• 9:19 مساءاً
logo



اعلى نسبة ربح ممكن ان تراها

إضافة رد
Like Tree125Likes

عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 134
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 7
Ahmed777 is on a distinguished road
افتراضي رد: اعلى نسبة ربح ممكن ان تراها
181#
21 - 10 - 2012, 08:53 PM
شكرا لكي على الموضوع وننتظر المزيد
في رعاية الله
Ahmed777 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية علي عبده
مشرف بورصات
الصورة الرمزية علي عبده
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: X
المشاركات: 19,897
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 27
علي عبده will become famous soon enough
افتراضي رد: اعلى نسبة ربح ممكن ان تراها
182#
21 - 10 - 2012, 09:03 PM
السلام عليكم


الى الاخ صاحب الموضوع ,, بورصات ليس مكانا للدعايه والتسويق ,,

ببيع التوصيات ممنوع ومخالف للقوانين ,, تم اغلاق الموضوع ,,

لاعاده فتح الموضوع يرجى مراسله الاداره في قسم الاقتراحات والشكاوى
http://www.borsaat.com/vb/f7/


تحياتي للجميع

ziyadiah and دراغي like this.
علي عبده غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 171
معدل تقييم المستوى: 7
فريدة 2009 is on a distinguished road
افتراضي رد: اعلى نسبة ربح ممكن ان تراها
183#
23 - 10 - 2012, 11:56 AM
مبروك رجوع الموضوع
فريدة 2009 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية hemyarm
عضو نشيط
الصورة الرمزية hemyarm
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 425
معدل تقييم المستوى: 8
hemyarm is on a distinguished road
افتراضي رد: اعلى نسبة ربح ممكن ان تراها
184#
23 - 10 - 2012, 12:06 PM
السلام عليكم
الحمد لله على رجوع الموضوع
وبالتوفيق للجميع
hemyarm غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 95
معدل تقييم المستوى: 6
غيث الرحاحله is on a distinguished road
افتراضي رد: اعلى نسبة ربح ممكن ان تراها
185#
23 - 10 - 2012, 12:11 PM
السلام عليكم
هاي اول مشاركة الي في منتدى بورصات الخرافي
اخي انت بدات التوصيات بتاريخ 17 /10 يعني لسه ما كملنا شهر وصرت بدك اشتراكات مدفوعه ؟؟؟ يعني على راي المثل الاردني بس يجي الصبي بنصلي على النبي ...اعطينا نتائج على فتره معقوله وخد اشتراكات يا ما كسر هالجمل بطيخ ما اجت من ال 50 دولار ....
غيث الرحاحله غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 306
معدل تقييم المستوى: 6
ebtehag is on a distinguished road
افتراضي رد: اعلى نسبة ربح ممكن ان تراها
186#
23 - 10 - 2012, 12:11 PM
شكرا جزيلا للادراه على اعادة فتح الموضوع

وانتظرونا فى التوصيات المجانبه ان شاء الله
ebtehag غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 2,794
معدل تقييم المستوى: 8
mohamedmmk is on a distinguished road
افتراضي رد: اعلى نسبة ربح ممكن ان تراها
187#
23 - 10 - 2012, 01:10 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ebtehag مشاهدة المشاركة
شكرا جزيلا للادراه على اعادة فتح الموضوع

وانتظرونا فى التوصيات المجانبه ان شاء الله
مبرووك يا اخت ابتهاج علي رجوع الموضوع من تاني والله فرحت كتير مستنين توصياتك الرائعه بفارغ الصبر
mohamedmmk غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 416
معدل تقييم المستوى: 7
mercedes benz is on a distinguished road
افتراضي رد: اعلى نسبة ربح ممكن ان تراها
188#
23 - 10 - 2012, 02:47 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ebtehag مشاهدة المشاركة
شكرا جزيلا للادراه على اعادة فتح الموضوع

وانتظرونا فى التوصيات المجانبه ان شاء الله
الف مبروك أختي على الموضوع الجديد ،

وأن شاءالله نراه من أحسن وأفضل المواضيع في المنتدى

و عدد صفحاته تتجاوز الف وألفين صفحة ،

ونشوف التوصيات دايما اخضر في أخضر
mercedes benz غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 416
معدل تقييم المستوى: 7
mercedes benz is on a distinguished road
افتراضي رد: اعلى نسبة ربح ممكن ان تراها
189#
23 - 10 - 2012, 03:01 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيث الرحاحله مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
هاي اول مشاركة الي في منتدى بورصات الخرافي
اخي انت بدات التوصيات بتاريخ 17 /10 يعني لسه ما كملنا شهر وصرت بدك اشتراكات مدفوعه ؟؟؟ يعني على راي المثل الاردني بس يجي الصبي بنصلي على النبي ...اعطينا نتائج على فتره معقوله وخد اشتراكات يا ما كسر هالجمل بطيخ ما اجت من ال 50 دولار ....
أخي العزيز

يمكن أنت ما أستوعبت الفكرة جيدا من صاحب الموضوع

صاحب الموضوع ينزل التوصيات هنا مجانا بواقع 3 أو 4 توصيات في المنتدى

ولكن عند تفعيل الأشتراك هناك توصيات تتراوح من 15 الى 20 توصية في اليوم وقيس على هذا المقياس عند نجاح كل توصية بواقع عشر نقاط مضروب في عشرين توصية يعني المجموع 200 نقطة في اليوم ، وهذا انا أعتبره أنجاز ما بعده أنجاز يصعب على أعظم المتاجرين تحقيقه، ناهيك عن التعب والمتابعة اليومية لصاحب الموضوع لمتابعة كل العشرين توصية
وهذا شي طبيعي مبلغ رمزي مقابل التعب والمتابعة ،وحق شرعي (يمكن كان في أستعجال)لكن حق طبيعي وشرعي ،لأن هناك مزودين التوصيات بمبالغ جدا كبيرة وليست هناك أي توصية من قبلهم حتى تتكمن من أختبار التوصيات تبعهم
لكن الأخت هنا على الأقل وضعت توصياتها على مدار كم يوم وعرفنا النتائج بأنها ناجحة ، وعلى العموم والحق يقال والشهادة لله أحيي فيها الأخلاق الحميدة بالرغم من سيل الأنتقادات اللتي وجهت لها ،الا أنها لم يصدر منها أي كلمة غلط في حق أي عضو
و خير دليل أنها ما طلبت أن تتوقف عن أعطاء التوصيات مجانا كل يوم للأعضاء بل قالت أنها سوف تستمر بأنزال التوصيات كل يوم مجانا
وهذه لفتة كريمة منها
وملاحظة صغير : نحن نقدر جهود الأداريين والمشرفين لمنتدى البورصات المفروض أنها ما تغلق الموضوع على طول ، بل التنبيه كان جيدا في هكذا المواضيع (و نتمنى أزالة الرد رقم 182#) حتى يظهر الموضوع بحلته الجديدة مفروغة من كل الشوائب
والله يعطيكم الصحة والعافية
mercedes benz غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 306
معدل تقييم المستوى: 6
ebtehag is on a distinguished road
افتراضي رد: اعلى نسبة ربح ممكن ان تراها
190#
23 - 10 - 2012, 03:04 PM
شكرا لكل من تابع معنا ورحب بالموضوع واعتذر لكل من لم اتمكن من التواصل معهم حتى ينتهى حظر الرسائل الخاصه ان رات الاداره ذلك

وايضا باعتذر جدا للاعضاء المتابعين معى عن ضرب توصية اليوم

وان شاء الله ننزل توصيه فى المنتدى بعد قليل
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
ebtehag غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


09:19 PM