
رد: مارأيكم ببيع الاسترالي .. ستوب 75 وهدف 500 !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة desertstorm
السلام عليكم جميعا اخوتي الاكارم
اقترب زوج الاسترالي دولار من تكوين نموذج دبل توب على فريم الديلي , قد تكون فرصة جيدة جدا للبيع من هذه المستويات باهداف كبيرة " مع الالتزام بالستوب بحدود مستويات 0.9550 "
بالتوفيق للجميع
السلام عليكم , الحمدلله الصفقة ضربت ستوب لوز للي تابعها , انا عن نفسي الحمد لله طلعت بربح بسيط , وبعد كسر النموذج كملت مع التيار...
مبروك لمن استفاد , وعوض الله من خسر .. واجمل نتيجة طلعت بها شخصيا , لما تمشي الصفقة باتجاهك حرك الستوب لوز تبعك , ولما يفشك تحليلك خلاص ببساطة امشي مع التيار ولاتركب دماغك ...