
رد: الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Winner
الله يعوض عليك يا هامور وإن شاء الله تعوضهم أضعاف مضاعفة ويرزقك ربي على قدر نيتك يا شاعرنا
إذا كنت من المراهنين على ارتداد فإن السوق أعطى شموع انعكاسية إن شاء الله تكون في صالحكم,,
تحياتي وتقديري,,
آمين يارب الله يرزقنا وياكم من واسع فضله
ع فكره المدام زعلانه حارمها اليومين اللي راحت من الكلام الحلو وابيات الشعر صايره كلها للسوق والعملات ههههه ماكنت متوقع إنها لها الدرجه غيوره وتحاسب حتى على الابتسامه والكلمه .... بس والله ماعندي اغلا منها خاصة بعد تدهور الين والدولار هههه
ولو تكرم ام خالد وعتها بطقم مع نزول الذهب وتستاهل الله لا يحرمني منها .
الحمد لله أنا لسه جديد ع السوق وزي مايقول المثل اللي يبي العسل يتحمل لسع النحل والنحل ما قصر معنا من البدايه فلله الحمد والمنه على كل حال
صحيح السوق معطي اشارات عاكسه بس اليورو ياباني لابد له من زيارة 115 إلى 117 والكيبل عينه على 1.65 وما فوق .
وصرنا نحلل بعد ماوقع الفاس في الراس