• 2:58 صباحاً
logo




اسعار تذاكر طيران الجزيرة الاقصر الكويت

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 1,473
معدل تقييم المستوى: 8
Mera m is on a distinguished road
18 - 12 - 2013, 01:40 PM
  #1
Mera m غير متواجد حالياً  
افتراضي اسعار تذاكر طيران الجزيرة الاقصر الكويت
كشفت مصادر مطلعة في وكالات السياحة والسفر عن أن شركة طيران الجزيرة عادت من جديد الى عروضها المتميزة إلى عدد من الوجهات التي تحط فيها الناقلة منخفضة التكاليف بـ 4 دنانير خالية من الضرائب، مشيرة الى عروض الناقلة تشمل كلا من العاصمة السورية دمشق وعمان وطهران والأقصر. وذكرت المصادر أن «الجزيرة» أطلقت هذا العرض عبر موقعها الالكتروني تحت اسم ساعة الخصومات من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الساعة الثانية ظهرا يوميا، موضحة أن هذا العرض يسري خلال الشهور المقبلة إلى الوجهات المختلفة التي تقدم الناقلة العروض عليها.

واشارت المصادر الى أن عرض الجزيرة إلى الأقصر يعتبر جديدا خاصة ان الناقلة كانت تركز عروضها على مطار برج العرب في مدينة الإسكندرية وأسيوط في معظم عروضها، موضحة أن تذكرة الذهاب فقط الى مطار الأقصر شاملة للضرائب في حدود 19 دينارا. وأوضحت المصادر المتابعة لعروض السياحة والسفر التي تطلقها الشركات سواء المحلية او الخارجية التي تنطلق من مطار الكويت الدولي لـ «الأنباء» أن معظم الشركات ستقوم خلال الفترة المقبلة خاصة مع قدوم موسم الحج وإجازة عيد الأضحي بتقديم المزيد من العروض التنافسية التي تصب في النهاية إلى مصلحة المسافر، مشيرة الى أن عروض الشركات أصبحت مغرية جدا حتى انها ستؤدي إلى انهيار مكاتب السياحة والسفر بشكل كامل خاصة مع عدم اعطاء هذه المكاتب هامش ربح ولو ضئيل على تذاكر السفر التي يروجونها.

من جهة أخري قدمت «الجزيرة» عرضا لمدة 72 ساعة خلال الاسبوع الماضي الى عدد من المدن الخليجية بـ 8 دنانير شاملة للضرائب، حيث توافر العرض من يوم الاربعاء الماضي وحتى أمس الى ابوظبي ودبي والدوحة والبحرين. وذكرت المصادر أن عرض «الجزيرة» إلى الـ 4 مدن الخليجية لاقى إقبالا كبيرا خاصة ان العرض شمل اهم المدن الخليجية التي يفضلها الكويتيون لقضاء إجازاتهم او لإنجاز بعض أعمالهم الخاصة، مشيرة الى أن الناقلة ستستمر في تقديم عروضها الجبارة خلال الشهور المقبلة خاصة في موسم الحج وعيد الأضحى. هذا وقد بدأت «طيران الجزيرة» رحلاتها المباشرة الى العاصمة الاماراتية أبوظبي بداية الشهر الجاري وبواقع رحلتين يوميا وذلك في اطار خطتها الاستراتيجية في التوسع الى اكثر المحطات استقطابا للمسافرين عموما ورجال الأعمال خاصة، لاسيما ان ابوظبي تحتل مكانة خاصة ومهمة في ظل التطور الملحوظ فيها على مستوى الأعمال وكذلك وضعها السياسي المتميز في المنطقة.


اسعار تذاكر طيران الجزيرة الاقصر الكويت


تجدر الاشارة الى أن شركة طيران الجزيرة تشغل حاليا 6 رحلات مباشرة أسبوعيا إلى دبي، المدينة الثانية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأصبحت أول شركة طيران منخفضة التكاليف تشغل رحلات مباشرة إلى العاصمة الاماراتية ابوظبي بعد تدشين رحلاتها المنتظمة بداية أكتوبر الجاري. الجدير ذكره أيضا أن شركة طيران الجزيرة تشغل أسطولا مؤلفا من 10 طائرات جديدة من طراز إيرباص 320A، وتقصد 28 وجهة في 15 بلدا (الكويت، الإمارات، لبنان، البحرين، مصر، الهند، سورية، قطر، قبرص، اليمن، عمان، تركيا، المملكة العربية السعودية، الأردن، وإيران).

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]


اسعار تذاكر طيران الجزيرة الاقصر الكويت

التوقيع

sig nature
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات


02:58 AM