
رد: الكيبل للشراء صفقه مضمونه باذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed_sobhy
السلام عليكم
فعلا
بس المشكلة في امام الصعود عواق كثير
مستوي مقاومة موفنج

ان شاء الله الي اهدافك
تحليل موفق ان شاء الله تعالى واعتقد ان كل هذه العقبات لن تقف فى وجه الصعود للزوج ان شاء الله واتحدث هنا عن صعود ليس بقوى ولكن فى حدود 100 و150 نقطه بالكتير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان شمس
تحياتي -- جميع المؤشرات امامي تقول بيع -- مثلا الصوره الاولى على الديلي السعر اغلق تحت فايبو23 واعاد اختبار وشمعة 4 ساعه اغلقت تحت الفايبو 23 ايضا الاشيموكو 4 ساعه تحت السحابه والخطوط تحت السحابه
تحليل موفق ان شاء الله اخى الكريم ولكن كل الاشياء التى تحدثت عنها انا لا اعتمد عليها اطلاقا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE-ZERO
ماشاء الله عليك ..
تستحق التصفيق بحرااااااااااااارة ..
ليتك تشرح نبذة عن طريقتك في إصطياد مناطق الدخول ..
لو انى استطيع شرحها لكنت فعلت قبل ان تطلب منى اخرى الكريم
شكرا لك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhb4all
وهو كذلك
بالتوفيق للجميع
بالتوفيق اخى الكريم