• 2:28 صباحاً

الكيبل للشراء صفقه مضمونه باذن الله

Like Tree5Likes

عضو جديد

abufahad1214 is on a distinguished road
افتراضي رد: الكيبل للشراء صفقه مضمونه باذن الله
21#
17 - 12 - 2013, 11:55 PM
اخ العزيز محلل فني كلاسيكي .

اعجز عن الشكر لك وربنا يكتب اجرك دنيا واخره ،كلامك كان واضح وضوح الشمس انت لم تجبر احد على الدخول وهدفك وانا متاكد هو حب الخير لااخوانك واذا ضرب الوقف مره فقد ضرب الهدف عشر مرات وتدبلات حسابات بجهودك وتوصياتك بعد توفيق الله سبحانه وتعالى.

وارجوا ان لا يكون سبب بعض الردود تبعدك عن المنتدى وتأكد ان لك متابعين ونقدر جهودك وحسن نوياك الطيبة والله يزيدك خيرفي الدنيا والاخرة .
abufahad1214 غير متواجد حالياً  

الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: الكيبل للشراء صفقه مضمونه باذن الله
22#
18 - 12 - 2013, 09:25 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محلل فنى وكلاسيكى مشاهدة المشاركة
يا عزيزى الاخوان تحليلهم فوق راسى ولكن انا لى استراتيجيتى الخاصه التى اعمل بها ولا اخذ بنصائح احد الا اذا كانت متوافقه معى
ثانيا : انا اصر زى ما اصر دى مش حاجه متخصش حد لان مش بضرب حد على ايده
ثالثا : ليس من حق اى احد ان يطلب منى اى دليل على اى شئ وانا لم اتهرب من اى احد وانا اعرف ما الذى اعمله بالظبط
بالنسبه للمبتداين عندما قال شخص انه دخل الصفقه وهى عكس استراتيجيته نصحته بعدم الدخول ابدا الا عندما يكون التحليل موافق له
وارفض رفض شديد جدا انك تنصحنى انى استعمل مؤشر معين بمجرد صفقه وصلت للاستوب هذا اسلوب الضعفاء لن تجد صفقات فى السوق نسبه نجاحها 100 %

انت جبت المفيد هنا

يا عزيزي العيب ليس في ضرب ستوب ولكن في عنوان توصياتك

الكيبل للشراء صفقه مضمونه باذن الله

اذن ليس هناك شيء مضمون في السوق

ارى ان العنوان مظلل

ايضا نبهت سابقا الى طريقة احتساب الاهداف فأنت تحسب الهدف الاول والثاني والثالث طالما الصفقة لصالحك

فان لم يصل الى الثاني او الثالث وعكس الاتجاه ستقول ان الصفقة حققت الهدف الأول وهذا الكلام غير صحيح لأن الصفقة عكست وضربت ستوب

ارجو التنبه لهذا الأمر وتحديد نقطة معينة او الابلاغ عن دخول 3 عقود كما قلت لي سابقا وان ضرب ستوب يكون الستوب ثلاثي

هذه هي اصول وضع التوصيات وتأكد دوما ان الجميع هنا اخوان حتى وان اختلفنا في العمل او الاستراتيجيات

اتمنى من كل قلبي ان تستمر ولا تترك المنتدى

وفقك الله
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام