• 1:33 مساءاً

استراتيجية اوتوماتيك

Like Tree30Likes

عضو جديد

البكور is on a distinguished road
افتراضي رد: استراتيجية اوتوماتيك
31#
05 - 10 - 2013, 10:10 AM
يا ريت اخونا نبيل يضع لنا رابط المؤشر اللذي ذكره ويشرح لنا اكثر عن عمله بالصورة او اخونا سلطان يشرح لنا
جزاكم الله كل خير يا رب
البكور غير متواجد حالياً  

عضو متقدم

سلطان شمس is on a distinguished road
32#
05 - 10 - 2013, 10:42 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البكور مشاهدة المشاركة
يا ريت اخونا نبيل يضع لنا رابط المؤشر اللذي ذكره ويشرح لنا اكثر عن عمله بالصورة او اخونا سلطان يشرح لنا
جزاكم الله كل خير يا رب
----------------------------------------
المؤشر موجود بالصفحه الاولى وايضا الشرح -- اذا رايت السهم من اسفل ادخل شراء واذا رايت السهم من اعلى ادخل بيع والخروج عندما تجد سهم معاكس لصفقتك -
سلطان شمس غير متواجد حالياً  
عضو جديد

Fday is on a distinguished road
33#
05 - 10 - 2013, 10:52 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيل ماهر نايف مشاهدة المشاركة
شكرا للاخ سلطان على نقل ما يفيد من منتديات اخرى لفائده الاخوان فهدف كل المنتديات هو فائده الاعضاء بالامس بعد قرائتي للموضوع دخلت على موضوع الاخ مالي في المنتدى الاخر وقمت بتطبيق المؤشربالامس على الديمو على فريم الساعه وعلى عده ازواج وكروسات ولي بعض الملاحظات:
اولا: المؤشر مالي من حيث المبدأ يشبه كثيرا مؤشر الاوتو ريكومنديشن ولكن الذي لاحظته ان مؤشر مالي ثابت اذا اغلقت الشمعه بينما الاوتو ريكومينديشن غير ثابت وهذا مهم جدا واذا عند بعض الاخوان الذين جربو مالي راي اخر ارجو افادتنا اما طوال الامس وانا اراقب المالي والاخر ووجدت هذه الملاحظه
ثانيا: مؤشر مالي يعطي نقطه الدخول والاتجاه على الفريم الذي نعمل عليه ولكن يبقى نقطه الخروج فحسب الاستراتيجيه نقطه الخروج اما ان تضرب الستوب تحت او فوق السهم ب 20 نقطه او ظهور سهم الاتجاه المعاكس. الذي لاحظته انه اذا انتظرنا حتى ظهور السهم المعاكس للصفقه فقد لا نحافظ على نقاط كثيره ممكن نكسبها او نخسر الصفقه انا ارى ان نكتفي بعدد معين من النقاط والخروج عند ظهور مؤشر ليفيلسيمافور
الموجود في استراتيجيه الفايبوناتشي للاخ امجدونا صفحه 291 (واعذروني لأني لا اعرف كيف ارفقه)
بالامس دخلت ديمو بالاعتماد على مؤشر الاخ مالي وكنت اخرج على مؤشر اللفل سيمافور عند ظهور الدائره الصفراء والمكتوب بداخلها 3 وهي اقوى نقطه اما مقاومه او دعم او الدائره الفوشي وموجود بداخلها رقم 2
ثالثا:
نتيجه ذلك دخلت حوالي 15 صفقه على فريم الساعه خسرت صفقه واحده فقط وكان مجموع النقاط حوالي 370 نقطه ربح. نتيجه لم تحصل لي طوال معرفتي بالفوركس فهل هي مجرد صدفه؟ ممكن لانه لا يمكن الحكم بيوم واحد على قوه استراتيجيه او ضعفها
اكرر شكري للاخ سلطان وفي ميزان حسناته ان شاء الله
ممكن شرح اوضح و ياريت شرح علي صورة و ارفق تمبلت بالموشرات
Fday غير متواجد حالياً  
عضو متقدم

34#
05 - 10 - 2013, 11:02 AM
اقتباس:
شكرا للاخ سلطان على نقل ما يفيد من منتديات اخرى لفائده الاخوان فهدف كل المنتديات هو فائده الاعضاء بالامس بعد قرائتي للموضوع دخلت على موضوع الاخ مالي في المنتدى الاخر وقمت بتطبيق المؤشربالامس على الديمو على فريم الساعه وعلى عده ازواج وكروسات ولي بعض الملاحظات:
اولا: المؤشر مالي من حيث المبدأ يشبه كثيرا مؤشر الاوتو ريكومنديشن ولكن الذي لاحظته ان مؤشر مالي ثابت اذا اغلقت الشمعه بينما الاوتو ريكومينديشن غير ثابت وهذا مهم جدا واذا عند بعض الاخوان الذين جربو مالي راي اخر ارجو افادتنا اما طوال الامس وانا اراقب المالي والاخر ووجدت هذه الملاحظه
ثانيا: مؤشر مالي يعطي نقطه الدخول والاتجاه على الفريم الذي نعمل عليه ولكن يبقى نقطه الخروج فحسب الاستراتيجيه نقطه الخروج اما ان تضرب الستوب تحت او فوق السهم ب 20 نقطه او ظهور سهم الاتجاه المعاكس. الذي لاحظته انه اذا انتظرنا حتى ظهور السهم المعاكس للصفقه فقد لا نحافظ على نقاط كثيره ممكن نكسبها او نخسر الصفقه انا ارى ان نكتفي بعدد معين من النقاط والخروج عند ظهور مؤشر ليفيلسيمافور
الموجود في استراتيجيه الفايبوناتشي للاخ امجدونا صفحه 291 (واعذروني لأني لا اعرف كيف ارفقه)
بالامس دخلت ديمو بالاعتماد على مؤشر الاخ مالي وكنت اخرج على مؤشر اللفل سيمافور عند ظهور الدائره الصفراء والمكتوب بداخلها 3 وهي اقوى نقطه اما مقاومه او دعم او الدائره الفوشي وموجود بداخلها رقم 2
ثالثا:
نتيجه ذلك دخلت حوالي 15 صفقه على فريم الساعه خسرت صفقه واحده فقط وكان مجموع النقاط حوالي 370 نقطه ربح. نتيجه لم تحصل لي طوال معرفتي بالفوركس فهل هي مجرد صدفه؟ ممكن لانه لا يمكن الحكم بيوم واحد على قوه استراتيجيه او ضعفها
-----------------------------
اشكرك على مرورك وعلى ملاحظتك واهتمامك بالموضوع -- -- انا عملت باك تست للمؤشر ووجدت انه فعلا مختلف عن المؤشر الثاني -- وبالمناسبه صديق لي من امريكا اتصل بي وارسل لي مؤشرين لاستعمالهم على فريم 4 ساعه بدل المؤشرات السابقه وعلى الباوند دولار -- وافضل بكثير من مؤشر اوتوماتيك ومؤشرات من نار -- فهي تعطي على 4 ساعه اشاره مبكره جدا دون خوف وايضا لا خوف من ايام الذبذبات -- ويمكن استعمالها على الديلي ايضا للذين يعملون وغير متفرغين -- وهي مأخوذه من استراتيجيه جديده هو اخذها حديثا من بعض اصدقاءه -- اسم الاستراتيجيه سمر 1958 الحديثه -- اوبالعربي صيف 1958 الحديثه -- هذا الصديق اعطاني بالسابق استراتيجيه بنفس الاسم وقويه لكن فرصها قليله -- الآن انا اعمل باك تست لها على الباوند دولار لمدة سنه وبعد عدة ايام سوف اتناقش معكم بها وعن نتائجها لاسيما اني اثق بصديقي جدا واعرفه من ايام وجودى في نيويورك وهو له خبره جيده بالفوركس وحسب قوله انها افضل من اوتوماتيك ومن نار بكثير-- وايضا سهله جدا بحيث انك تستطيع ان تفهمها بدقائق -
البكور and desertstorm like this.
عضو جديد

35#
05 - 10 - 2013, 11:03 AM
ننتظرك بفارغ الصبر اخي الحبيب سلطان
جزاك الله كل خير يا غالي واسال الله ان يوفقك الى كل خير
البكور غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
نبيل ماهر نايف is on a distinguished road
36#
05 - 10 - 2013, 12:51 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البكور مشاهدة المشاركة
جزاكم الله كل خير يا رب
اخي كما اسلفت في مداخلتي للاسف لا اعرف كيف انزل الملفات ولكن ساضع لك اقتباس عن المؤشر من استراتيجيه الفايبوناتشي للاخ امجدونا وهذا الموضوع موجود في المنتدى (ابحث عن موضوع اسمه امجدونا للتوصيات السوبر ملكيه والمؤشر موجود في صفحه 291 من الموضوع )
بالنسبة لمؤشر ليفيل سيمافورهو عبارة عن 3 دوائر ب 3 الوان مختلفة اللون الأول بني وهو اضعف شي في الدقةوالثاني موف وهو متوسط الدقة والثالث اصفر وهو اقوى شي من ناحية الدقة
الاخ امجدونا يستعمل المؤشر لدخول الصفقه مع مؤشرات اخرى ولكن ممكن ان نستعمله للخروج ,ساحاول وضع الرابط ويارب يزبط

http://forum.borsaat.com/t427641-291.html
البكور and desertstorm like this.
نبيل ماهر نايف غير متواجد حالياً  
عضو جديد

37#
05 - 10 - 2013, 07:53 PM
بارك الله فيك اخي الحبيب نبيل وجزاكم الله كل خير يا رب
يا ريت توضح لنا كيف ندخل او نخرج من الدوائر طريقة عمل المؤشر
البكور غير متواجد حالياً  
عضو جديد

desertstorm is on a distinguished road
38#
05 - 10 - 2013, 08:39 PM
اقتباس:
ثالثا:
السلام عليكم اخي الكريم , وبداية الف مبروك ارباح الديمو وعقبال الحقيقي يارب.
اخي الكريم لدي ملاحظة انت قلت ان مؤشر الاوتو يكمونديشين يقوم باعادة رسم نفسه وهذا مالم الاحظه نهائيا فمؤشري الاخ مالي والاوتو ريكمونديشين متطابقين تماما " او على الاقل هذا مالاحظته انا شخصيا", وفعلا فكرة الخروج مع اداة اخرى وعدم انتظار السهم المعاكس جيدة وتحفظ الارباح اكثر ومن وجهة نظري ممكن تدمج كلاسيكي مع المؤشر وتحدد المقاومات والدعوم بنفسك بكون افضل .
بالتوفيق للجميع ...
desertstorm غير متواجد حالياً  
عضو متقدم

39#
05 - 10 - 2013, 09:39 PM
تحياتي للجميع -- الاستراتيجية والمؤشرات الجديده لسمر1958 رهيبه جدا على فريم 4 ساعه وديلي -- لحد الآن لم اجد عيب او ضرب ستوب لوز -- قريبا انتهي من الباك تست واكتبها
موقوف

just1 is on a distinguished road
40#
06 - 10 - 2013, 01:25 AM
اتمنى ان تجدوا حل للكتابة التى تظهر مع المؤشرات
تظهر عندى كتابة فى الزاوية اليسرى العلوية ,,, فكيف اخفيها ؟
just1 غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام