• 7:21 صباحاً
logo



مشكلتي مع شركة WWM

إضافة رد
Like Tree28Likes

الصورة الرمزية الدعم الفني
الدعم الفني للاعضاء
الصورة الرمزية الدعم الفني
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 6,690
معدل تقييم المستوى: 15
الدعم الفني is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكلتي مع شركة WWM
41#
24 - 05 - 2013, 03:57 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zogota مشاهدة المشاركة
لي عودة للرد في المساء ان شاء الله لاني خارج المنزل الان وسوف ابحث عن حقي حتي ولو لم اخد منهم فلوسي

وان شاء الله سأتواصل مع الاستاذ عمرو ابراهيم
حتى الان انت غير مقتنع بردنا

لذلك طلبنا منك سابقا ونطلب منك الان مجددا ان تراجع الشركات والخبراء في التداول في السوق عن سياسة الشركات في تنفيذ وقف الخسارة في حالة وجود فجوة سعرية
حتى لا تقول اننا نقف مع الشركة ، فهناك قواعد عامة تكون معروفة في سياسة الشركات بخصوص تنفيذ الاوامر

تحياتي لك
adb likes this.
الدعم الفني غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية د.محمد البركي
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية د.محمد البركي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: المملكة الفوركسية العظيمة
المشاركات: 1,372
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 9
د.محمد البركي is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكلتي مع شركة WWM
42#
24 - 05 - 2013, 04:33 PM
أتمنى من كل قلبي أن تعوضك الشركة أخي الكريم ولكن يبقى ذلك منة منها وتكرم
الشركة ملزمة أن تعطيك فقط السعر الذي يتوفر لديها من البنوك وهذه حقيقة للأسف واقعية
adb and rayan asloob like this.
د.محمد البركي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية enghassan22
عضو جديد
الصورة الرمزية enghassan22
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 249
معدل تقييم المستوى: 6
enghassan22 is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكلتي مع شركة WWM
43#
24 - 05 - 2013, 05:59 PM
انا لسه مكلم الشركة الام ل fxsol ألي هيا forex com

والراجل اتصل بيا ع التليفون وقالي ان ف حالة حاجه ذي الي احنا بنكلم عليها ديه الشركه غير ملزمه برد الاموال لان في حالة الربح ايضا لن تاخد منك الاموال
enghassan22 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
adb
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 72
معدل تقييم المستوى: 7
adb is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكلتي مع شركة WWM
44#
24 - 05 - 2013, 11:31 PM
من خلال تجربتي يتضح لي بان الاخ zagota تسبب في خسارة فادحة لنفسه و لشركة كدلك 24 دولار لان الجاب لا يعترف بالستوب فالشركة اذن لا دنب لها في هذا الامر
adb غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: Egypt
المشاركات: 1,496
معدل تقييم المستوى: 9
zogota is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكلتي مع شركة WWM
45#
25 - 05 - 2013, 03:03 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adb مشاهدة المشاركة
من خلال تجربتي يتضح لي بان الاخ zagota تسبب في خسارة فادحة لنفسه و لشركة كدلك 24 دولار لان الجاب لا يعترف بالستوب فالشركة اذن لا دنب لها في هذا الامر
انا فعلا السبب ازي اخش صفقة واحط فيها استوب 10 نقاط !!
zogota غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: Egypt
المشاركات: 1,496
معدل تقييم المستوى: 9
zogota is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكلتي مع شركة WWM
46#
25 - 05 - 2013, 03:05 AM
بالنسبة لخدمة العملاء اللي غيرت عنوان الموضوع وحذفت ردود ليا ولـ احمد اللي كان بيشرح اي رد ليه بالصور ..

فا دا ضعف حضرتك مش قوة مدام مفيش اي لفظ خارج او شتيمة فا انك تحذف الردود يبقي ضعف كنت خليه يشرح المشكلة وقوله انك بتكلم في حاجة غير كدا مش تدي احكام وخلاص

وواضح من حركة تغيير العنوان ان حضرتكم مع العميل جدااااا

العميل اللي مغلطش في حاجة اه .. بس هو اللي يتحمل الخسارة !!!
Abu Ali Abu Taher likes this.
zogota غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 862
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 7
ابو معاذ is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكلتي مع شركة WWM
47#
25 - 05 - 2013, 03:28 AM
ربنا يعوض عليك وان شاء الله تكسب اضعاف ماخسرت

التوقيع

اشهد ان لا اله الا الله وحده لاشريك له واشهد ان محمد رسول الله
صلى الله عليه وسلم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ابو معاذ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية MAAASM
عضو جديد
الصورة الرمزية MAAASM
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 46
معدل تقييم المستوى: 0
MAAASM is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكلتي مع شركة WWM
48#
25 - 05 - 2013, 03:58 AM
السلام عليكم جميعا

اولا اتمنى من الله أن يعوض على الأخ zogota خسارته وأن يبدله خيرا منها

ثانيا لى استفسار حيث انى مقبل على الفوركس وانا الان فى فترة التعلم. ما هى هذه الفجوة السعرية التى كانت سبب المشكلة, وكيف يمكن تجنب مثل هذا الموقف فى المستقبل؟

شكرا
MAAASM غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية boodyfx0
عضو جديد
الصورة الرمزية boodyfx0
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
الدولة: EGYPT.ALEX
المشاركات: 245
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 6
boodyfx0 is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكلتي مع شركة WWM
49#
25 - 05 - 2013, 04:10 AM
اخى فى الله مسئول خدمة العملاء

برجاء انتهاج سياسة اخرى غير تلك السياسة تجاه الاعضاء فى المنتدى
واذا كانت المشكلة ليس بمقدوركم حلها برجاء الشفافية وتوضيح ذلك
حتى لا تكونو واجهة الدفاع عن الصواب والخطئ فى اى شئ تقوم به شركة wwm
وللعلم انا احب واحترم شركة wwm ولاكن فقط ازعجتنى طريقتكم فى الرد على العضو
الذى طرح مشكلته لكم لعلكم تحلوها له او حتى تردو عليه رضاً يرضيه وتوضحو ما مدى تفهمكم له به

واقسم بالله انى لم اكن اتصور انى قد ارى فى يوم ما منتدى بورصات ينتهج هذا الاسلوب فى التعامل مع احد عملائه وصدقونى قد تزعزعت صورتكم قليلاً فى نظرى بعد ما رأيت واخشى ان يأتى ذاك اليوم الذى تنتهج ضدى تلك السياسة وانا للعلم احد المشتركين تحتكم فى wwm

برجاء تقبل كلامى ولا يتم حذه فأنه أن حذف من الموضوع فلن يحذف من ذكرياتى معكم

تقبلو ودى واحترامى
boodyfx0 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية الدعم الفني
الدعم الفني للاعضاء
الصورة الرمزية الدعم الفني
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 6,690
معدل تقييم المستوى: 15
الدعم الفني is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكلتي مع شركة WWM
50#
25 - 05 - 2013, 04:54 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zogota مشاهدة المشاركة
بالنسبة لخدمة العملاء اللي غيرت عنوان الموضوع وحذفت ردود ليا ولـ احمد اللي كان بيشرح اي رد ليه بالصور ..

فا دا ضعف حضرتك مش قوة مدام مفيش اي لفظ خارج او شتيمة فا انك تحذف الردود يبقي ضعف كنت خليه يشرح المشكلة وقوله انك بتكلم في حاجة غير كدا مش تدي احكام وخلاص

وواضح من حركة تغيير العنوان ان حضرتكم مع العميل جدااااا

العميل اللي مغلطش في حاجة اه .. بس هو اللي يتحمل الخسارة !!!
اخي الكريم

قمنا فقط بتغيير عنوان الموضوع لان العنوان لم يكن مناسب

ايضا بخصوص العضو احمد فمشاركته موجودة التي بها الصور وقمنا بترجمة الايميل والرد عليه رد تفصيلي

كما طلبنا منك سابقا ، ان تراجع اي شركة اخرى بخصوص سياسة التنفيذ في حالة وجود فجوة سعرية
اعتقد ان هناك عدد من الاعضاء قاموا مشكورين بتوضيح الامر بخصوص الفجوات السعرية

يمكنك فضلا لا امرا مراجعة اي شركة بخصوص هذا الامر للتأكد من صحة ما ذكرناه لك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAAASM مشاهدة المشاركة
السلام عليكم جميعا

اولا اتمنى من الله أن يعوض على الأخ zogota خسارته وأن يبدله خيرا منها

ثانيا لى استفسار حيث انى مقبل على الفوركس وانا الان فى فترة التعلم. ما هى هذه الفجوة السعرية التى كانت سبب المشكلة, وكيف يمكن تجنب مثل هذا الموقف فى المستقبل؟

شكرا
وعليكم السلام

يمكنك مراجعة الموضوع التالي عن الفجوات السعرية
http://www.borsaat.com/vb/t208167.html


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boodyfx0 مشاهدة المشاركة
اخى فى الله مسئول خدمة العملاء

برجاء انتهاج سياسة اخرى غير تلك السياسة تجاه الاعضاء فى المنتدى
واذا كانت المشكلة ليس بمقدوركم حلها برجاء الشفافية وتوضيح ذلك
حتى لا تكونو واجهة الدفاع عن الصواب والخطئ فى اى شئ تقوم به شركة wwm
وللعلم انا احب واحترم شركة wwm ولاكن فقط ازعجتنى طريقتكم فى الرد على العضو
الذى طرح مشكلته لكم لعلكم تحلوها له او حتى تردو عليه رضاً يرضيه وتوضحو ما مدى تفهمكم له به

واقسم بالله انى لم اكن اتصور انى قد ارى فى يوم ما منتدى بورصات ينتهج هذا الاسلوب فى التعامل مع احد عملائه وصدقونى قد تزعزعت صورتكم قليلاً فى نظرى بعد ما رأيت واخشى ان يأتى ذاك اليوم الذى تنتهج ضدى تلك السياسة وانا للعلم احد المشتركين تحتكم فى wwm

برجاء تقبل كلامى ولا يتم حذه فأنه أن حذف من الموضوع فلن يحذف من ذكرياتى معكم

تقبلو ودى واحترامى
اهلا بك اخي الكريم

نرجو منك فضلا لا امرا ان توضح ما الذي لم يعجبك في طريقة ردودنا في الموضوع
هل كلمة الحق بان الشركة لم تخطئ بخصوص الفجوة السعرية ، هي طريقة غير لائقة للرد ، واصبحنا ندافع عن اخطاء الشركات ؟

يمكنك مراجعة ردودنا في الموضوع ، ستجد اننا قمنا بالرد على كل المشاركات تقريبا ، رغم ان كثير من المشاركات بها كلام مكرر ، ولكن كنا نكرر الاجابة باكثر من اسلوب لتوضيح الامر
حتى اننا قمنا بمراجعة مشكلة احد الاعضاء في شركة اخرى لنوضح الفرق بين مشكلة الاخ الكريم صاحب الموضوع وعضو اخر

وطلبنا اكثر من مرة وامام الجميع مراجعة اي شركة اخرى بخصوص سياسة التنفيذ في حالة الفجوات السعرية للتأكد من صحة ما ذكرناه سابقا

عندما تكون شركة WWM او اي شركة اخرى مخطئة نقول للشركة انهم مخطئين ونخبر العميل ان الخطأ من الشركة ونطلب التعويض
اما اذا لم يكن هناك خطأ على الشركة ، هل نجبر الشركة على الاعتراف بوجود خطأ وهو اساسا غير موجود ؟
الدعم الفني غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
@@ تم حل مشكلتى مع شركة fxdd برضاء الطرفين بحمد الله وفضله @@ lionofegypt2020 منتدى تداول العملات العام 7 17 - 01 - 2010 04:27 PM
تم حل مشكلتي مع شركة gigfx والفضل لمنتدي بورصات khaledellord منتدى تداول العملات العام 9 23 - 11 - 2009 04:50 PM


07:21 AM