• 4:44 مساءاً
logo




البرازيل تقول مصر لم تقيد استيراد لحوم البقر البرازيلية

إضافة رد
الأخبار الاقتصادية
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 65,881
معدل تقييم المستوى: 77
فريق الأخبار is on a distinguished road
28 - 12 - 2012, 04:34 AM
  #1
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
افتراضي البرازيل تقول مصر لم تقيد استيراد لحوم البقر البرازيلية
قالت وزارة الزراعة في البرازيل يوم الخميس إن مصر لم تقيد قط وارداتها من لحوم البقر البرازييلية بعد تأكيد حالة إصابة بمرض جنون البقر في البرازيل أكبر دولة في تصدير اللحوم في العالم. كان ذلك رجوعا عن بيان سابق للوزارة في 17 من ديسمبر كانون الأول حينما قالت ان مصر -وهي مستورد رئيسي للحوم البرازيلية- أوقفت وارداتها من ولاية بارانا البرازيلية التي تأكدت فيها حالة إصابة بقرة بمرض جنون البقر.
وكانت جنوب افريقيا واليابان وكوريا الجنوبية والسعودية حظرت استيراد لحوم البقر البرازيلية منذ اوردت وسائل الإعلام المحلية نبأ حالة الإصابة بجنون البقر في وقت سابق من هذا الشهر.
وقال دبلوماسيون برازيليون في مصر لحكومتهم في منتصف ديسمبر كانون الأول إن مصر ستفرض حظرا جزئيا أو كليا على واردات لحوم البقر من البرازيل لكن مسؤولين برازيليين قالوا يوم الخميس أنه كان هناك سوء تفاهم.
وأوضحت الوزارة في بيان ان مصر لم تحظر قط استيراد لحوم البقر من البرازيل.
وكانت البرازيل قالت إنها ستمهل حتى مارس آذار البلدان التي قيدت مشترياتها من اللحوم البرازيلية لتلغي تلك الإجراءات وإلا فسوف ترفع شكوى لدى منظمة التجارة العالمية.
ولم تقيد روسيا -وهي أكبر مشتر للحلوم البرازيلية- وارداتها من لحوم البقر من البرازيل
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة عمل لحم البقر بالخضار خطوه خطوه طبق لحم البقر بالخضار بالخطوات المصورة ahmedhassan8 استراحة بورصات 0 14 - 12 - 2012 08:30 PM


04:44 PM