووكس
ونعم بالله
احب الكلام الهادي الي يعطي لكل ذي حق حقه

أولاً: اظن اني اجبت من قبل بأنني لا اجيد المعادلات الرياضية وخاصة ذوات اللوغاريتمات لأنها بعيد عن دراستي وعن مجال عملي فأنا رجل محاسب .

ثانياً: فأنا قلت ايضاً ان من بداء تلك المعادلات هو الأخ عماد ولست انا وقلت لك هو من يستطيع ان يجيبك عن اسئلتك هذه

ثالثاً: بعد ذلك انا قمت بأضافة بعض المستويات وايضاً استراتجيات التداول على تلك المستويات واظن ان هناك استراتيجات اخري للعمل عليها هو ذات نفسة لا يعلم عنها شيئ

رابعاً: بفضل الله انا قمت بتغيير شبه كلي على نتيجية استخراج هذه المستويات وطريقة الحصول عليها فا الأخ عماد يستخدم اغلاقات عدد معين من الأيام على عكسي انا تماماً فانا استخدم افتتاحيات الأيام

خامساً: نتائج المؤشر الذي اعطيت معادلاته للأخ سمير تختلف نتائجة عن نتائج مؤشر الأخ عماد اذاً فلماذا كل هذه الضجة الفارغة .

واخيراً اذا كنت سرقت منه شئ فليثبت بالبرهان والدليل

البينه على من ادعي واليمين على من انكر

تحياتي ليك
عضو نشيط

94#
17 - 08 - 2012, 12:13 AM
[IMG][/IMG]

الحمد لله هدف اليورو
عضو جديد

doooxs is on a distinguished road
95#
17 - 08 - 2012, 04:57 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada_acc مشاهدة المشاركة
تحياتي ليك اخ دووووكس
ونعم بالله
احب الكلام الهادي الي يعطي لكل ذي حق حقه

أولاً: اظن اني اجبت من قبل بأنني لا اجيد المعادلات الرياضية وخاصة ذوات اللوغاريتمات لأنها بعيد عن دراستي وعن مجال عملي فأنا رجل محاسب .

ثانياً: فأنا قلت ايضاً ان من بداء تلك المعادلات هو الأخ عماد ولست انا وقلت لك هو من يستطيع ان يجيبك عن اسئلتك هذه

ثالثاً: بعد ذلك انا قمت بأضافة بعض المستويات وايضاً استراتجيات التداول على تلك المستويات واظن ان هناك استراتيجات اخري للعمل عليها هو ذات نفسة لا يعلم عنها شيئ

رابعاً: بفضل الله انا قمت بتغيير شبه كلي على نتيجية استخراج هذه المستويات وطريقة الحصول عليها فا الأخ عماد يستخدم اغلاقات عدد معين من الأيام على عكسي انا تماماً فانا استخدم افتتاحيات الأيام

خامساً: نتائج المؤشر الذي اعطيت معادلاته للأخ سمير تختلف نتائجة عن نتائج مؤشر الأخ عماد اذاً فلماذا كل هذه الضجة الفارغة .

واخيراً اذا كنت سرقت منه شئ فليثبت بالبرهان والدليل

البينه على من ادعي واليمين على من انكر

تحياتي ليك
تمام اخى الكريم اذا انت لم تنكر حق الاخ او تنسب الفضل فى كل هذا لك وهذا من شيم الرجال واحييك على هذا
اما بالنسبة للاخ عماد فتلمس له العذر وانفعاله هذا نابع من احساسه بانك سرقت فكرته وقلدتها
وانا شايف ان هذا لم يحدث لانك لم تنسب الفضل فيها لنفسك وذكرت انه عمل عربى مشترك وانك لم تقم بتسويق الفكرة والمؤشر وبيعها للناس على انها فكرتك و انك تقول انك شبه عدلت على الفكرة بالكامل الا فى بعض الاجزاء البسيطة .
فنلتمس العذر للاخ عماد و ايضا الاخ محمد نحييه على شجاعته من البداية وانه لم ينسب الفضل الى نفسه بالكامل .

وانا شايف ان الاخ عماد حذر من ان هذه ليست معادلاته وان الطريقة مختلفة وهذا حقة بما انه كان المفروض مشترك فى هذا العمل وبما ان معادلاته لم تعد موجودة فمن حقة ان يقول انه ليس مؤشره وليست معادلاته ولكنه قالها بطريقة اندفاعيه ونلتمس له العذر فى ذلك .
لذا نرجوا من الاخ عماد والاخ محمد ضبط النفس وان الخلاف قد انتهى .
بالاحتكام الى اقوال كل منكما
ولا داعى لالقاء التهم على احد
تحياتى للاخوة العرب (الاشقاء ) وللاخ سمير اللى اتورط فى الموضوع من غير اى ذنب
doooxs غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

96#
17 - 08 - 2012, 02:20 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doooxs مشاهدة المشاركة
تمام اخى الكريم اذا انت لم تنكر حق الاخ او تنسب الفضل فى كل هذا لك وهذا من شيم الرجال واحييك على هذا
اما بالنسبة للاخ عماد فتلمس له العذر وانفعاله هذا نابع من احساسه بانك سرقت فكرته وقلدتها
وانا شايف ان هذا لم يحدث لانك لم تنسب الفضل فيها لنفسك وذكرت انه عمل عربى مشترك وانك لم تقم بتسويق الفكرة والمؤشر وبيعها للناس على انها فكرتك و انك تقول انك شبه عدلت على الفكرة بالكامل الا فى بعض الاجزاء البسيطة .
فنلتمس العذر للاخ عماد و ايضا الاخ محمد نحييه على شجاعته من البداية وانه لم ينسب الفضل الى نفسه بالكامل .

وانا شايف ان الاخ عماد حذر من ان هذه ليست معادلاته وان الطريقة مختلفة وهذا حقة بما انه كان المفروض مشترك فى هذا العمل وبما ان معادلاته لم تعد موجودة فمن حقة ان يقول انه ليس مؤشره وليست معادلاته ولكنه قالها بطريقة اندفاعيه ونلتمس له العذر فى ذلك .
لذا نرجوا من الاخ عماد والاخ محمد ضبط النفس وان الخلاف قد انتهى .
بالاحتكام الى اقوال كل منكما
ولا داعى لالقاء التهم على احد
تحياتى للاخوة العرب (الاشقاء ) وللاخ سمير اللى اتورط فى الموضوع من غير اى ذنب
تحياتي ليك اخي دوووكس
واشكرك لمحاوله التهدئه

والله العظيم حاولت اعادة قراءة تعليق الأخ عماد اكثرمن مره ولم افهم ماذا يقصد الي الأن
هل يتهمني بالسرقة أم ينكر صلته بالمعادلات أم يتبرء من الأستراتجية التي مصيرها المرجن كول حسب كلامه مع انه لا يعلم نصف تفاصيلها حتي الأن لدرجة انه من قبل اسبوع اتصل بي يستفسر هل اشتري من الخط احمر أو ا لاصفر

فأذا كان يتهمني بالسرقة لموضوعه فاليثبت بالدليل والبرهان
يعني هو مش من الطبيعي لما احب اسرق موضوع فوركس هروح اسرقة من منتدي والا هروح اسرقة منه وهو نايم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أما اذا كان ينكر صلته بالمعادلات
فأقول له اذا لماذ دخلت الموضوع من الأساس ولماذا كل هذه البهلله
فأذا كنت تريد ان تشارك معنا في تطوير هذا العمل فا مرحباً بك

واما اذاكان يتبرء من الأستراتيجية امام الله والناس
فاحب ان اقول له لا تخف فأنت لا تملك فيها شئ حتي تتبرء منها
عضو نشيط

97#
17 - 08 - 2012, 02:30 PM
واخيرأ اخي سمير

معلش بقي هي جت فيك انت
تقبل اعتذاري اخي الكريم ولنكمل ما بدئناه حتي تعم الفائدة على الجميع
موقوف

eng.emad82 is on a distinguished road
98#
17 - 08 - 2012, 02:43 PM
اخي الكريم استاذ سمير مرفق الملف الاصلي اي المؤشر الاصلي اللي عم يحاول السارق دا يقلدو ولحتى وفر عليك عناء البرمجة وداخلو رح تلاقيه ممامل اسمو الفا وهو معامل الدورة الفلكية ويتم حسابه من معادلات خارجية
وبعد مراجعة الكود وتاريخ برمجته هل هذا كافي لاثبات ان المعادلات لي وانه مؤشري
طبعا المبرمج معروف وهو زميل ليك ورح تقرا اسمو داخل الكود
تحياتي للك واخيرا يا ايها السارق ..........الدورة الفلكية رح تتغير قولي كيف رح تعدل المعادلات بعدها ولا هتخلي الناس تتمرجن
المعامل الفا اللي انت حاولت تلف وتدور لحتى تطلعو ممكن تقولي ازاي رح تحسبو السنة الجاية
على كل افرح معاك اخر اربع شهور او تلاتة تشتغل بيه بعدين رح تترجاني اعدل المؤشر
زي المحترمين
وطبعا لاسكات هذا الحرامي للابد برجاء من حضرتك مراجعة تاريخ صنع المؤشر داخل الكود واسم المبرمج ويمكن التواصل معه للتاكد وبنهاية السنة هناك تحديث مهم جدا رح غير فيه بنية المؤشر بنسبة كبيرة وخليك على تواصل معي لحتى اعطيك التديث علما ان المؤشر نزلت فكرتو على منتدى **** ويمكنك التأكد من الادارة من كاتب الموضوع وما تاريخه
وشكرا للك اخي وبانتظار حضرتك التواصل معي لاني هناك فكرة عاوز حضرتك تبرمجها على الميتاتريد لانها اهم من دي بكتير وشكرا اللك
وبالنسبة للمؤشر قيمة المعامل الفا هي 0.382 لهي السنة 2012 ادخلها على المؤشر وعدد الايام سبعة والمؤشر اتوماتيكيا رح يرسم الخطوط
وخليك مع الاصلي وسيبك من التقليد
الملفات المرفقة
نوع الملف: rar emad indicator.rar‏ (7.9 كيلوبايت, المشاهدات 44)
eng.emad82 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية سمير محمد ارمان
مشرف سابق

سمير محمد ارمان will become famous soon enough
99#
17 - 08 - 2012, 03:14 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.emad82 مشاهدة المشاركة
اخي الكريم استاذ سمير مرفق الملف الاصلي اي المؤشر الاصلي اللي عم يحاول السارق دا يقلدو ولحتى وفر عليك عناء البرمجة وداخلو رح تلاقيه ممامل اسمو الفا وهو معامل الدورة الفلكية ويتم حسابه من معادلات خارجية
تحياتي للك واخيرا يا ايها السارق ..........الدورة الفلكية رح تتغير قولي كيف رح تعدل المعادلات بعدها ولا هتخلي الناس تتمرجن
المعامل الفا اللي انت حاولت تلف وتدور لحتى تطلعو ممكن تقولي ازاي رح تحسبو السنة الجاية
زي المحترمين
وطبعا لاسكات هذا الحرامي للابد برجاء من حضرتك مراجعة تاريخ صنع المؤشر داخل الكود واسم المبرمج ويمكن التواصل معه للتاكد وبنهاية السنة هناك تحديث مهم جدا رح غير فيه بنية المؤشر بنسبة كبيرة وخليك على تواصل معي لحتى اعطيك التديث علما ان المؤشر نزلت فكرتو على منتدى **** ويمكنك التأكد من الادارة من كاتب الموضوع وما تاريخه
وشكرا للك اخي وبانتظار حضرتك التواصل معي لاني هناك فكرة عاوز حضرتك تبرمجها على الميتاتريد لانها اهم من دي بكتير وشكرا اللك
وبالنسبة للمؤشر قيمة المعامل الفا هي 0.382 لهي السنة 2012 ادخلها على المؤشر وعدد الايام سبعة والمؤشر اتوماتيكيا رح يرسم الخطوط
السلام عليكم اخى الكريم
وكل عام وانت بخير
وتقبل الله منك صيامك وصالح الاعمال
اخى الكريم
ارجو ان يكون هناك تعاون مع بعض ومغ كل من فى هذا الموضوع من الاخوة الكرام
ونترك كل الغضب والشحناء من بيننا نكون رحماء بيننا أشداء على الكفار
هذا ما قاله رسول الله صلى الله عليه وسلم
فلا داعى قول سارق كلنا عباد الى الرحمن
وانا ارحب بك فى اى تعون بينك وبين كل الاعضاء وانا معهم
بتوفيق اخى الكريم الى ماهو فيه الخير الى الجميع
وكل عام وانت بخير
سمير محمد ارمان غير متواجد حالياً  
مشرف سابق

سمير محمد ارمان will become famous soon enough
100#
17 - 08 - 2012, 03:49 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.emad82 مشاهدة المشاركة
زي المحترمين
السلام عليكم اخى الكريم
تم تحميل المؤشر
وبصراحة لا اعرف من هو المبرمج علشان انا معرفش غير مهندس اسامة او مستر دولار
وا مهندس محمود عامر
............................................
وبخصوص المؤشر
كما مين من صورة الشارت
ممكن شرح ماهذه الخطوط وما هى الفائدة منه
وشكر والتقدير الى من عمل هذا المؤشر من فكرة الى برمجة وجعله الله فى ميزان حسناته
بتوفيق اخى الكريم

سمير محمد ارمان غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات