
وَلَقَدْ جَعَلْنَا فِي السَّمَاءِ بُرُوجًا وَزَيَّنَّاهَا لِلنَّاظِرِينَ

المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| -------محتاج نضرتكم و تعليقكم فقط على الشارت------ | Elmahi | منتدى تداول العملات العام | 11 | 27 - 05 - 2011 05:13 AM |