• 11:54 مساءاً

تفسير حلم سقوط الناب الايمن

عضو فـعّـال
**ماريا** is on a distinguished road
08 - 06 - 2013, 03:36 PM
**ماريا** غير متواجد حالياً  
افتراضي تفسير حلم سقوط الناب الايمن
السلام عليكم

معلمة _ متزوجه _ لدي مشاكل مع زوجي كبيرة جدا
عائشة احدى طالباتي فقط وليس لي معها علاقة

رأيت اليوم بالليل وبعد الدعاء والابتهال الى الله ان:
بأني في المنزل وانا جالسه وسقطت ثلاثة من اسناني (الناب الايمن الاسفل والاثنين الي جنبها) في يدي وذهبت اريها اختي واخي في يدي وانا خايفة واقول لهم اسناني طاحت ، مع ان شكل الناب في يدي كان كبير وابيض وكان احد الاسنان به نقطة صفراء، ثم ذهبت الى المراءة لأرى شكلي فتحت فمي فوجدت مكان الاسنان الي طاحت شكل جدا بشع حتى كأن اللثة زي المقطوعه فقالت لي اختي خلاص مع الزمن تتعافى قلت لها ما احاول ارجعها مكانها ، قال لي لا ، ثم ذهبت الي المطبخ وكانت اختي الثانية( مطلقة) تغسل المواعين في المغسله وأريتها الاسنان ورميتها في المغسله وغسلت يدي لان فيها دم ...

ثم انتقل المشهد الى ان نايمة اصلا وهذا حلم اشوفه وانا نايمة ، (يعني حلم وسط حلم) ، فقمت من النوم ونزلت للشقة الارضية ودقيت الجرس طلعت لي احد طالباتي اسمها عائشة و طلبت منها معنى تفسير سقوط الاسنان من كتاب تفسير الاحلام الموجود عندها ، فدخلت تجيب التفسير ، وانا انتظرها كنت انظر الى ان المساحه امام شقتها مرة كبيرة مو زي احنا فوق، وقلت في نفسي المفروض الشقق الي اسفل تكون المساحه قدام الشقه صغيرة و الي فوق كبيرة بس ليه هنا العكس ، وطلعت البنت واعطتني تفسير شي اخر لا اعلم ماهو ، قلت لا ابغى تفسير سقوط الاسنان ، انتي جيبي الكتاب وانا اطلعه بنفسي ، وراحت جوا وجابت الكتاب ، واخذته منها وانا مستعجله وجلست ادور على التفسير في الدرج وانا طالعه لشقتنا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لاخير في هذه الرؤيا ولا في تعبيرها
حفظكم الله

منقول وان كنت ارى ان الاحلام ماهى الا تخزين للأحداث حياتنا اليومية

التوقيع

توقيع

جديد مواضيع القسم الاسلامي