• 8:08 مساءاً




600 نقطه علي الباوند ين

إضافة رد
Like Tree77Likes

أدوات الموضوع
الصورة الرمزية ابوايهاب
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية ابوايهاب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: مصر
العمر: 74
المشاركات: 1,027
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 16
ابوايهاب is on a distinguished road
افتراضي رد: 600 نقطه علي الباوند ين
31#
13 - 01 - 2013, 12:06 AM
هذا شارت الاسبوعي للمجنون ، والفايبو من قمه 163.00 وقاع 116.50
ويتبقي للسعر 155 نقطه تقريبا ليصل الي مستوي 61.8 ، اليست هذه النقطه كفيله برد السعر بقوه أم ان المستوي الذهبي لن يستطيع الوقوف امام ماتريده الحكومه اليابانيه الجديده في الوصل بالسعر الي مستويات عليا مخيفه كما قرأته في بعض مداخلات للأصدقاء
الصور المرفقة
نوع الملف: gif weekly.gif‏ (41.9 كيلوبايت, المشاهدات 12)
احمد ريان likes this.
ابوايهاب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

الصورة الرمزية RS1
RS1
عضو متقدم
الصورة الرمزية RS1
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: مصر
المشاركات: 5,687
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 20
RS1 is on a distinguished road
افتراضي رد: 600 نقطه علي الباوند ين
32#
14 - 01 - 2013, 08:45 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوايهاب مشاهدة المشاركة
هذا شارت الاسبوعي للمجنون ، والفايبو من قمه 163.00 وقاع 116.50
ويتبقي للسعر 155 نقطه تقريبا ليصل الي مستوي 61.8 ، اليست هذه النقطه كفيله برد السعر بقوه أم ان المستوي الذهبي لن يستطيع الوقوف امام ماتريده الحكومه اليابانيه الجديده في الوصل بالسعر الي مستويات عليا مخيفه كما قرأته في بعض مداخلات للأصدقاء
احتمال الارتداد من 61% وارد جدا ولكنه مجرد توقع!!

ولكننا الان بصدد ترند صاعد حقيقي وليس متوقعا فكل ما علينا الشراء من أي إنخفاض حتي يلامس 61% وعندها نأخذ ريست قليلا ونستريح بمدرجات المشاهده من فريمات 4س وساعه ويومي حتي يثبت لنا ترند هابط جديد ومنها نبيع مع كل ارتفاع للسعر وهكذا

وفقنا الله واياكم

وهذا شارت توضيحي يفيد بضرورة وصول السعر لفايبو 61% عند 145.40 اولا ولو اخترقها واغلق فوقها نستهدف المستوي التالي وهكذا

ونلاحظ ان السعر منفجرا في الصعود علي البولينجر باند وهذا ما يقلق بشأن البيع الان


وتوقعي لهذا الاسبوع هبوط 40% من شمعة الاسبوع الماضي ومن ثم الذهاب الي 145.40 ان شاء الله
الصور المرفقة
نوع الملف: gif 1.gif‏ (20.5 كيلوبايت, المشاهدات 6)
ابوايهاب likes this.

التوقيع

[
عن عبد الله بن عمرو ـ رضي الله عنهما ـ عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:

المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده، والمهاجر من هجر ما نهى الله عنه.



RS1 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية RS1
RS1
عضو متقدم
الصورة الرمزية RS1
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: مصر
المشاركات: 5,687
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 20
RS1 is on a distinguished road
افتراضي رد: 600 نقطه علي الباوند ين
33#
14 - 01 - 2013, 08:48 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهادم البناء مشاهدة المشاركة
وانا اتفق معك اخي على الاتجاه

وهذا موضوعي

http://forum.borsaat.com/t497035.html
نظره موفقه ياغالي ان شاء الله وبارك الله فيك

التوقيع

[
عن عبد الله بن عمرو ـ رضي الله عنهما ـ عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:

المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده، والمهاجر من هجر ما نهى الله عنه.



RS1 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية RS1
RS1
عضو متقدم
الصورة الرمزية RS1
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: مصر
المشاركات: 5,687
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 20
RS1 is on a distinguished road
افتراضي رد: 600 نقطه علي الباوند ين
34#
14 - 01 - 2013, 10:46 AM
حسب منصة wwm فريم 4 ساعات وهي تسعير انتر بانك
تم كسر المقاومه 144.39 ومن ثم تتحول إلي دعما ان اغلق السعر تحته اتوقع هبوط
ولكن الي الان لامجال غير الشراء حيث الترند الصاعد
الصور المرفقة
نوع الملف: gif 1.gif‏ (11.7 كيلوبايت, المشاهدات 1)
ابوايهاب likes this.

التوقيع

[
عن عبد الله بن عمرو ـ رضي الله عنهما ـ عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:

المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده، والمهاجر من هجر ما نهى الله عنه.



RS1 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية RS1
RS1
عضو متقدم
الصورة الرمزية RS1
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: مصر
المشاركات: 5,687
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 20
RS1 is on a distinguished road
افتراضي رد: 600 نقطه علي الباوند ين
35#
15 - 01 - 2013, 03:34 AM
الباوند ين هبط اليوم بقوه وأتوقع صعود سريع لنهاية الاسبوع قد يفوق توقعات المضاربين فيرجي الحذر

التوقيع

[
عن عبد الله بن عمرو ـ رضي الله عنهما ـ عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:

المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده، والمهاجر من هجر ما نهى الله عنه.



RS1 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية RS1
RS1
عضو متقدم
الصورة الرمزية RS1
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: مصر
المشاركات: 5,687
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 20
RS1 is on a distinguished road
افتراضي رد: 600 نقطه علي الباوند ين
36#
15 - 01 - 2013, 12:01 PM
تكون نموذج انعكاسي علي فريم 4 ساعات للباوند ين
وتوقع هبوط اليوم وباق الاسبوع ان شاء الله
والان تلغي نظرة الصعود مؤقتا لإسبوعين تقريبا

التوقيع

[
عن عبد الله بن عمرو ـ رضي الله عنهما ـ عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:

المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده، والمهاجر من هجر ما نهى الله عنه.



RS1 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 10
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 0
مخرج1 is on a distinguished road
افتراضي رد: 600 نقطه علي الباوند ين
37#
15 - 01 - 2013, 02:04 PM
جزاك الله خير
مخرج1 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية RS1
RS1
عضو متقدم
الصورة الرمزية RS1
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: مصر
المشاركات: 5,687
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 20
RS1 is on a distinguished road
افتراضي رد: 600 نقطه علي الباوند ين
38#
15 - 01 - 2013, 02:26 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخرج1 مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير
جزانا الله واياكم كل خير

ان شاء الله راح يستمر الموضوع لتحليل الباوند ين وبعض الازواج المشابهه ان احتجنا ذلك

وذلك ان شعرت بنفع للإخوه فيه والله كريم

التوقيع

[
عن عبد الله بن عمرو ـ رضي الله عنهما ـ عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:

المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده، والمهاجر من هجر ما نهى الله عنه.



RS1 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابوايهاب
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية ابوايهاب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: مصر
العمر: 74
المشاركات: 1,027
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 16
ابوايهاب is on a distinguished road
افتراضي رد: 600 نقطه علي الباوند ين
39#
15 - 01 - 2013, 05:00 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RS1 مشاهدة المشاركة
جزانا الله واياكم كل خير

ان شاء الله راح يستمر الموضوع لتحليل الباوند ين وبعض الازواج المشابهه ان احتجنا ذلك

وذلك ان شعرت بنفع للإخوه فيه والله كريم
ايوه يا اخي الكريم ... فيه نفع ... استمر .. وربنا يوفقك دايما
ابوايهاب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية RS1
RS1
عضو متقدم
الصورة الرمزية RS1
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: مصر
المشاركات: 5,687
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 20
RS1 is on a distinguished road
افتراضي رد: 600 نقطه علي الباوند ين
40#
16 - 01 - 2013, 03:10 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوايهاب مشاهدة المشاركة
ايوه يا اخي الكريم ... فيه نفع ... استمر .. وربنا يوفقك دايما
شكرا لك وان شاء الله استمر
ابوايهاب likes this.

التوقيع

[
عن عبد الله بن عمرو ـ رضي الله عنهما ـ عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:

المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده، والمهاجر من هجر ما نهى الله عنه.



RS1 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فرصة بيع يورو استرالي مصفر الحسابات وقف 32 نقطه هدف 258 نقطه عمران حسن منتدى تداول العملات العام 12 19 - 05 - 2010 06:12 AM
***** الباوند / ين ..................... ورحلته الشهريه نحو 500 نقطه ***** الثعلب منتدى تداول العملات العام 25 10 - 02 - 2010 11:59 AM
الباوند دلار بيع من 2.0055 و الهدف 40 نقطه AHMED_1978 منتدى تداول العملات العام 1 12 - 03 - 2008 03:13 AM


08:08 PM