• 2:49 مساءاً
logo




عروض طيران الجزيرة من الكويت الى سوهاج

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 1,473
معدل تقييم المستوى: 8
Mera m is on a distinguished road
18 - 12 - 2013, 10:36 AM
  #1
Mera m غير متواجد حالياً  
افتراضي عروض طيران الجزيرة من الكويت الى سوهاج






كشف الرئيس التنفيذي في شركة طيران الجزيرة ستيفان بيتشلر ان الشركة ستقوم بتقديم رحلات منتظمة الى سوهاج في جمهورية مصر العربية قريبا باعتبار ان سوهاج من الجهات المرغوبة جدا لجميع المصريين المقيمين في الكويت لذا قررت الشركة بعد دراسات ان تطلق هذه الوجهة.


وأوضح بيتشلر في تصريح خاص لـ «الأنباء» ان طيران الجزيرة تستحوذ حاليا عل حصة سوقية تقدر بـ 37% ولديها أكبر نسبة من الركاب للشركات العاملة في مطار الكويت الدولي، وهذه النسب تتزايد بشكل ملحوظ مع العروض الحصرية التي تطلقها الناقلة اسبوعيا على جميع وجهاتها التي تحط فيها.
وذكر بيتشلر ان طيران الجزيرة حافظت على مكانتها على العديد من الوجهات بالرغم من المنافسة القوية بين الناقلات العاملة في مطار الكويت سواء الكويتية أو الأخرى خلال موسم الصيف، مبينا ان الأداء التشغيلي للشركة خلال الشهور الماضية حاز مكانة قيادية من حيث عدد المسافرين الذين نقلتهم الى كل من حلب والاسكندرية وعمان وأسيوط والبحرين وبيروت ودمشق ودير الزور والدوحة ودبي واسطنبول ولاهور ومشهد وشرم الشيخ. وعن حجم المنافسة الشرسة بين شركات الطيران داخل السوق المحلي ومدى تأثير ذلك على الأرباح قال بيتشلر ان الشركة تعمل بأرخص الأسعار وبأفضل الخدمات لذا نرحب بأي منافسة ومستعدون لها، مشيرا الى ان الشركة تسير على خطط موضوعة بعناية فائقة.



عروض طيران الجزيرة من الكويت الى سوهاج


وعن استعداد الناقلة لموسم الحج المقبل قال بيتشلر ان الشركة باعت معظم المقاعد الى مدينتي الرياض وجدة ومن المتوقع ان تقوم الشركة بتشغيل رحلات إضافية خلال موسم الحج. وبين ان «الجزيرة» تسلمت حتى الآن 11 طائرة من نوع ايرباص ((A320، وقامت الشركة بتأجير البعض منها من خلال الشركة الفرعية لطيران الجزيرة وهي شركة سحاب بالإضافة إلى ان هناك المزيد من الطائرات تحت الطلب، مشيرا إلى ان «الجزيرة» نقلت أكثر من ستة ملايين مسافر منذ اطلاق عملياتها في أكتوبر من عام 2005. وفي سؤال عن تداعيات إفلاس شركة سما السعودية على الطيران المنخفض التكاليف في الكويت بشكل خاص وعلى المنطقة بشكل عام قال بيتشلر ان شركة سما لا تعتبر منافسة للجزيرة، وعليه لم نواجه أي عقبات او مشاكل من إفلاسها. تجدر الإشارة إلى ان «طيران الجزيرة» أعلنت أخيرا عن استعدادها لبناء مطار خاص بها حيث ستكون تكلفته 50 مليون دولار، وضمن قائمة الشركات المرشحة لإتمام هذه العملية الشركة الألمانية «سيمنز»، حيث من المتوقع استكمال مرحلة بناء مطار طيران الجزيرة الخاص بنهاية العام 2011.







[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

عروض طيران الجزيرة من الكويت الى سوهاج

التوقيع

sig nature
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طيران الجزيرة الكويت الحجز Mera m استراحة بورصات 0 18 - 12 - 2013 08:37 AM


02:49 PM