• 1:37 صباحاً
logo



ماذا لم يسجّل اليورو اختراقًا صعوديًا؟ من الضروري مراقبة بعض العوامل الرئيسية

إضافة رد
الأخبار الاقتصادية
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 64,817
معدل تقييم المستوى: 75
فريق الأخبار is on a distinguished road
26 - 08 - 2013, 04:43 PM
  #1
فريق الأخبار متواجد حالياً  
افتراضي ماذا لم يسجّل اليورو اختراقًا صعوديًا؟ من الضروري مراقبة بعض العوامل الرئيسية
تقدّم اليورو الى ذروات أشهر عدّة ليسارع الى خسارة المكاسب التي كان قد حقّقها وسط ارتداد الدولار الأميركي

الآفاق الأساسية لليورو:محايدة
  • تسارع اليورو صعودًا على خلفية التراجع الذي سجّله الأخضر قبل صدور محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفدرالي
  • اليورو/دولار كان يقود الدفة، ولكن...
  • ... ماذا يقف في وجه تسارع اليورو/دولار الصعودي أو ارتداد الدولار الأميركي؟
تقدّم اليورو الى ذروات أشهر عدّة ليسارع الى خسارة المكاسب التي كان قد حقّقها وسط ارتداد الدولار الأميركي. كانت العملة الموحّدة غير قادرة على الحفاظ على أرباحها، ولا يوفر الأسبوع القادم المفتقر نسبيًا الى الأحداث المحفوفة بالمخاطر الكثير من الآمال لبروز اختراقات أو تحرّكات هبوطية رئيسية.
تسلّطت الأضواء جميعها على بنك الاحتياطي الفدرالي وما يعرف بتقليص تدابير التيسير الكمّي المكثّفة، بيد انّ محضر اجتماع الاحتياطي الفدرالي فشل في دفع اليورو/دولار الى اختراق نطاق التداول الأخير.
سنرصد عن كثب تقديرات الناتج المحلي الإجمالي الأميركي التي ستصدر في الأسبوع القادم، الى جانب ثقة المستهلك وطلبات السلع الأميركية المعمّرة من أجل الحصول على دلائل جديدة حول التحرّكات التالية التي سيتّخذها بنك الاحتياطي الفدرالي. علاوة على ذلك، ستقتصر الأحداث الأوروبية المحفوفة بالمخاطر على نتائج مسح IFO الألماني لثقة الأعمال وبيانات تضخّم مؤشر أسعار المستهلك، ومن المستبعد أن تؤدّي أي من هذه الأحداث الى بروز تحرّكات كبيرة في أسواق الفوركس.
الواقع لا يزال يتجسّد بتدنّي تذبذبات الفوركس في الأسبوع الأخير من أغسطس. من الواضح أنّ الأسواق لا تزال على شفير الهاوية قبيل حلول سبتمبر، الذي يعد بأن يكون شهرًا محفوفًا بالأحداث. من المتوقع أن يعلن بنك الاحتياطي الفدرالي التقليص في اجتماع 18 سبتمبر، ولكنّنا نعلّق أهميّة أكبر على أي محفزات أخرى من شأنها توليد تغييرات رئيسية على صعيد توقعات السوق.
لقد أوردنا في تقرير خاصّ نشرناه مؤخرًا أنّ هنالك عاملان رئيسيان يمنعان الدولار الأميركي من تسجيل انعكاس أكبر: التذبذبات والمواقع. على صعيد التذبذبات، تتداول توقعات التذبذبات الخاصّة باليورو وغيره من العملات الرئيسية على مقربة من القيع السنوية. إذًا ماذا يمكن أن يغيّر هذا الوضع؟
تمثّل التصفيات المستمرّة التي تختبرها سندات الخزانة الأميركية والأسواق العالمية الأوسع نطاقًا دلائل مبكرة على تسجيل S&P500 والدولار الأميركي تحرّكات أكبر.
تبدو الأوضاع هادئة للغاية- ولا سيّما وسط وضوح التهديدات التي تعترض الأسواق العالمية. ولكنّ الحفاظ على عملات الملاذ الآمن كالدولار الأميركي قد يكون باهظ الثمن في ظلّ مناخات مماثلة.
من الضروري أن يتلاشى عنصر ما وسنتطلّع الى حلول الأسبوع القادم من أجل توضيح توقعات الأسواق وتوفير صورة أفضل عن تحرّكات الأسعار في الفصل الأخير من السنة التقمويمية.
Daily FX
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سجلّ اليورو اختراقًا لمستوى 1.30$ إثر غياب الحلول- ما هي التحرّكات التالية؟ فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 19 - 12 - 2011 04:46 PM
التحليل الفنّي لزوج اليورو/دولار ليوم الخميس الموافق في 26 مايو: اليورو يسجّل اختراقًا صعو فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 26 - 05 - 2011 09:03 PM
من المرجّح أن يسجّل الجنيه الاسترليني اختراقًا لإتّجاه العام 2011 إذا ما تعثّرت توقعات معد فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 09 - 05 - 2011 04:16 PM
افتتاح الأسواق الاميركية: شهد كلّ من اليورو والجنيه الاسترليني تسارعًا صعوديًا ليلة أمس، إ فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 2 21 - 06 - 2010 04:24 PM
تجارات السلع: سجّلت عقود النفط اختراقًا صعوديًا. هل ستحذو عقود الذهب حذوها؟ فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 2 01 - 04 - 2010 06:44 PM


01:37 AM