• 2:04 صباحاً
logo



الجدول الذهبي

موضوع مغلق
Like Tree299Likes

عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 579
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 6
abou fares1 is on a distinguished road
افتراضي رد: الجدول الذهبي
541#
23 - 05 - 2013, 04:10 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haithem Hussien مشاهدة المشاركة
للاسف لم نترك من يعمل ولا يريد مقابل في حاله

كل واحد بيكون عنده موهبة او شئ جديد بيكون له حقوق ملكية فكرية

له الحق الكامل في الاحتفاظ بها او الاعلان عنها

سواء بمقابل او بدون مقابل

نحن لا نحترم حق كل شخص فيما فكر فيه او فيما انتجه يعرضه كيف يشاء ولا نقدم بديل لما يقوم به

نحن العرب لن نتقدم ولن نتميز سنظل مستهلكين

لا حول ولا قوة الا بالله
اول شيء اريد ان اتشكر صاحب الموضوع ولا انكر عطائه ومحاولة افادة الاعضاء وايضا الشكر للاخ ناجي

وبالنسبة لردك اخ هيثم اسمح لي ان اقول لك ان كلامك ليس في مكانه ابدا حيث ان الاخ زيادية قام بارفاق المؤشر الذي يعطيك نفس ارقام الجدول الذهبي وهذا الشيء الذي هو اعطاءك السلاح هو ما يغنيك انت و غيرك العيش تحت رحمة التوصيات وتحت رحمة اي شخص وكما يقول المثل لا تطعمني سمكة كل يوم بل علمني صيد السمك

ولكن للاسف نحن العرب كسولين نريد كل شيء جاهز ونريد ان نمشي وراء الاخرين كالخواريف ولا نحاول ان نمسك دفة السفينة ونقود .وان قدنا لا نعلم الاخرين.........................

التوقيع

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
abou fares1 غير متواجد حالياً  


الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 3,313
خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
ziyadiah is on a distinguished road
افتراضي رد: الجدول الذهبي
542#
23 - 05 - 2013, 04:48 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haithem Hussien مشاهدة المشاركة
للاسف لم نترك من يعمل ولا يريد مقابل في حاله

كل واحد بيكون عنده موهبة او شئ جديد بيكون له حقوق ملكية فكرية

له الحق الكامل في الاحتفاظ بها او الاعلان عنها

سواء بمقابل او بدون مقابل

نحن لا نحترم حق كل شخص فيما فكر فيه او فيما انتجه يعرضه كيف يشاء ولا نقدم بديل لما يقوم به

نحن العرب لن نتقدم ولن نتميز سنظل مستهلكين

لا حول ولا قوة الا بالله
ونعم بالله


كيف حكمت ان صاحب الموضوع تركه ؟؟؟؟

غيابه المفاجئ من اول الموضوع ليس بالجديد .

وماهو الذي حصل لاجل ان يقوم صاحب الموضوع بتركه ؟؟؟ هل تقصد مشاركتي امس كل ما حصل هوا ارفاق مؤشر يعطيك نفس الارقام وذلك ممكن استخدامه في حال لم يقوم صاحب الموضوع بوضع الجدول.
وصاحب الموضوع رحب بالاهتمام وبارك الدراسة لطريقته وكان سعيد جدا بذلك بناءا على مشاركته.

وانتهى الحوار على ان نقوم بالتنسيق مع الاخ الفرد لإستكمال عمل اكسبيرت للطريقة وتكون للجميع

لماذا الاستعجال ستحصل على البديل الجاهز وستكون مبسوط باذن الرحمن

الشراء من h1 ,والهدف الاول h3 والهدف الثاني h4
البيع من L 1 والهدف الاول L3 والهدف الثاني L4
بعد منطقة الh4 ز L4 منطقة الخطر للبيع والشراء او فرامل البيع والشراء ولا يشترط الدخول من اول دقيقة في اليوم الجديد انتظر حتى الشموع تقطع L1 أو H1
ولا تنسى ان تظيف تحليلك او رؤيتك الشخصية لصفقاتك

واعتذر للجميع اذا كانت مشاركاتي تسببت في أذى لأحد، بس لن انسى الألم الذي تسببت فيه المواضيع المبهمة والغير واضحة لي ولغيري من الاخوة والاخوات .


همسة: اذا كان العمل خالص وصافي لوجه لله فلن يوقفه مشاركة مؤشر لاي عضو فيه .
ziyadiah غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية alfredkamal
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية alfredkamal
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: Cairo . Egypt
العمر: 37
المشاركات: 964
خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 7
alfredkamal is on a distinguished road
افتراضي رد: الجدول الذهبي
543#
23 - 05 - 2013, 05:03 PM
يا أخ زيادية أين L1 و H1 فى مؤشرك ؟؟؟
الموجود L3,L4,L5 و H3,H4,H5

وضح إذا كنت أنا فاهم خطأ أو أنك تتحدث عن شئ آخر

التوقيع

اي استراتيجية في العالم اذا بتريد الحكم عليها فلتصنع لها اكسبيرت

alfredkamal غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 3,313
خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
ziyadiah is on a distinguished road
افتراضي رد: الجدول الذهبي
544#
23 - 05 - 2013, 05:16 PM
اخطأت بوصف الاسماء للخطوط

وصورتك اجابت على سؤالك انتا فاهم صح
ziyadiah غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 3,313
خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
ziyadiah is on a distinguished road
افتراضي رد: الجدول الذهبي
545#
23 - 05 - 2013, 05:38 PM
الاخ الفريد متى سنبدأ في تكملة الاكسبيرت ؟؟؟؟
ziyadiah غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 979
معدل تقييم المستوى: 6
صارم مسلول is on a distinguished road
افتراضي رد: الجدول الذهبي
546#
23 - 05 - 2013, 05:42 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
ونعم بالله


كيف حكمت ان صاحب الموضوع تركه ؟؟؟؟

غيابه المفاجئ من اول الموضوع ليس بالجديد .

وماهو الذي حصل لاجل ان يقوم صاحب الموضوع بتركه ؟؟؟ هل تقصد مشاركتي امس كل ما حصل هوا ارفاق مؤشر يعطيك نفس الارقام وذلك ممكن استخدامه في حال لم يقوم صاحب الموضوع بوضع الجدول.
وصاحب الموضوع رحب بالاهتمام وبارك الدراسة لطريقته وكان سعيد جدا بذلك بناءا على مشاركته.

وانتهى الحوار على ان نقوم بالتنسيق مع الاخ الفرد لإستكمال عمل اكسبيرت للطريقة وتكون للجميع

لماذا الاستعجال ستحصل على البديل الجاهز وستكون مبسوط باذن الرحمن

الشراء من h1 ,والهدف الاول h3 والهدف الثاني h4
البيع من L 1 والهدف الاول L3 والهدف الثاني L4
بعد منطقة الh4 ز L4 منطقة الخطر للبيع والشراء او فرامل البيع والشراء ولا يشترط الدخول من اول دقيقة في اليوم الجديد انتظر حتى الشموع تقطع L1 أو H1
ولا تنسى ان تظيف تحليلك او رؤيتك الشخصية لصفقاتك

واعتذر للجميع اذا كانت مشاركاتي تسببت في أذى لأحد، بس لن انسى الألم الذي تسببت فيه المواضيع المبهمة والغير واضحة لي ولغيري من الاخوة والاخوات .


همسة: اذا كان العمل خالص وصافي لوجه لله فلن يوقفه مشاركة مؤشر لاي عضو فيه .


اخي زيادية

انت قلت

اقتباس:
الشراء من h1 ,والهدف الاول h3 والهدف الثاني h4
البيع من L 1 والهدف الاول L3 والهدف الثاني L4
بعد منطقة الh4 ز L4 منطقة الخطر للبيع والشراء او فرامل البيع والشراء ولا يشترط الدخول من اول دقيقة في اليوم الجديد انتظر حتى الشموع تقطع L1 أو H1
لكن لم يظهر عندي L1 , h1


بارك الله فيك

لو شرحت لي الشارت كما ظهر عندي




ايضا كيف تعتمد التوصية انها شراء او بيع من اول افتتاح السوق

ارجو شرح مع الشكر الجزيل
صارم مسلول غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 579
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 6
abou fares1 is on a distinguished road
افتراضي رد: الجدول الذهبي
547#
23 - 05 - 2013, 05:52 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صارم مسلول مشاهدة المشاركة
اخي زيادية

انت قلت



لكن لم يظهر عندي L1 , h1


بارك الله فيك

لو شرحت لي الشارت كما ظهر عندي




ايضا كيف تعتمد التوصية انها شراء او بيع من اول افتتاح السوق

ارجو شرح مع الشكر الجزيل
اخي الاخ زيادية لا يقصد H1 بل قصد اول خط من ال H

انظر للشرح في الصورة المرفقة
الصور المرفقة
نوع الملف: png الشعب.png‏ (32.0 كيلوبايت, المشاهدات 43)

التوقيع

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
abou fares1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Haithem Hussien
مضارب شرس
الصورة الرمزية Haithem Hussien
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: Alex
المشاركات: 9,321
معدل تقييم المستوى: 19
Haithem Hussien is on a distinguished road
افتراضي رد: الجدول الذهبي
548#
23 - 05 - 2013, 05:54 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abou fares1 مشاهدة المشاركة
اول شيء اريد ان اتشكر صاحب الموضوع ولا انكر عطائه ومحاولة افادة الاعضاء وايضا الشكر للاخ ناجي

وبالنسبة لردك اخ هيثم اسمح لي ان اقول لك ان كلامك ليس في مكانه ابدا حيث ان الاخ زيادية قام بارفاق المؤشر الذي يعطيك نفس ارقام الجدول الذهبي وهذا الشيء الذي هو اعطاءك السلاح هو ما يغنيك انت و غيرك العيش تحت رحمة التوصيات وتحت رحمة اي شخص وكما يقول المثل لا تطعمني سمكة كل يوم بل علمني صيد السمك

ولكن للاسف نحن العرب كسولين نريد كل شيء جاهز ونريد ان نمشي وراء الاخرين كالخواريف ولا نحاول ان نمسك دفة السفينة ونقود .وان قدنا لا نعلم الاخرين.........................
حضرتك طلبت اغلاق الموضوع

وان شاء الله الاخ وليد يرجع تاني ويكون المانع خير

وانا عن نفسي لا اعتمد علي توصيات لاحد

ولكن الجدول ناجح جدا من وجهة نظري والموضوع كان بدأ يثبت نفسه

تحياتي واحترامي لكم ...
nagysol likes this.

التوقيع

" لا تفرح بما آتاك ولا تحزن علي ما فاتك "

سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
Haithem Hussien غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 579
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 6
abou fares1 is on a distinguished road
افتراضي رد: الجدول الذهبي
549#
23 - 05 - 2013, 06:00 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haithem Hussien مشاهدة المشاركة
حضرتك طلبت اغلاق الموضوع

وان شاء الله الاخ وليد يرجع تاني ويكون المانع خير

وانا عن نفسي لا اعتمد علي توصيات لاحد

ولكن الجدول ناجح جدا من وجهة نظري والموضوع كان بدأ يثبت نفسه

تحياتي واحترامي لكم ...
كن دقيق في كلامك ات بحرف واحد يثبت بانني انا طلبت اغلاق الموضوع لاعتذر لك ولصاحب الموضوع

انت تقول بدأ يثبت جدارته الجدول وماذا سوف تستفيد انت او غير او انا؟ هل سوف ابني تجارتي ومستقبلي على شيء ليس معروف على اي اساس مبني او لمتى سوف يظل يصلني؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التوقيع

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
abou fares1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 3,313
خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
ziyadiah is on a distinguished road
افتراضي رد: الجدول الذهبي
550#
23 - 05 - 2013, 06:07 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صارم مسلول مشاهدة المشاركة
اخي زيادية

انت قلت



لكن لم يظهر عندي L1 , h1


بارك الله فيك

لو شرحت لي الشارت كما ظهر عندي




ايضا كيف تعتمد التوصية انها شراء او بيع من اول افتتاح السوق

ارجو شرح مع الشكر الجزيل
انا اتلخبطت يا خي يمكن لاني اختلطت عندي الامور خاصة لما شفت مشاركة من مضمونها حسيت اني تسببت في اذى لاحد

حاليا جاري العمل على انهاء ملف وورد كامل للطريقة للاكسبيرت وننتظر الاخ الفريد كما وادعو الله ان يرجع الاخ وليد لموضوعه ويلقى الاكسببيرت جاهز يبقى فقط ايدكم معانا لتجربة وابداء ملاحظاتكم عليه..
ziyadiah غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ترسم هياكل الخيول على اجساد الخيول نفسها hamdy2233 استراحة بورصات 0 30 - 12 - 2012 01:10 PM


02:04 AM