
رد: اللي يبي صفقه تحقق له الف نقطة ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة refa3ys40
اخي الكريم الموضوع في الاصل كان لتحليل الزوج والنصيحة كانت الخروج عند الخبر الهام علي الاسترالي ولا كنت تقصد انك تضارب علي الخبر وهذة هي الالف نقطة رغم ان البروكر بتاعي تمثل 100 نقطة ارجو منك تحليل الزوج في هذة الساعة وهل هو لهبوط ام سيصعد ولك الشكر
ان كنت تقصدني اخي
موضح على التشارت الطريقة الصحيحة للتعامل مع مثل هذه الأخبار.
و1000 نقطة على منصات خمس خانات للشركات المحترمة هي نفسها ال 100 نقطة على شركات ابوريالين ذات الاربع خانات.