
رد: الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسكافي
لماذا تأسفين أختي الكريمة ، وهل هناك من يتحمل مسؤولية خسارة آخر ، وأنت ما قصرت وبعدين أنا ادخل بعقد 1 ميكرو وحسابي الحمد لله ب 15000 دولار والآن عززت 2 ميكرو والحين حسابي ربحان في متوسط العقود ولو كان هبط أكثر راح اعزز ب 3 أقصى عقود أدخلهم في مجموعهم هي 0,15 ، أتبع إدارة رأس مال صارمة ما تخافين ..
ماشاء الله عليك
إدارة أكثر من صارمة
طمنتي والله,,
بس لو مكانك أرفع عدد العقود شوي لو الحساب 15000 شخصيا أدخل 6 عقود مايكرو كدخول أولي، لكن طبعا كلما نقصت كلما أحسن وأريح للنفسية وبالتالي الاستمرارية والتراكم في الأرباح...
من مشاركتك هذه يا متألق سوف أستلهم فكرة جديدة لنحدث عنها وهي إدارة رأس المال,,
كنا تحدثنا عن الأخبار والتحليل الأساسي ومن ثم المؤشرات التي قد تساعدك والآن جاء دور ما هو أهم من هذا كله وهو إدارة راس المال,,
سوف نخصص التوبيك القادم لذلك إذا سنحت الفرصة
أشكرك حقا على إثرائك الدائم لورشتي ومتابعتك ومشاركتك
لك حقا تحياتي وتقديري,,