• 11:43 مساءاً




اجمل رواية بالعالم هبال بنات صغار

إضافة رد
أدوات الموضوع
عضو متقدم
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 5,797
معدل تقييم المستوى: 18
smay@yah is on a distinguished road
10 - 01 - 2014, 09:30 PM
  #1
smay@yah غير متواجد حالياً  
افتراضي اجمل رواية بالعالم هبال بنات صغار
سلاااام



كيفكم

المهم انا بالنسبه لي اجمل روايةة بحياتي هي رواية هبال بنات صغار مأكتملت للأن بس بتكملها الكاتبه ان شاء الله





يلا نبدأ








رواية {هبال بنات صغار}



السلام عليكم انا عضوة جديدة وألفت رواية واحبيت تشجيعكم

طبعا الرواية خيال×خيال مافي شي حقيقي لكن الشخصيات موجودين ع الواقع



بسم الله نبدء الرواية





في قصر حمد نافع ال....
من أشهر تجار المملكة

حمد : اسمهان شفيك حبيبتي مو كأن اليوم جمعت عيالك بتشوفينهم
اسمهان : اكيد فرحانه بس خايفه شوي مابدي يصير بيناتون شي (اسمهان فلسطينيه)
حمد : ماراح يصير الا كل خير بيتجمعون عيالك عبدالله ويوسف وصالح وسلمان وحبيبك عبدالعزيز وبعد عبداللطيف بيرجع وبناتك ناهد وهيفاء ومنيرة وفوزية
اسمهان حست براحه شوي : ان شاءالله خير





تصارخ : مااااامااا
آنجل : شفيك ماما ليش تصارخين
غند : ماما خالد مايخليني العب معاه
خالد يجي : يلعععن ابو الكذب انتي قلتي مابي العب معاك
آنجل : انا مشغوله بروح خلو شيرلي تحلها لكم
وتروح فوق
غند : كنت امزح شفيك
خالد : لالا ماتمزحين
غند : الا امزح
خالد : لالالا
غند : إلا الا الا
شيرلي نزلت على صراخهم : يمال مادري شقول طسسو لا ارتكب جريمه فيكم
خالد بعناد : مو بكيفك
شيرلي : نعم نعم نعم استاذ خويلد وش قلت ماسمعتك
خالد بخوف : لالالا ولاشي
شيرلي : اييةة والله بزران مايجون الا بالعين التركوازيه الحلوه
فهد نازل من الدرج : لايجون بالعين البنيه الحامضه
خالد يكمل استهبال : لامايجون الا بالعين السودا العذبه
لمى نزلت وهي تسمعهم : صباح الخير
فهد : صباح النور
لمى : وين ماما وبابا
شيرلي بملل : داد اند مام بالشركة
لمى بحزن : دايم يروحون ويخلوننا وتاركين اخوننا عبود وتولين عند الخدم كيف يتربون
شيرلي حز بخطرها حزن اختها واخونها بعد مايهون تتركهم عند الخدم : لموووش وش هالكلام ترا ازعل
لمى تصعد لغرفتها والدموع بعيونها : هاذي الحقيقه
شيرلي بنفسها (معقولة لمى من زمان شايله بخطرها يمكن ايه ليش لا)
وسكتت وتمت تفكر بحيره






في بيت اخر من بيوت بطلتنا



ندى تصارخ بكل ماعطها ربها : وااااااااااااااااااااا ياااايووووما الحقيني
منى جت بخوف : وشش فيك مااامااا
ندى وهي تنطنط فوق الكنب : صرصووور
منى قلب وجهها وعصبت : احسسن وراحت لشغلها
ندى : يوووما لااااا ساااامي هدييييل ياااسر الحقوووووني


هديل تركض لندى وتشوف وش فيها
هديل : نديييش شبلاك
ندى شوي وتبكي : في صرصور يخوف تحت الكنب
هديل بهوااش : خوفتيني على ششي مايستاهل
ندى وهي تناقز : مايستاهل ولا لو شفتيه ترجعين العافيه
هديل : اقوول انزلي قبل لايطير
ندى بخوف تنط من الكنب وتطلع براا الصاله
هديل ابتسمت ع خبال اختها





اول شي نتعرف ع الشخصيات


عائلة عبدالعزيز
عبدالعزيز : إنسان طييب وحنون ويحب عياله وموفر لهم كل شي الا حنانه بسبب شغله الكثير ويحب زوجته آنجل كثير عمره 32
آنجل : بنت قممة بالجمال ابوها سعودي وامها فرنسيه من اصول لبنانيه تحب عبدالعزيز ما تجلس مع عيالها كثير بسبب شغلها عمرها 30 سنه

اولادهم
فهد : عمره 11 سنه انسان متقلب المزاج احيانا يصير مرجوج واحيانا هادئ
بالنسبه لشكله شعره لونه بني غامق وعيونه لونها زيتي وجمييل بالرغم من صغر سنه
شيرلي : عمرها 11 سنه توأم فهد انساانه قمممة بالهبال والرجااجه والعربجيه بالرغم من انها بزر بس تعودت هي الوحيده الي حاصله على الحنان بالعايله هاذي لانها عاشت 7 سنوات بفلسطين مع جدتها واخذت كل الحنان منها
شكلها شعرها لونه اششقر مخصل بكستنائي ودايم تسويه كيرلي وعيونها لونها اغررب من الخيال لونها تركوازي
لمى : عمرها 10 سنوات بس تصرفاتها تبين انها اكبر من عمرها وطيييبه كثير وهاديه وتحب كل اخوانها بس فاقده الحنان من امها وابوها ومملوحه شعرها لونه بني فاااتح وعيونها لونها اخضر غامق
خالد : طفلل بريئئئ بس خربته شيرلي بالخبال عمره 8 سنوات مهبووول بس حلوو شعره لونه احمر غامق وعيونه لونها ازرق غامق
غند : هاذي البنت عليها حركات هبال عمرها 7 سنوات شعرها لونه بني فاتح مايل للأشقر وعيونها لونها ازرق فاتح
عبدالله : هذا البزر يخبللللل عليه حركات بريئئئه عمره 3 سنوات شعره لونه بني فاتح وعيونه لونها اخضر فاتح
تولين : اصغر وحده بالعايله عمرها شهرين شعرها لونه بني فااتح وعيونها لونها اخضر غامق





نتعرف على عائلة عبدالله
عبدالله : اخو عبدالعزيز يحب اخوة ويحب يسانده وهو مرة طيب ومرة حنون واهم شي عنده زوجته وعياله عمره 40 سنه
منى : عمرها 37 سنه إنسانه راقيه بالمرة وطيبه وحنونه وتحب عيالها وزوجها
سامي : عمره 14 سنه الولد الكبير انسان غامض ومو إجتماعي مرة شكله عيونه لونها عسلي وشعره لونه اسود ناعم بالمررة
هديل : عمرها 13 سنه بنت طيبه بالحييل وحبوبه وتحب الكل ودايما مع خالتها روابي واستفادت منها كثير جمالها رباني شعرها لونه بني غامق وناعم بالمرة وعيونها لونها اسود
ياسر : عمره 12 سنه انسان مهبول صدييق فهد الروح بالروح وهو وياه دايم تريقه بخلق ربي شعره لونه بني فاتح وعيونه لونها اسود
ندى : عمرها 11 سنه اهبل وحده بهالعايله دايم إستهبالات هي وشيرلي وتحب شيرلي ودايم تقولها على اسرارها جمالها هي نسخه طبق الاصل عن امها شعرها لونه بني فاتح مايل للاحمر وعيونها لونها بني فاتح على غامق مادري بالضبط يعني إذا شافها اي احد غصب يدقق بملامحها
نرجس : عمرها 7 هاذي غند بس فرع (2) نفسس غند بس هي اكبر من غند وفيها دلاخاه وشكلها شعرها لونه بني غامق بالمررة وعيونها عسليه
بسام : هاذا بزر بريئ يقول الصدق دايم بس احيانا ينتصفق على صدقه الزايد عمرة 4 سنوات شعره لونه اسود وعيونه لونها عسلي




يلااااا ابغىءءء تفاعل كثير مو مثل روايتي القديمه



دمتم بود


رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غرف نوم بنات صغار 2014 غرف نوم صغار تاخذ العقل band1425 استراحة بورصات 0 17 - 11 - 2013 04:00 PM
هبال بنات وشباب smay@yah استراحة بورصات 0 17 - 06 - 2013 11:20 PM
رواية انا بنت فيني هبال وحلا وغرور لكن عربجيه رومنسيه أكشن هبال smay@yah استراحة بورصات 0 12 - 07 - 2012 08:40 AM
رواية بنات المتوسطه العاشره هبال وصرقعه smay@yah استراحة بورصات 0 21 - 02 - 2012 04:30 PM


11:43 PM