
رد: الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Winner
والآن نحدد هدف للشراء الفرصة الصغيرة يكون عند 1674 مستهدف المستطيل الصغير

تحياتي وتقديري الله يعطيكي الف عافيه
اختي عندي ملاحظه
اذا كانت نقطة 1676 هي نقطة مناسبة للشراء
اذا انا لن ابيع من عندها
اختي العزيزيه
انا عندي شراء من 1747
وانا قاعد اطلع شوي شوي واقرب للاعلى
ممكن هذه الفرصه يستفيدو منها الشباب رزقنا الله واياهم
بالنسبة لي هل تصدقي لو حلفت يمين لو بيقولوا لي ان فيها ربح مال قارون
بنسبة 90% و95% بس ادخل
ماكنت دخلت ابدا
لاني من 6 شهور ملتزم بادارة ضبط راس المال العسكرية!!!!!!
يعني مافي مزح 5% فقط فقط
والله لو اني ماالتزمت فيها واشتغلت ب 10% كنت بالهبوط الاخير افلست
طبعا انا كنت متابع ولازلت مع الحبيب نسيم وقت الهبوط الحاد والحمد لله يجزى والدته الجنه عدت بنجاح
انا انتظر منك اختي توضيح بشان هالنقطه 1676
هل اهدجد عقودي عندها ام انتظر للاعلى عند 86 مثلا
ولك الشكر
وللاخ ابو خالد قول الحمد لله ان ام خالد وخالد مايطفشوا منك انا عندي حاس بيصير ثورة بالبيت علي وعلى البورصه
وخوفي تكون مسلحه ههههههههههه