السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأيت قبل خمسة ليالي أن الناب العلوي من جهة اليمين طاح ..
ملاحظة :
أول شهر أكتوبر2011 اتصلت مربية كانت تعمل عندنا
عندما كنا أطفال
والآن هي في بلدها ..أتصلت على والدتي وقالت :
إنها رأت في المنام أن والدتي تلبس خاتما وقد حاولت والدتي
نزعه ولكنه انكسر ..
والدتي ووالدي على قيد الحياة .
بارك الله فيكم ..
تفسير حلم سقوط الناب الايمن العلوي
ستقع في بيتكم حادثة هي سقوط اهم افراد العائلة
ورؤيا المربية ايضآ تدل على نفس الحادثة
-----------------------------------------
سؤال هل ابوكي يعاني من مرض او هل لديه اعداء
وهل هناك خصومة بينه وبين امكي
-------------------------------------
اسال الله سبحانه ان يحفض المؤمنين من كل سوء
ويحفض ابويكي
تفسير حلم سقوط الناب الايمن العلوي