• 3:43 صباحاً

استراتيجية اوتوماتيك

Like Tree30Likes

عضو متقدم

سلطان شمس is on a distinguished road
افتراضي رد: استراتيجية اوتوماتيك
11#
03 - 10 - 2013, 10:41 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
نبع من العطاء لا ينتهي

شكرا عزيزي سلطان
---------------------------------------
اهلا فيك وبمرورك -- انت الخير والبركه
سلطان شمس غير متواجد حالياً  

عضو جديد

desertstorm is on a distinguished road
12#
03 - 10 - 2013, 11:25 PM
السلام عليكم جميعا...
اخي الكريم لوسمحت سأقوم بعمل تلخيص بسيط حتى لاتكثر الافكار على القارئ ويضيع بينها ـ وطبعا هذا من بعد اذنك لو سمحت ـ
المؤشر الرئيسي بالاستراتيجيتين " استراتيجية من نار ,واستراتيجية اوتوماتيك " هو مؤشر الأوتو ريكمونديشين " وهو متطابق تماما مع مؤشر البي باندز " , لكن استراتيجية من نار فيها فلتر مهم للغاية وهو مؤشر الايشيموكة وسحاباته ومن المهم ان يكون السعر فوق او تحت السحابة على فريم اربع ساعات وتضارب بنفس الاتجاه على الفريمات الاصغر ـ كما ذكر الأخ الكريم سطان فريم ربع ساعة او ساعة كل حسب تفرغه , مع اني شخصيا لاحظت ان فريم النصف ساعة ممتاز جدا وعلى المبدأ القائل خير الامور اوسطها لافريم صغير كتير ولاكبير كتير ـ
فكل يأخذ بما يناسبه ويناسب شخصيته وتفرغه للفوركس , والله الموفق من قبل ومن بعد
استفسار للأخ سلطان : اخي الكريم هل تنصح ان تم الدخول مضاربة على فريم معين " مثلا الربع ساعة " ان يتم ايضا الخروج على الربع ساعة ـ لاحظت مراراً ان اشارة الربع ساعة ممكن تكون من نفس اتجاه الاربع ساعات بس تغير الاشارة بعد فترة وممكن ان اغلقت ان تغلق على خسارة ومن ثم يعود السعر ويرتد ويحقق الهدف ــ ام تنصح ان ندخل باكرا على الربع ساعة مثلا ويكون الخروج على فريم اكبر النصف ساعة او الساعة, ام تفضل وضع هدف محدد وستوب محدد واحدى الحسنيين , ارجو ابداء الرأي للإفادة من خبرتكم وتعاطيكم مع هذا النوع من المضاربة.
وجزيت خيراً سلفاً
desertstorm غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

mohalia is on a distinguished road
13#
04 - 10 - 2013, 12:01 AM
السلام عليكم
احي الكريم اعتقد ان مؤشر مالي هو نفسه مؤشر auto recompndation لا اعلم لما يقوم الناس بتغيير اسماء المؤشرات حتى انني صادفت مرة احد الاخوة يعرض استراتيجيته السحرية على نفس المؤشر ليعرض توصيات بمقابل مع ان المؤشر متوفر للجميع و بالمجان و المؤشر الاخر بي بند ليس بفلتر لان كلا المؤشرين على نفس فكرة البرمجة كل ما في الامر ان احدهما اسهم و الاخر دوائر على شكل سلسلة لا غير بمعنى اختلاف في الرسم و شكل الظهور و المؤشر ناجح بالرالي لكن التذبذب مدمر للحساب وهذا هو مشكل اي مؤشر او اي استرايجية
mohalia غير متواجد حالياً  
عضو متقدم

14#
04 - 10 - 2013, 01:35 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohalia مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
احي الكريم اعتقد ان مؤشر مالي هو نفسه مؤشر auto recompndation لا اعلم لما يقوم الناس بتغيير اسماء المؤشرات حتى انني صادفت مرة احد الاخوة يعرض استراتيجيته السحرية على نفس المؤشر ليعرض توصيات بمقابل مع ان المؤشر متوفر للجميع و بالمجان و المؤشر الاخر بي بند ليس بفلتر لان كلا المؤشرين على نفس فكرة البرمجة كل ما في الامر ان احدهما اسهم و الاخر دوائر على شكل سلسلة لا غير بمعنى اختلاف في الرسم و شكل الظهور و المؤشر ناجح بالرالي لكن التذبذب مدمر للحساب وهذا هو مشكل اي مؤشر او اي استرايجية
-----------------------------------------------------------------------------------------
اولا يشرفني مرورك -- كلامك له شقين الاول نقد على بعض الناس التي تدعي لنفسها شيء ليس لها وانا اتفق معك واعرف ان المؤشرين هما نفس الشيء لكن انا نقلت الاستراتيجية كما هي ولا اهتم هل هي فعلا لمالي او لغيره -- انا اهتم بالنتائج -- المؤشر الثاني هو ليس فلتر وانا بمشاركتي السابقه قلت انا اضفته عامل مساعد بحيث لو السعر اغلق تحت الخط مثلا فهذا دليل على قرب انتهاء الموجه وقرب السهم المعاكس --
الشق الثاني من كلامك وهو فني وان التذبذب مدمر لاى مؤشر ولاى استراتيجيه وهذا صحيح عندما نعمل على فريم ربع ساعه او ساعه باتجاهين -- نحن نعمل ونضارب باتجاه واحد وعلى فريم كبير -- انظر ما حصل من شهر الى الآن في معظم المنتديات -- معظم المضاربين الذين يتبعون التوصيات تمرجنت حساباتهم ما عدى استراتيجية من نار وحتى اوتوماتيك بسبب المضاربه بالاتجاه -- ولو اضفنا سحابة الاشيموكو لاعطت فلتر قوى -- الباك تست هو الحكم -- كيف تفسر ان اوتوماتيك لها اكثر من سنتين ومازالت قائمه وهي اقل جوده من استراتيجية من نار -- على العموم الاستراتيجية هي للتجربه وهي سهله -- المبتدىء يطبقها ديمو شهرين او ثلاثة وبعد ذلك ان كان هناك بعض العيوب فيمكن معالجته بطرق فنيه اخرى لزيادة الارباح
البكور and desertstorm like this.
عضو متقدم

15#
04 - 10 - 2013, 01:50 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة desertstorm مشاهدة المشاركة
السلام عليكم جميعا...
اخي الكريم لوسمحت سأقوم بعمل تلخيص بسيط حتى لاتكثر الافكار على القارئ ويضيع بينها ـ وطبعا هذا من بعد اذنك لو سمحت ـ
المؤشر الرئيسي بالاستراتيجيتين " استراتيجية من نار ,واستراتيجية اوتوماتيك " هو مؤشر الأوتو ريكمونديشين " وهو متطابق تماما مع مؤشر البي باندز " , لكن استراتيجية من نار فيها فلتر مهم للغاية وهو مؤشر الايشيموكة وسحاباته ومن المهم ان يكون السعر فوق او تحت السحابة على فريم اربع ساعات وتضارب بنفس الاتجاه على الفريمات الاصغر ـ كما ذكر الأخ الكريم سطان فريم ربع ساعة او ساعة كل حسب تفرغه , مع اني شخصيا لاحظت ان فريم النصف ساعة ممتاز جدا وعلى المبدأ القائل خير الامور اوسطها لافريم صغير كتير ولاكبير كتير ـ
فكل يأخذ بما يناسبه ويناسب شخصيته وتفرغه للفوركس , والله الموفق من قبل ومن بعد
استفسار للأخ سلطان : اخي الكريم هل تنصح ان تم الدخول مضاربة على فريم معين " مثلا الربع ساعة " ان يتم ايضا الخروج على الربع ساعة ـ لاحظت مراراً ان اشارة الربع ساعة ممكن تكون من نفس اتجاه الاربع ساعات بس تغير الاشارة بعد فترة وممكن ان اغلقت ان تغلق على خسارة ومن ثم يعود السعر ويرتد ويحقق الهدف ــ ام تنصح ان ندخل باكرا على الربع ساعة مثلا ويكون الخروج على فريم اكبر النصف ساعة او الساعة, ام تفضل وضع هدف محدد وستوب محدد واحدى الحسنيين , ارجو ابداء الرأي للإفادة من خبرتكم وتعاطيكم مع هذا النوع من المضاربة.
وجزيت خيراً سلفاً
-----------------------------------------------------
عزيزى -- انا اعلم ان اوتوماتيك هي قريبه جدا من استراتيجية من نار وان الثانيه هي تطوير للاولى وسحابة الاشيموكوهي ضرورية -- الهدف من نقل اوتوماتيك هو ان المبتدىء يفهمها اولا ويطبقها ديمو وبعد ذلك ينتقل للثانيه فتكون عليه سهله ثم هو يختار الفريم المناسب الصغير للمضاربه عليه لكن باتجاه الفريم الكبير -- سوف اعمل باك تست لها واعطيك النتائج -- انت ايضا ان كان عندك بعض الوقت ممكن تعمل لها باك تست ومراجعة لاختيار الفريم المناسب -- واشكرك على مساعدتك
البكور and desertstorm like this.
عضو جديد

البكور is on a distinguished road
16#
04 - 10 - 2013, 02:00 AM
اخي الحبيب سلطان ممكن تضيف اضافات القوية اللي حكيت عليها بردودك حتى تقوى الاستراتيجية اكثر واشرح لنا الاضافة وفائدتها (سحابة الاشيموكو )
البكور غير متواجد حالياً  
عضو متقدم

17#
04 - 10 - 2013, 09:43 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البكور مشاهدة المشاركة
اخي الحبيب سلطان ممكن تضيف اضافات القوية اللي حكيت عليها بردودك حتى تقوى الاستراتيجية اكثر واشرح لنا الاضافة وفائدتها (سحابة الاشيموكو )
-------------------------
الاضافات يعني اصبحت استراتيجية من نار وهي موجوده ومشروحه -- ادخل صفحة استراتيجية من نار الحديثه والمطوره الموجوده هنا بالمنتدى وتجدها
desertstorm likes this.
عضو متقدم

18#
04 - 10 - 2013, 10:08 AM
صباح الخير جميعا -- وانا اعمل باك تست واعادة للاستراتيجيه وجدت ان المؤشر المرفق ممتازجدا وهو من احد الاخوه في بورصات -- جربه
الملفات المرفقة
نوع الملف: ex4 #FS30_4.ex4‏ (3.3 كيلوبايت, المشاهدات 39)
عضو جديد

desertstorm is on a distinguished road
19#
04 - 10 - 2013, 11:41 AM
السلام عليكم اخي الكريم , فعلا جربت مؤشر fs30وهو ممتاز جداً واشاراته مبكرة اكثر من الاوتو ريكومنديشين, ولاحظت ان اكثر الفريمات المناسبة له هو فريم الساعة , اما الفريمات الاصغر فيعطيك اشارات خاطئة اكثر , اما مؤشر الاوتو ريكمونديشين فوجدت ان افضل فريم له تقريبا هو النصف ساعة وتقريبا تصبح النتيجة متقاربة بين المؤشرين باختلاف الفريمين المستخدمين.
جزيت خيرا اخي الكريم واعذرني لأني لم ارفق نتيجة لعمل الباك تست على استراتيجية من نار مع مؤشر الاوتو ريكمونديشين وذلك لان المؤشر لايظهر عندي في المنصة إلا لفترة زمنية ماضية قريبة " ولا اعرف هل الخلل من عندي ام ان المؤشر لايظهر كافةنتائجه السابقة"
مأجور ان شاء الله , وجمعة مباركة عليك وعلى الجميع يارب
desertstorm غير متواجد حالياً  
عضو جديد

البكور is on a distinguished road
20#
04 - 10 - 2013, 04:34 PM
اخي الحبيب سلطان عندي ملاحظة
اجد السحابة لونها ازرق والسعر تحتها احمر والسهم احمر
تناقض كيف ذلك
انا اضفت الاستراتيجيتين مع بعض
البكور غير متواجد حالياً