رد: استفسار بخصوص شركة Exness
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar_exness
بالفعل تعرضنا فى اليومين الماضيين الى هجوم DDOS Attack بالاضافة الى اعطال مفاجئة بالمنصة و خارجة تماما عن ارادتنا.
حاليا كل شئ على ما يرام و يمكنك التأكد من ذلك.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar_exness
نقدر تماما انزعاجكم و نرجو ان تتفهموا اننا هذه الايام واجهنا هجوم DDoss Attack و اعطال مفاجئة بالمنصة, نعمل خلال هذه الساعات على انهاء المشكلة تماما و ان شاء الله كل شئ سيعود لطبيعته فى الساعات القليلة القادمة.
نرجو تفهم ذلك و كما قلنا سيتم تغطية خسائر المتضررين
كما مبين من اخبار الشركة :
نواجه حاليًا موجة من هجمات حجب الخدمة (DDoS) التي تؤدي إلى تعطيل الاتصال والخدمة على موقعنا وعلى منصات التداول.
وقعت أولى هجمات حجب الخدمة DDoS في 6 أبريل واستمرت حتى 7 أبريل 2016، وكانت موجهة لموقعنا الإلكتروني. وأدى ذلك إلى تعطيل الموقع وبعض الوظائف (مثل الإيداع والسحب،
وتغيير المعلومات الشخصية، وتعديل الرافعة المالية، إلخ) في المساحة الشخصية الخاصة بالعملاء. وقد حُلت هذه المشكلة في غضون 24 ساعة وعاد الموقع للعمل بكامل كفائته وكذلك المساحة الشخصية.
المزيد
استاذ عمر
كنت كلمت حضرتك علي مشكلتي بتاريخ 25 /3
http://forum.borsaat.com/t526255-226.html#post2077034
وكنتم اوضحتم لي ان مشكلة تغيير اسمي في المنصة الي صيغةclient انها مشكلة تقنية فنية وليس خوف علي معلوماتي الشخصية وانها في امان
(وليس لها حل كما اخبرني الدعم الفني بالايميل)
هل مشكلة هجمات حجب الخدمة DDoS لها علاقة بمشكلتي؟؟
علما ان المشكلة قائمة عندي حتي الان
لدرجة لاحظت ان الدعم الفني وقتها غير موصف الباسورد التليفون بتاعي لكي اتواصل معه
فما الحل؟؟